recent
أخبار ساخنة

أحمد حجازي ينضم لاتحاد جده السعودي

 




أحمد حجازي ينضم لاتحاد جده السعودي






أحمد حجازي ينضم للاتحاد،أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع المدافع المصرى أحمد حجازى، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة، من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، مساء اليوم.





أحمد حجازي ينضم لاتحاد جده السعودي





كما كشفت تقارير صحفية سعودية،أن تعاقد أحمد حجازي مع الأتحاد، لمدة عام على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء وتفعيل التعاقد لعامين إضافيين،كما أعلن النادي السعودي،انضمام حجازي إلى كتيبة النمور.



كم سعر اعلان عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بعد وصول مشاهداته لـ20 مليون

حقيقة اعتزال بول بوغبا اللعب في منتخب فرنسا










كما تقارير صحفية إنجليزية، كشفت عن قيمة الصفقة المنتظرة، التي سوف يرحل من خلالها المدافع المصرى أحمد حجازى، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الأحد.




وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن اتحاد جدة قدم عرضا لفريق وست بروميتش ألبيون، بقيمة 4 ملايين إسترليني، للحصول على خدمات أحمد حجازى، وهو العرض الذى وافق عليه النادى الإنجليزي، خاصة وأنه يرضى طموحات إدارة النادى، للتخلى عن المدافع المصرى.





حبث سينضم أحمد حجازي إلى المحترفين الأجانب للموسم الحالي للاتحاد، وهم: برونو أوفيني، برونو هنريكي، رومارينو، ألكسندر بريجرفيتش، مارسيليو غروهي، كريم الأحمدي، جاري رودريغيز.




وكان حجازي قد شارك، يوم الإثنين الماضي، في التعادل سلبيًا مع بيرنلي في أول ظهور له بعد العودة للدوري الإنجليزي.





وكان المتبقي في عقد حجازي، صاحب الـ29 عامًا، هو موسمان مع وست بروميتش الذي انضم له في يوليو 2017 قادمًا من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب.










بطولات أحمد حجازي الكروية






شارك حجازي في 20 مباراة مع وست بروميتش بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفًا، فيما لعب مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.






يذكر أن إدارة نادي الاتحاد السعودي بدأت تدارك موقفها من سوق الانتقالات الصيفية، وتعمل الآن على تدعيم صفوف الفريق بما يتناسب مع طموحات جماهيره.





ولم يدعم الاتحاد صفوفه في الموسم الماضي بشكل جيد، ولم يضم صفقات قوية ما جعله يصارع على البقاء بدوري المحترفين خلال الموسم المنصرم، ونجا بأعجوبة من الهبوط للدرجة الأولى بعد أن كان ينافس على الدوري والكأس، وحقق الفوز بدوري أبطال آسيا.












كما قال أنمار الحائلي رئيس النادي بعد التوقيع مع حجازي: ”بعد توفيق الله عز وجل تكتمل اليوم صفقتنا الأخيرة من صيفية العميد رغم الصعوبة والظروف المحيطة بنا إلا أنه تعاهدنا جميعا أن نلبي كافة احتياجات الفريق الأول والألعاب المختلفة الأخرى“.






وأضاف: ”لم نذخر جهدا أو مالا في تحقيق هذه الغاية جمهور العميد نتمنى دعمكم والوقوف بجانبنا كما تعودنا دائما“.












 تعليق أحمد حجازي بعد انضمامه للاتحاد السعودي





 حجازي بلغ من العمر 29 عاما، وانتقل إلى صفوف النادي الإنجليزي عام 2017، قادما من الأهلي المصري، وقدم مستويات مميزة مع الفريق الإنجليزي قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى وعودته مجددا للدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.






حيث ظهر «حجازي» في فيديو قصير لأول مرة كلاعب للفريق السعودي ليوجه رسالة مقتضبة لجماهير ناديه الجديد قائلًا: «استنوني في جدة يا نمور».









google-playkhamsatmostaqltradent