recent
أخبار ساخنة

وصفة مذهلة سر جمال شعر هنادي الكندري

 




وصفة مذهلة سر جمال شعر هنادي الكندري











وصفة مذهلة سر جمال شعر هنادي الكندري




البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا


فيديو ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة


ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 





وصفة مذهلة سر جمال شعر هنادي الكندري،كشفت الفنانة الكويتية هاندي الكندري،عن أسرار وجمال شعرها،حيث أكدت أنها تستخدم خلطة مميزة ومذهلة للعناية بشعرها وهي خلطة البصل والفلفل،حيث أكدت هنادي أنها لم تستخدم الحرارة على شعرها منذ بدء أزمة فيروس كورونا والبقاء في المنزل حيث استغلت هذه الفترة كي يرتاح شعرها تماماً لأن الحرارة مضرة جداً كما نصحت الفتيات أيضاً بتجنب استخدام الزيت قبل النوم لأنها عادة مُضرة وتؤذي الشعر.










خلطات هنادي الكندري للشعر







الوصفة تتكون من كوب من الأرز حيث يتم نقعه في الماء وتُضيف إليه بصلة حمراء بعد تقطيعها إلى 4 أجزاء، وهذه الخلطة يمكنها أن تمنح الشعر قوة ولمعان وتقلل من تساقط الشعر وتساعد على ملء الفراغات خلال وقت قصير.








حيث تقوم بغلي الأرز في الماء مع تقطيع البصلة لشرائح ووضعها معه ثم نقوم بتصفية المزيج بعد الغليان والتبريد ويتم استخدام الماء الناتج من الخليط بشكل يومي على الشعر من الجذور للأطراف مع التدليك الخفيف لمدة ساعة ثم يشطف بالماء والبلسم لتقوية الشعر.
















هذه الوصفة يمكن استخدامها بشكل يومي دون قلق من رائحة البصل لأن الخبز يُغطي عليها، كما يمكن استخدامها قبل غسل الشعر فقط على سبيل التجربة لكن الاستخدام المستمر لها يحافظ على صحة وسلامة الشعر.







خلطة هنادي الكندري للشعر






ولضمان نتيجة أفضل يمكن إضافة فلفل أسود لأن المواد الحارة يمكنها أن تنشط الدورة الدموية وهو ما يساعد بصيلات الشعر بشكل كبير.








كما أضافت أن هذه الخلطة تعالج مشاكل الشعر وتمنحه اللمعان والحيوية، كما تعزز من صحة وقوة البصيلات وتملىء الفراغات وتقلل من مشكلة تساقط الشعر.













زوج هنادي الكندري







على الصعيد العائلي تهتم هنادي الكندري بنشر العديد من الصور التي تجمعها بزوجها المخرج محمد الحداد، وكان محمد الحداد قد كشف مؤخراً عن تفاصيل وقوعه في حب زوجته النجمة هنادي الكندري التي تكللت بزواجهما عام 2014، حيث قال إنها كانت تتبعه لكي تلفت انتباهه وأنه لم يحاول أن يحرجها أو يرفض اهتمامها به لأنه كان متأكداً من مشاعرها تجاهه.









الجدير بالذكر أن هنادي الكندري هي ممثلة ومذيعة كويتية دخلت إلى المجال الإعلامي بعد انتهاء الدراسة الثانوية وبدأت مسيرتها بالكتابة الصحفية ثم عملت في التليفزيون ومنها انتقلت إلى مجال التمثيل وحققت الكثير من النجاح من خلال عدد من الأعمال أبرزهم كسرة هر، وما أدراك ما أمي، عطر الروح وخيوط حرير وغيرها من الأعمال.








خلطات للشعر رانيا يوسف







فى لقاء تلفزيوني كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن سر جمال شعرها ولمعانه وكثافته،حيث قالت انها تستخدم خلطة طبيعية في المنزل،عبارة عن مزيج من الزيوت،يتكون الخليط من زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت جوز الهند مع زيت الزيتون،يتم مزجهم مع بعض ويتم توزيعهم على الشعر من بداية جزور الشعر حتي الأطراف،ثم تتركة الخلطة لمدة ساعة على الأقل على الشعر،حيث تعمل علي تقوية ومنع تساقط الشعر،وتغذية بصيلات الشعر الى جانب منح الشعر المظهر الصحي اللامع.








وكشفت رانيا يوسف أيضا أنها تستخدم وصفة قديمة وغريبة للعناية بجمال شعرها وتقويته،وذلك من خلال استخدامها وصفة الجاز،مشيرة الى أن هذة الوصفة تجعل الشعر قوي أكثر ولاتشعر بالخجل من هذا الأعتراف،ثم قالت أن الكاز يمنح الشعر لمعنآ ويجعلة صحي.







ولتنفيذ وصفة الجاز من الأفضل خلط كمية قليلة منه حوالي ملعقة أو ملعقتين مع كريم للشعر أو أحد الزيوت الطبيعية الآخري،ثم يتم توزيعها على جزور الشعر بالكامل لفترة تصل الى نصف ساعة،ثم يتم بعدها غسل الشعر بالماء والشامبو.










*ملحوظة:يشير موقع قلب الحدث أنة يتوجب على المرأة الانتباة جيدا والحزر في حال استخدام وصفة الكاز على الشعر وعدم الاقتراب بشكل نهائي من النار.








 


google-playkhamsatmostaqltradent