U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا

 




البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا











البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا









خلال الساعات الأخيرة انتشر فيديو لإحدى الراقصات تدعى لورديانة، والتى ترقص فى أحد مراكز بيوتى سنتر، داخل مركز تجميل مشهور،بوصلة رقص على الأغنية الشعبية اخواتي،حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات، ليبدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهوما تحقق بالفعل، حيث ارتفع بشكل كبيرعدد المتابعين للراقصة لورديانة، عبر انستجرام، ليصل في ساعات قليلة  إلى 300 ألف متابع.








قامت الراقصة لوردينا بطريقة احترافية،بطريقة لافتة ساهمت في انتشار مقطع الفيديو وحقق ملايين المشاهدات فى غضون ساعات قليلة من نشرة على مواقع التواصل الأجتماعي،وبالبحث والتقصي تبين أنها بالفعل راقصة محترفة وتحميل الجنسية البرازيلية وتقيم في مصر منذ أعوام.





فيديو ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة


ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 


تاريخ المولد النبوي بالميلادي 2020 .. موعد  إجازة المولد النبوى الشريف 2020 


فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما





حيث أنها ليست المرة الأولى التي يشعل فيها «وسط» لوردينا، وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ترقص على واحدة ونص،قبل 7 أشهر نشرت لوردينا فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية «عود البطل» في أثناء فترة الحجر الصحي، بعد أن اضطرها الفيروس إلى «الحبسة» في البيت» ، ليتفاعل معه رواد السوشيال ميديا بكثافة وهم يقومون بمشاركته على صفحاتهم الشخصية.









وظهرت الراقصة البرازيلية منذ سنتين في الساحل الشمالي، وهي ترقص على العديد من الأغنيات مثل «أه لو لعبت يا زهر، ولا لا، وعم يا صياد».







من هى الراقصة البرازيلية  لورديانة








1-الراقصة البرازيلية اسمها لورديانة وتقيم فى مصر منذ أعوام وشاركت فى إحياء أكثر من حفل زفاف وتجيد هذه النوع من الرقص.





2-الراقصة لورديانة صاحبة مدرسة رقص وتعطى دروس فى هذه المهنة ومعتادة على مشاركة مقاطع لها فى مناطق سياحية وطبيعية أثناء قيامها بالرقص.






3- تستخدم لورديانة اسم شاكيرا التى تعتبرها قدوتها الفنية ويعتبر الرقص الشرقى سبب شهرتها حول العالم.






4-الراقصة لورديانة لديها شغف بالتاريخ المصري واعتادت نشر صورها أثناء زيارة المناطق الأثرية فى مصر مثل الأهرامات والمقابر الفرعونية.







5- اعتادت الراقصة التى تحولت إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد فيديو الرقص داخل مركز التجميل، على زيارة اليونان وعبرت عن شغفها بالحضارة اليونانية والمبانى التاريخية هناك.







احتفلت لورديانة ليلة أمس بوصول عدد مُتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى 200 ألف، ووجهت رسالة إلى هؤلاء المهتمين بمتابعتها، عبر صفحتها بـ«فيس بوك»، مستخدمة اللغة الإنجليزية، وتقول: «شكرًا على متابعتي ودعمي، وأشعر بالفخر لوجودكم معي ومشاركتي بتعليقاتكم».











***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة