U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب

 



ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب







ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 










بعد الصور الخادشة والظهور الجريء الذي اعتادات عليه المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب،قررت السلطات الكويتية إبعاد الإعلامية اللبنانية سازديل عن دولة الكويت؛ وذلك بعد نشرها صورًا وُصفت بـ المبتذلة  من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.




فيديو ام عراقية  ترمي أطفالها في نهر دجلة



ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 


فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما


البرازيل تتصدر الترند بسبب الراقصة لوردينا .. من هي الراقصة لوردينا






وبحسب صحيفة ”القبس“ الكويتية، فقد أكدت مصادر أمنية أن وزارة الداخلية أصدرت قرارها، اليوم السبت، موضحًا أن الصور التي تنشرها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة هي السبب الرئيسي وراء ذلك الإبعاد.








وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة طيران لها للعودة إلى بيروت.








كما شددّ المصدر على أن المذيعة اللبنانية ستغادر على رحلة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى بيروت، مساء اليوم، وتحديدًا عند الساعة 1.30 ظهرًا، على أن تترك البلاد عقب تبصيمها.













كما طالب عدد من رواد مواقع التوصل بترحيل المذيعة اللبنانية، بعد نشرها مقاطع وصور مخالفة للآداب العامة بدولة الكويت،حيث أثارت المذيعة اللبنانية سازديل المقيمة في الكويت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورا جريئة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.







سبب طرد سازديل من الكويت






قال صحيفة الراي في بيان أوردته نقلا عن وزارة الداخلية الكويتية، إن الوزارة قررت إبعاد المذيعة اللبنانية «سازديل» للمصلحة العامة، بعد أن دأبت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.







وأوضحت إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة 1.30 ظهراً، وستغادر البلاد عقب تبصيمها.








من هي المذيعة اللبنانية سازديل






اشتهرت الإعلامية اللبنانية سازديل بالشبه الكبير الذي يجمعها مع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، فكلاهما تمتلكان بشرة داكنة وشعر أسود ناعم وتحاول سازديل اقتباس أسلوب كيم كارداشيان في ارتداء الأزياء.






درست سازديل الصحافة في أحدى الجامعات اللبنانية وعملت في مجال الصحافة داخل بيروت، ومن ثم انتقلت إلى الكويت وعملت في احدى الشركات الخاصة ومن بعدها أستت مجلة أجنبية للمرأة، وكانت بدايتها في مجال الإعلام  في عام 2010 من  خلال العمل في برنامج حواء الإذاعي الذي يبث على محطة "مارينا اف ام".






انضمت الإعلامية سازديل إلى أسرة تلفزيون ATV مؤخراً وذلك لتقديم برنامج بعنوان "هو وهي" والذي يتم عرضه ضمن برنامج السيف وتتناول الأخيرة مع ضيوفها مواضيع إجتماعية ثقافية، كما وستطلق القناة أيضاً برنامج خاص بها بعنوان "سازدير" بطابع ترفيهي سيمارس المتابعين من خلاله ألعاب بالمشاركة معها.







وبالإضافة لذلك افتتحت سازديل عيادة تجميلية لحل جميع مشاكل البشرة بالإضافة لتقديم خدمات حقن الفيلر والبوتكس، وتشارك في مجموعة من الإعلانات الدعائية لمواقع التسوق الألكترونية مثل موقع Shein.com.







بالتزامن مع هذه الرحلة عبر الاعلام، ظلت سازديل الوجه الاعلاني للكثير من الماركات، لكنها قررت الاستقلال فاسست عيادة تجميلية خاصة بها حملت اسم  "سازديل كلينيك" في ٢٠١٧ وبعد اقل من سنة اصبح الاسم فرنشايز واشترته ابو ظبي وبالفعل تم تأسيس مركز سازديل كلينيك ابو ظبي.








وفي ٢٠١٩ تم تكريم سازديل كأصغر سيدة اعمال من خلال مهرجان نجوم الفن والأعلام في دورته الرابعة تحت رعاية وحضور رجل الأعمال السيد / فواز مبارك الحساوي.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة