recent
أخبار ساخنة

شاهد زوجه الفنان جلال الزين ماذا فعلت

الصفحة الرئيسية

 







شاهد زوجه الفنان جلال الزين ماذا فعلت 





نقلت وسائل إعلام عراقية، عن مصادر أمنية، اليوم الثلاثاء، بأن زوجة الفنان العراقي جلال الزين، انتحرت في شقتها بحي المنصور الراقي وسط العاصمة بغداد.



شاهد زوجه الفنان جلال الزين ماذا فعلت




حيث أقدمت زوجة الفنان العراقي جلال الزين على الانتحار، بواسطة بندقية«كلاشنكوف» في محل سكناها بالعاصمة بغداد، وذكر مصدر في شرطة بغداد بحسب «ارم نيوز» أنه «في الساعة 07:00 من يوم (الثلاثاء) قامت المدعوة (نور كاظم) ولدت في 1995 ربة بيت، وهي زوجة الفنان العراقي المطرب جلال الزين بالانتحار».




وذكر مصدر في شرطة بغداد: أنه ”في الساعة (7:00) من هذا اليوم قامت المدعوة (نور كاظم) تولد ١٩٩٥ ربة بيت، وهي زوجة الفنان العراقي المطرب جلال الزين (زواج عرفي) بالانتحار“.






وأضاف: أن ”الحادث تم عن طريق إطلاق النار على نفسها، بواسطة بندقية كلاشنكوف نصف أخمص ضمن منطقه المنصور“، مشيرًا إلى أنه ”تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد“.






كما نقلت وسائل الإعلام عن مصدر أمني في شرطة بغداد، كشف الأمر من خلال بيان جاء فيه: "في تمام الساعة السابعة من صباح هذا اليوم، أقدمت المدعوة نور كاظم من مواليد 1995، شغلها ربة منزل و زوجها الفنان جلال الزين (زواج عرفي) على الانتحار عن طريق إطلاق النار على نفسها" .







كما أفادت مواقع عراقية أن نور كاظم زوجة الفنان جلال الزين ولدت عام 1995 وانتحرت بإطلاق النار على نفسها برصاص كلاشينكوف".






وبحسب ما تناقلته المواقع، فإن العلاقة بين الفنانة جلال الزين وزوجته لم تكن "مستقرة" في الأشهر الأخيرة، بسبب "استيائها من بقاء زوجها في الملاهي الليلية والغناء فيها، وكانت تطلب منه الاكتفاء بحفلات الزفاف".






يشار إلى أن جلال الزين فنان عراقي من مواليد 1989، وله عشرات الأغاني العراقية المعروفة باسم "الأغاني السريعة"، ولم يصدر أي تعليق رسمي من الفنان العراقي جلال الزين على الواقعة ، حتى الآن.






فيديو انتحار زوجة الفنان جلال الزين







وتابع: "بواسطة بندقية كلاشنكوف نصف أخمص، ضمن منطقة المنصور م/ 613 ز/32 د/ 8، تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد".








google-playkhamsatmostaqltradent