recent
أخبار ساخنة

من هي ميرنا الهلباوي وخطيبها الفنان محمد عطية

الصفحة الرئيسية

 



من هي ميرنا الهلباوي وخطيبها  الفنان محمد عطية








من هي ميرنا الهلباوي وخطيبها  الفنان محمد عطية








تصدرت الكاتبة والإذاعية ميرنا الهلباوي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد إعلان خطبتها من مطرب ستار أكاديمي محمد عطية، وذلك بعد انفصالها عن عزت صبري، الذي كثيرًا ما عبرت عن حبها له.



شاهد ايضا


فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما







يبدو أن رواد السوشيال ميديا أصبحوا ذوي نظرات بعيدة عن ما يدور في حياة المشاهير التي لم تقتصر علي الفنانين فقط ولكن طالت شخصيات "البلوجر" وعارضات الأزياء ومايمتلكونه وحياتهم الخاصة وهذا مع حدث مع البلوجروالكاتبة ميرنا الهلباوي والتي تمتلك كافيه مشهور.





وأثارت صور ميرنا مع المطرب أحمد عطية جدلا واسعا وذلك قبل إعلان ارتباطهما رسميا، حيث أدرك رواد السوشيال ميديا طبيعة العلاقة بينمها خاصة الفتيات المتفاعلات علي مواقع التواصل.






وعلى الفور تصدرت البلوجر ميرنا الهلباوي مؤشر البحث جوجل بعد انتشار صور تجمعها معها بالفنان محمد عطية والتي أثارت الشكوك حولهما بالارتباط.






وتساءل الجمهور عن العلاقة التي تجمع بين ميرنا الهلباوي وبين محمد عطية خاصة أنها كانت مخطوبة منذ أشهر قليلة لكن تم فسخ الخطوبة في سكوت تام دون الإفصاح عن الأسباب، بالرغم من علاقة الحب القوية التي كانت تجمعها مع خطيبها السابق.








خطوبة ميرنا الهلباوي ومحمد عطية






حيث أعلنت الهلباوي عن خطبتها من خلال نشر صورة لها رفقة عطية، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجام”، وعلقت عليها قائلة: “في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي.. نعم إنه يحدث”.













ثم بعد ذلك نشر عطية صور له رفقة ميرنا، على حسابه بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “لن أبادلك أبدًا بأي شيء في هذا العالم”، لترد عليه قائلة: “أحبك جدا! لقد كنت أبحث عنك طوال حياتي، شكرا لكونك من أنت، الشخص الرائع والإنسان وأفضل شريك”.












من هي ميرنا الهلباوي ؟







ميرنا الهلباوي هي مقدمة برامج شهيرة في الإذاعة المصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية عام 1992 ميلادي لأب مصري وأم مصرية، وديانتها الإسلام، درست السياحة والفنادق في مرحلتها الجامعية، وهي كاتبة وروائية مشهورة ومتميزة في كتابة الروايات والقصص الرائعة، أعلنت ارتباطها بشكل رسمي من الممثل المصري محمد عطية يوم الأحد 11 أكتوبر 2020، وتبلغ من العمر 28 سنة. 







معلومات عن ميرنا الهلباوي 






1-تخرجت من إحدى المدارس الفرنسية وهى من الإسكندرية، ثم درست السياحة والفنادق فى المرحلة الجامعية.




2- عملت في العديد من برامج الراديو ومن أبرزها برنامج "من طقطق لسلاموا عليكوا"، مع وائل منصور عبر إذاعة "إينرجي".




3- شاركت في معرض القاهرة الدولي للكتاب بروايتين "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، و"كونداليني".




4- من أهم هوايتها هي كرة القدم، حيث انضمت لأحد النوادي إلى أن توقفت عن ممارسة كرة القدم بسبب تعرضها للإصابة




5- هي حفيدة كمال توفيق الهلباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، والمتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في الغرب، والرئيس المؤسس للرابطة الإسلامية في بريطانيا.




6- أطلقت مدونة باسمها عام 2011 وكان عمرها وقتها 19 سنة.




7-عملت فى إحدى المجلات المصرية الشهيرة بعدما لفت أسلوبها القائمين على تلك المجلة.




8-أجرت الحوار العربى الوحيد مع رئيس تحرير مجلة «نيوزيك» الذى أعاد نسختها المطبوعة.




9-اختارتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتكون ضمن المروجين لنشاطات الهيئة ولعمل توعية بقضايا المرأة والمساواة بين الجنسين.




10-- تهوى السفر إلى خارج مصر، ودائما تنشر صورها من سفرياتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.


 




 معلومات عن محمد عطية






محمد عطية فهو مطرب وممثل مصري، من مواليد 16 يوليو 1983، بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من مسابقة ستار أكاديمي، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة فيلم درس خصوصي ثم أصدر ألبومًا حقق نجاحًا كبيرًا وبعدها انطلق في عالم السينما محققًا نجاحًا تلو الآخر.






ومن خلال السطور القصيرة فى موقعنا قلب الحدث قد عرضنا لكم معلومات عن ميرنا الهلباوي ومعلومات عن خصيب ميرنا الهلباوي ومعلومات عن محمد عطية خطيب ميرنا الهلباوي.









google-playkhamsatmostaqltradent