U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة اعتزال بول بوغبا اللعب في منتخب فرنسا

 



حقيقة اعتزال بول بوغبا اللعب في منتخب فرنسا





قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية مثيرة الجدل،حول قرار اعتزال اللاعب الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي باعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده، وذلك بعد الإساءة مؤخرًا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في فرنسا،وجاء ذلك بعد تصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون حول ما أسماه "الإرهاب الإسلامي".





حقيقة اعتزال بول بوغبا اللعب في منتخب فرنسا









كما تعهد ماكرون بتشديد حملته على ما وصفه بـ"الإسلام الراديكالي"، إثر مقتل أستاذ التاريخ صموئيل باتي على يد متطرف، بعد نشره رسوما عن النبي محمد.


كم سعر اعلان عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بعد وصول مشاهداته لـ20 مليون

أحمد حجازي ينضم لاتحاد جده السعودي






حيث أكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن بوغبا قرر عدم اللعب مع منتخب فرنسا مجددا بعد تصريحات ماكرون".




بول بوغبا غاضب من قرار الحكومة الفرنسية



جدير بالذكر أن الصحيفة أضافت أن بوغبا كان غاضبًا من قرار الحكومة الفرنسية بـ إقامة حفل تأبين للمدرس الفرنسي الذي سخر من الرسول بعرض صور مسيئة له في الفصل الدراسي للطلاب، وذلك بعد أن قُتل في هجوم عليه عقب ما فعله مع طلابه.




كما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن أحد المصادر في الشرق الأوسط، أن أغلى لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد، بوغبا، قرر الاعتزال اللعب دوليا مع منتخب فرنسا، ليس فقط لغضبه الشديد من استفزازات ماكرون وحكومته، بل أيضا لشعوره بالإهانة، لا سيما بعد تكريم المعلم الفرنسي الراحل، بمنحه وسام جوقة الشرف، وهو أعلى وسام مدني في البلاد، تقديرا لحقيقة أنه ضحى بحياته لمحاولة شرح أهمية حرية التعبير.









إلا أن الصحيفة عادت عن الخبر وأشارت لاحقاً إلى أن ما ذكرته منقول عن "مصادر إخبارية شرق أوسطية" دون أن تحددها بدقة، ثم كشفت لاحقاً أن المصدر هو موقع عربي رياضي مغمور.





وبعد الاطلاع على حسابات بوغبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تبين عدم وجود أي منشور يتعلق بالحادثة التي شهدتها فرنسا، كما أن بوغبا نشر مقطعاً ترويجياً لفعالية خيرية عبر حسابه في إنستغرام، بدأه بالتعريف عن نفسه بالقول إنه بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا.





الجدير بالذكر أن بوغبا معروف بكونه مسلماً، وكثيراً ما ينشر عبر حسابه في إنستغرام ما يشير إلى ذلك، كأدعية أو مقاطع استماع للقرآن أو صلاة أو حج أو مباركات في أيام الجمعة والأعياد.




المصدر:وكالات


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة