recent
أخبار ساخنة

عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بعد وصول مشاهداته لـ20 مليون

الصفحة الرئيسية




عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بعد وصول مشاهداته لـ20 مليون





تصدر هاشتاق #عبدالرحمن_المطيري قائمة تريند -الأكثر تداولًا- في موقع تويتر بالمملكة، وذلك بعد الحفل اللافت الذي تسابقت فيه الشركات الكبرى بالمملكة للتعاقد معه. وتداول مغردون داخل الهاشتاق؛ جانبًا من حفل توقيع عقود الشراكة بين مشهور “سناب شات”، عبد الرحمن المطيري، وعدد من الشركات والمؤسسات في المملكة.





عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بعد وصول مشاهداته لـ20 مليون







كما أوضح مقدم الحفل، أن الشركات في المملكة تسابقت للتعاقد مع “المطيري” بعد أن وصل إلى عدد مشاهدات كبيرة تجاوزت الـ20 مليون مشاهدة. وأشاد مغردون بالأسلوب الدعائي الذي يتبعه “المطيري”، معتبرين أنه أصبح من المؤثرين في الدعاية والإعلان، ويعتبر الأول بالخليج حاليًا من حيث قوة التأثير الاجتماعي.










تحدي لمشاهير الوطن العربي





كم سعر اعلان عبدالرحمن المطيري


جورجينا طواف باطلالة جريئة فى مهرجان الجونة 2020 


على طريقة لوردينا وصلة رقص للفنانة ميرهان حسين تشعل مواقع التواصل



أعلن رجل الأعمال السعودي راكان المسند، عن تحدي قوي لمشاهير الوطن العربي ضد مشهور “سناب شات” عبد الرحمن المطيري، وذلك لمن يتجاوز عدد مشاهداته. ووعد “المسند” خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة مع “المطيري”، بأنه سيقدم مكافأة نصف مليون ريال لأي مشهور عربي يتجاوز مشاهدات عبد الرحمن المطيري.






وكان هاشتاق #عبدالرحمن_المطيري تصدر قائمة تريند في تويتر، بسبب الحفل الكبير الذي جمعه مع عدد من المؤسسات والشركات الكبرى بالمملكة، لتوقيع عقود شراكة بينهم وبينه. جدير بالذكر أنه بحسب ما أعلن مقدم الحفل، فإن عبد الرحمن المطيري، هو المشهور الأكثر مشاهدة في الوطن العربي بواقع 20 مليون مشاهدة.












عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا  





هو يوتيوبر وناشط سعودي الجنسية يبلغ من العمر 27 عام،وهو من مواليد عام 1993،ظهر أكثر من مرة على اليوتيوب وهو شخص يتحدث ويروي للناس معلومات واجداث، عبد الرحمن المطيري.




يعتبر الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري أحد الوجوه الشابة الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والتطبيقات التفاعلية كالسناب شات والانستقرام، ما جعل له جمهوراً عريضاً يتابع الفعاليات التي يقوم بها، والمبادرات التي يدعمها.






كما يهتم عبد الرحمن المطيري بالمقاطع والصور والمنشورات التي يبثها، وقد عرف عنه رعايته مبادرة  ( انت أولى) ومنها الترويج للطفيلن الشقيقين التوأمين عبدالله وإبراهيم المهوس  “12عاماً” من بريدة  بالمملكة العربية السعودية، لبيعهما المشروبات الباردة والساخنة والترويج لذلك في الإنترنت، فدعمهما تحت هاشتاغ  (#بايع_كودرد_بريده ) ما دفع الكثيرين من المتابعين له للشراء منهما، لتتغير حياتهما.







حسابات عبد الرحمن المطيري






يتسائل الكثيرين عن عدد متابعين عبدالرحمن المطيري في مختلف شبكات التواصل الإجتماعي حيث ينشط على عدد من الحسابات الشخصية، ويجمع في هذه الصفحات مئات الآلاف من المتابعين، حيث يتابعه في تويتر حوالي 342.2 متابع وفي الانستقرام 742 ألف متابع، ويمكن الوصول إلى هذه الحسابات كالتالي.






عبدالرحمن المطيري انستقرام من هنـــــــــــا.


عبدالرحمن المطيري سناب من هنـــــــــــــا.


عبد الرحمن المطيري  تويتر من هنـــــــــــا.


عبد الرحمن المطيري في الواتساب 966533417665+.



رجل أعمال يُهدي ابنته لمشهور سناب عبد الرحمن المطيري





 وثق مشهور “سناب شات”، عبدالرحمن المطيري، عبر حسابه على سناب شات  لحظة إهداء رجل أعمال ابنته إليه بعدما تفاجأ بأنه غير متزوج.





وقال رجل الأعمال  ويدعى “أبو صالح ” في الفيديو مخاطبًا “المطيري”: “تزوجت أنت”، ليُجيب عليه مشهور السناب: “لا والله ما تزوجت”، ليرد عليه رجل الأعمال: “اسمع جتك البنت .. وبرسلها من بيتي لبيتكم.. وإنها هدية”.






وفي نهاية المقطع، قبل “المطيري” رأس رجل الأعمال الذي أهداه ابنته ليتزوج بها، وعلق قائلًا: “وأبشركم تزوجنا الحمد لله”.













المصدر: صحيفة المرصد.

google-playkhamsatmostaqltradent