recent
أخبار ساخنة

فيلم زياد بن نحيت ودايلر وميساء مغربي 321 أكشن انتقادات لاذعة من الجمهور

الصفحة الرئيسية

 


فيلم زياد بن نحيت ودايلر وميساء مغربي 321 أكشن انتقادات لاذعة  من الجمهور





حيث تصدر فيلم زياد بن نحيت،وهو فيلم 321 أكشن،مواقع التواصل الأجتماعي ومحركات بحث جوجل،وذلك بعد عرض الفيلم السعودي الاماراتي 321 اكشن،والذي شارك فيه زياد بن نحيت ودايلر وميساء مغربي وعدد من الفنانين والفنانات.






فيلم زياد بن نحيت ودايلر وميساء مغربي 321 أكشن انتقادات لاذعة  من الجمهور








انتقد الفيلم انتقاد لاذع من قبل الجمهور،وخاصة بعد مشاركة الشاعر زياد بن نحيت في فيلم 321 اكشن،مشيرين الي أن لم يتقن التمثيل.






الديوان الملكي البحريني وفاة رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

بعد حمل عائشة عطية بدون زواج .. من هي عائشة عطية

مجلس الوزراء تعديل نظام خدمة الضباط والافراد في السعودية 2020







كما سخر المغردون علي موقع تويتر من فشل فيلم 321 اكشن،علي رغم الأموال الطائلة التي صرفت علي انتاجه،كما برر آخرين سبب انعدام المشاهداين للأجراءات الوقائية المفروضة بسبب جائحة كورونا،حيث قالت وسائل أعلام أن السينما السعودية،في طريقها لازالة فيلم 321 أكشن بعد وصول عدد الحضور أمس الي صفر،حيث علي الرغم من أن التذاكر أصبحت مجانية،حيث تم دفع 13 مليون ريال لانتاج فيلم زياد نحيت.







كما دافع عدد قليل من المغردين عن فيلم 321 أكشن،حيق قال واحد منهم انه شاهد عدة لقطات من الفيلم واخراجها كان جيد،معتبرآ أنه عمل جميل ويستحق فرصة،النقد قد يكون ظالم دون المشاهدة ،ثم أبداء الرأي.








تعليق زياد بن نحيت علي انتقادات فيلم 321 أكشن




رد بن نحيت على انتقاده قائلاً : " السلام عليكم هنا أضع لكم توضيح بإختصار حول مشاركتي بالفيلم السعودي ٣٢١ أكشن من إنتاج شركة N ستارز السعودية وبعض الحسابات اللي تتحدث عن الفيلم بدون حتى ما تحضره وهذا يتنافى مع النقد الفني والمهني لأي عمل".







وعلي الرغم من سخرية نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي من العمل الفني السعودي،الا أن الممثل زياد بن نحيت أحد أبطال فيلم 321 أكشن،صرح في لقاء له قائل:"التمثيل كان حلمي وتحقق.الآن أصبحنا نفكر أن ننافس العالم في مجال التمثيل".














ومن جهته أضاف الفنان ماجد مطرب فواز في تصريح له عبر قناة mbc،ان الغريب في الأمر في كل من أنتقد فيلم 321 أكشن،كان يركز في انتقاده علي عدد الحضور بدون ان يتطرق للقصة ومضمون الفيلم نفسة.








فيلم 321 أكشن السينما السعودية





حيث تم عرض فيلم 321 أكشن،لمدة 5 أيام متتالية في السينما السعودية،وكانت المفاجأة في عدم حجز أي تذكرة بجميع القاعات المخصصة للعرض،ومن ثم تم تحديد يوم الأربعاء كآخر فرصة لعرضه قبل تقليصة أو أزالته من السينما السعودية.








زياد بن نحيت





حيث تصدر الشاعر زياد بن نحيت الترند علي مواقع التواصل الأجتماعي علي تويتر،وذلك بعد أن شارك في عمل فني جمعه بالفنانة ميساء مغربي،واليوتيوبر السعودي دايلر،وغيرهم،ونشر نشطاء العديد من مقاطع الفيلم تحت هاشتاق زياد بن نحيت،وسط مؤيد ومعارض لمشاركته في فيلم 321 أكشن.














كما يشار الي أن الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت حصل علي جائزة المركز الول في شاعر المليون،وثم تسلم البيرق في نسخته الثالثة،وبنسبة تصويت وصلت الي 81%،كما شارك بن نحيت في العديد من الأعمال الفنية كان برفقة اولاده الثلاثة.






قصة فيلم 321 أكشن





تدور قصة وأحداث الفيلم السعودي 321 أكشن،حول ممثلة اعتزلت العمل الفني ثم تفرغت لرعاية ابنتها،وقبل ان تتخذ قرار بالتراجع عن الاعتزال والعودة مرة أخري الي الفن والتمثيل عبر فيلم جديد،حيث وقعت الفنانة في جمله من المفارقات الكوميدية المضحكة،خلال تصوير أحداث فيلم 321،من أخراج شادي الرملي وتأليف الكاتبة ميساء المغربي وتمثل فيه مع خالد يسلم ونور الدين اليوسف وماجد مطرب فواز.















فيلم 321 أكشن،تم تصويره في دبي بإنتاج سعودي إماراتي، في أحداث كوميدية اجتماعية حول ما يحدث خلف الكاميرا أثناء تصوير فيلم سينمائي وتعرّض فريق التصوير لصعوبات ولكنهم يستطيعون التغلب عليها ليتم الانتهاء من تصوير الفيلم بنجاح رغم كل المعوقات.





google-playkhamsatmostaqltradent