recent
أخبار ساخنة

بن قاسم يثير الجدل بسبب كيكة وعد التركي

الصفحة الرئيسية




بن قاسم يثير الجدل بسبب كيكة وعد التركي 





أشعلت خبيرة الماكياج السعودية الشهيرة وعد التركي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها سنابات على حسابها لصور كيكة صنعها الشيف السعودي بن قاسم حيث قامت باستعراض الكيكة من خلال فيديو وعلى أنغام أغنية رومانسية شهيرة. وكان بن قاسم قد اشغل فضول متابعيه بنشره في وقت سابق صورة الكيكة نفسها وعلق عليها من تتوقعون بياكلها ؟



بن قاسم يثير الجدل بسبب كيكة وعد التركي






السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال

اعصار غوني يضرب الفلبين وإجلاء أكثر من مليون شخص

السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي












حيث ظهور هذه الكيكة المميزة باللون الأصفر على حساب الشيف بن قاسم على تطبيق "سناب شات"، وبعد ذلك ظهور نفس الكيكة على حساب خبيرة التجميل وعد التركي، مما فتح باب التكهنات لدي المتابعين ، حيث اعتبر أن هذه الكيكة ليست إلا تمهيد لإعلان بن قاسم والتركي خطبتهما، بينما رأى البعض الآخر أن هذه الكيكة قد تكون طلب شخصي نفذه الشيف وانتهى الموضوع عند ذلك.






لغز كيكة بن قاسم ووعد التركي




كما أشعل لغز الكيكة توقعات وتخمينات وتفسيرات مختلفة ولكن جاءت معظمها ترجح ارتباط الشيف بن قاسم بوعد التركي وبدأت التعليقات تتسائل عن موعد العرس. فيما نفى أخرون أن هذه الصور تعني ارتباط الثنائي وأنها مجرد صدفة نشرها على الجمهور.



























من هو بن قاسم 





كان اسم بن قاسم قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة وقد حظيت منشوراته ووصفاته على اعجاب الكثير من المتابعين ، ويعبر بن قاسم أحد أهم المشاركين في برنامج الطبخ “توب شيف” حيث صنف عبدالرحمن من ضمن أمهر الطهاة في المملكة العربية السعودية ، كما يذكر كذلك أن بن قاسم قد تلقى تدريبه على أيدي خبراء محنكين في فنون الطهي في المطبخ الفرنسي. 












كما قد ازدادت شهرة بن قاسم بعد استضافته لمجموعة من الشخصيات المهمة والمشهورة في السعودية الي مطبخه لكي يتذوقوا طبقه الشهير "الستيك"، وتعد هذه فقرة أسبوعيه يقوم بها بشكل دوري عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات”، ولكن أوقفته جائحة كورونا في الفترة الحالية حيث أكتفى بنشر أطباقه اليومية على مائدة الإفطار.








من هي وعد التركي ؟






وعد التركي هي خبيرة تجميل سعودية، من مواليد سنة 1993، وتعيش في الوقت الحالي بالعاصمة السعودية الرياض، وقد دخلت الي عالم التجميل في عمر الثامنة عشر ، حيث تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، بسبب الموهبة التي تمتلكها في عالم التجميل والمكياج برغم انها لا تظهر كثير بوجهها ،سعر مكياج وعد التركي للعروس.







وعد التركي يوتيوب من هنــــــــــــا.






سناب وعد التركي من هنـــــــا.






وعد التركي انستقرام من هنــــــــــــــا.






 

google-playkhamsatmostaqltradent