U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تعرف علي حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش

 


تعرف علي حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش




وفاة الطفلة لجين ام رموش،تصدرت الطفلة لجين حسن في الساعات القليلة الماضية القائمة الأكثر بحثآ علي مؤشر البحث العالمي جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد أن تم تداول خبر وفاة الطفلة لجين ام رموش عبر تويتر.





تعرف علي حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش






كما زعموا المغردين بأنه تم أغلاق حساب لجين ام رموش الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،بسبب وفاتها،وأثار هذا حالة من الصدمة والحزن بين الجمهور والمتابعين من نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي والسوشيال ميديا في مختلف البلدان العربية.






تفاصيل مشروع نظام الضمان الاجتماعي الجديد 1442

وفاة  فينس ريفيت الرجل الطائر اثناء تدريبه في دبي

حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح 

داليا مبارك تعلن عن حملها الثاني بطريقة مختلفة








حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش






جاءت تلك الشائعة التي تزعم وفاة الطفلة لجين ام رموش مساء أمس، بعدما توقف حسابها الشخصي على موقع انستجرام وتم وضع لافتة جديدة عليه وهي "تذكر" أو "remember"، والمعروفة بأنها لا توضع إلا بعد نشر شهادة وفاة الشخص من قِبل أهل صاحب الحساب وإرسالها إلى موقع انستجرام، حيث تعنل شركة انستجرام على التذكير بأصحاب الحسابات المتوفين، وذلك من خلال خاصية تظهر على حساب الشخص مكتوب عليها “تذكروا هذا الشخص”، الى جانب وردة على روح صاحب الحساب الراحل.









تعرف علي حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش

 









تعرف علي حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش

 







لجين ام رموش تنفي خبر وفاتها







نفت لجين حسن، المعروفة باسم “لجين ام رموش”، شائعة وفاتها الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عدد كبير  من التغريدات.















ووضحت في تغريدة أخرى كتبت فيها: "هذا الكلام حاطينه بالأنستا من أكثر من سنة وكلام غلط، اتمنى الكل يفهم وشكرا لكل اللي سألوا عني".














حيث بعد ذلك نشرت فيديو وجهت فيه شكرها ومحبتها لكل من سأل عنها للإطمئنان من صحة الخبر ودعت الحسابات التي تتداول خبر وفاتها الى التوقف عن ذلك والتأكد من الخبر قبل نشره.











ما تعرضت له الطفلة لجين ام رموش كان سبب في حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعرض الكثير من المشاهير في الفترة الأخيرة لمثل هذه الشائعات فحتى مع التشكيك الواضح في خبر الوفاة من أول لحظة إلا أن الكثير من الأشخاص صدقوا خبر الوفاة المنتشر.








من هي الطفلة لجين حسن





الطفلة لجين حسن التي تعرف بام رموش والتي احدثت جدلا كبيرا بسبب خبروفاتها في المواقع، استطاعت لجين ان تجمع عددا كبيرا من المتابعين لها في فترة قصيرة على الانستاغرام، لانها تقوم بعمل فيديوهات وافكار ابداعية تتعلق بالتجميل وادواته، وكيفية وضع بعض انواع المكياجات بطريقة بسيطة وجميلة، لذلك كان محتواها مرغوب من قبل فتيات سنها وكلك من قبل الكبار، لانها تبث مهارات متقنة تعطيك ايحاءات انها اكبر من سنها، اضافة لهذا تمتلك لجين حسن ام رموش حسابا خاصا على السناب شات وقد حظي كذلك بالالف المتابعين، تقوم بنشر صورها الخاصة برموشها الكثيفة الطويلة التي تحمل جمالا عربيا اصيلا، وهذا ما جعل الناس يطلقوا عليها اسم ام الرموش.







كم عمر لجين حسين





بالرغم من ان الطفلة لجين تنشر فيديوهات عن عالم المكياجات والتجميل، ومؤخرا احدثت ضجة لانها نشرت اعلانات فيها ايحاءات جنسية، لكن سنها صغير جدا ولا يتناسب مع كل ما تفعله، وتبلغ لجين اثني عشر عاما من العمر، والاطفال اقرانها  لازالوا في سن الطفولة والبراءة، لكن الطفلة تتعرض للاستغلال بشكل مرفوض من قبل بعض الاشخاص من اجل الترويج لمنتجات ما او لشركات ما، دعونا الان نستعرض واياكم السبب الذي ادى الى وفاة الطفلة لجين عمران المشهورة بام رموش.






لجين اعتمدت أسلوب المراهقة الجريئة التي تضع الكثير من المكياج وتختار أزياء أكبر من عمرها بكثير في حين يتوقع البعض أنها تبلغ من العمر 13 عاماً فقط وذلك لأنها لم تعلن حتى الآن عن عمرها الحقيقي.








قضية الطفلة لجين حسن ام رموش





قبل الحديث عن وفاة الطفلة لجين حسن ام رموش سنتحدث قليلا عن القضية التي تعرضت لها، حيث فوجئ متابعو الطفلة لجين بانها تروج لمنتجات خاصة بالبالغين تخص بعض الشركات، وقد قامت بالاعلان عن منتجات جنسية كذلك بشكل صريح، وهذا ما استنكره رواد مواقع التواصل، مما دعا النيابة في المملكة لاستدعاء الطفلة وذويها لانهم قاموا باستغلال الطفلة لايحاءات جنسية وللترويج لمنتجات تجارية لا تتناسب مع المرحلة العمرية التي تعيشها الطفلة، وقد وجه النيابة العامة بالمملكة تهما اليهم باستغلال الطفلة لاغراض غير اخلاقية.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة