U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة طارق ريري أشهر مخرجي التلفزيون السعودي

 


 وفاة طارق ريري أشهر مخرجي التلفزيون السعودي





توفي اليوم السبت،المخرج التلفزيوني والاعلامي السعودي،طارق أحمد ريري،وكيل وزارة الثقافة والأعلام سابق،يتعتبر ريري من أشهر مخرجي التلفزيون السعودي رحمه الله.






وفاة طارق ريري أشهر مخرجي التلفزيون السعودي



رسميا انفصال سعاد جابر ونادر

سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر 

رحيل رجل الاعمال حمود البراهيم مؤسس بنده







حيث نعت هالة بنت الاعلامي الراحل والدها عبر موقع تويتر قائلة:"بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي طارق أحمد ريري.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".












إعلاميون ينعون طارق ريري




نعا الإعلامي الراحل الكثير من الإعلاميين،حيث نعي هاشم عبده هاشم،عضو مجلس الشوري والصحفي،طارق ريري،عبر حسابة علي موقع تويتر قائل:"العزيز الغالي الأستاذ طارق ريري.. أحزنني كثيرا خبر وفاتك هذا الصباح، وأنت الذي كنت ملء السمع والبصر خلقا وعطاء وتميزا بإنجازاتك التلفزيونية والإعلامية الراقيه. رحمك الله رحمة الأبرار، وتعزيتي الصادقة لابنتيك العزيزتين، سها وهالة، ولكل أفراد الأسرة الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".












كما نعاة سفير السعودية في الامارات،تركي الدخيل،عبر حسابة الشخصي علي تويتر قائل:"حم الله طارق ريري رحمة واسعة، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".













كما نعاه حساب قناة الأخبارية علي تويتر قائل:"وفاة وكيل وزارة الإعلام الأسبق وأشهر مخرجي التلفزيون السعودي في العقود الماضية، الزميل طارق أحمد ريري".













كما نعاه حساب راشد العقيل علي تويتر قائل:"إنتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ / طارق بن أحمد ريري وكيل وزارة الإعلام السابق ،تعازينا لذويه وأسرته وللزملاء في الوسط الإعلامي".















طارق ريري ويكيبيديا






طارق أحمد ريري ، هو مخرج سعودي، شارك في إخراج العديد من الأعمال على التلفزيون السعودي، كما أخرج الكثير من مباريات كرة القدم على القناة الأولى، وعمل وكيلا لوزارة الثقافة والإعلام، ويعد أحد المساهمين في تأسيس الإخبارية إلى جانب مساهماته في بدايات مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc.








ريري لن نُبالغ إذا قلنا بأنَّه وُلدَ (مخرجاً) وفناناً عَزفَ على جميع مقامات (الكاميرا) وتدرَّج في (ماكينة) التلفزيون حتى وصل وكيلاً لوزارة الثقافة والإعلام وهو الذي عملَ به منذ أن كان التلفزيون يعرض مشاهدهُ باللَّونين مُساهماً في نقلاتٍ عدة للجهاز الرسمي الأول ومُعتلياً (سَدَّة) القناة الأولى وأحد المساهمين في تأسيس الإخبارية إلى جانب مساهماته في بدايات مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc مترجلاً عن صهوة (العمل الحكومي) بعد ثلاثين عاماً ومتفرغاً للعمل الخاص في مجال (عشقه).









سبب وفاة طارق ريري





حيث أعلنت صحيفة سبق المحلية،اليوم السبت 14 نوفمبر 2020،وفاة وكيل وزارة الاعلام السابق طارق أحمد ريري،في المملكة،وذلك بعد صراع طويل مع المرض،رحمه الله.










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة