U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أرامكو السعودية تحدد اسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر 2020

 


أرامكو السعودية تحدد اسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر 2020 





أسعارالبنزين في السعودية اليوم،تعتبر شركة أرامكو السعودية ،من أكبر شركات الوقود في المملكة العربية السعودية،حيث تقوم شركة ارامكو بتحويل أسعار جميع انواع الوقود من مرحلة الي مرحلة آخري،حيث يترقب المواطنين والمقيمين أعلان شركة أرامكو بشأن الأسعار الجديدة للبنزين،مساء يوم الثلاثاء المقبل،التي سوف يتم العمل بها بداية من صباح يوم الأربعاء،11 نوفمبر 2020.






أرامكو السعودية تحدد اسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر 2020






أسعار البنزين في السعودية اليوم الثلاثاء 10-11-2020 

عاجل لقاح كورونا شركة فايزر لقاح فعال بنسبة 90%

فيديو مسؤول مزاد الشنان للإبل بحائل يطرد مشهورة سناب







أرمكو  تعلن أسعار البنزين




حيث تقوم أرامكو بمراجعة أسعار الوقود ومشتقاته في السعودية في كل شهر،وذلك لخفض تأثر المستهلك بالتذبذبات التي تحدث في أسعار التصدير.






كما أحتل سعر البنزين،تصدر أهتمامات الكتيرين عبر منصات التواصل الأجتماعي،وذلك ترقبآ لأعلان شركة ارامكو عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية.







أسعار البنزين في السعودية







تقوم مؤسسة أرامكو بعمل مراجعة مستمر لأسعار البنزين كل شهر،حيث قامت شركة أرامكو المملكة العربية السعودية بفعل اعادة نظر لأسعار البنزين خلال الفترة الزمنية الفائته،وذلك قبل شهر سبتمبر الماضي.







ارامكو السعودية سعر البنزين في السعودية شهر نوفمبر 2020






قامت شركة ارامكو السعودية بالأعلان السبت الموافق 11/10/2020،الشهر الماضي عن مراجعة اسعار المحروقات في المملكة العربية السعودية أثناء شهر أكتوبر الحالي.









كما في 10 من أكتوبر الماضي،أعلنت أرامكو،خفض أسعار البنزين 91،حتي يصل الي 1:44 ريال للتر،وبنزين 95 يصل 1:59 ريال للتر،مقارنة بـ 1:47 ريال و 1:63 علي التوالي.







كما أعلنت أرامكو في فبراير الماضي،تعديل فترة مراجعة دورية لأسعار الوقود من ربع سنوية الي شهرية،حيث يتم التعديل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي،وتطبيق السعر الجديد يكون في اليوم الحادي عشر،تم ذلك وفقآ لاجراءات حكومية تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.








أرامكو أسعار البنزين






حيث توفر شركة أرامكو السعودية جميع أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات اليومية المتجدده للمحركات،ويتوافر وقود البنزين بنوعية 91و 95،لتلبية احتياجات السيارات التي تعمل علي البنزين،كما يتوافر أيضا وقود الديزل للشاحنات والمركبات الآخري.







ارامكو اسعار البنزين شهر أكتوبر 2020






بنزين91 ،1,44 ريال للتر.




بنزين 95 ،1,59 ريال للتر.




ديزل 0,52 ريال للتر.




الكيروسين 0,70 ريال للتر.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة