U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تعليق ميار شريف بعد تتويجها ببطولة تشارلستون للتنس

 


تعليق ميار شريف بعد تتويجها ببطولة تشارلستون للتنس







توجت المصرية ميار شريف لقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس،في الولايات المتحدة الأمريكية،حيث تغلبت اليوم الأثنين علي البولندية كاتارزينا كاوا،بنتيجة (2-0).






تعليق ميار شريف بعد تتويجها ببطولة تشارلستون للتنس






تفوقت لاعبة التنس ميار شريف في المجموعة الأولي (6-2)، وفي المجموعة الثانية (6-3)،حتي حصدت اللقب الأول في مسيرتها الدولية.






كما نجحت ميار بتحقيقها  إنجاز تاريخي،في هذا العام،حتي بلغت الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس،حتي صبحت أول مصرية وثاني عربية تصل لهذه المرحلة ببطولات الجراند سلام،بعد الاعبة التونسية أنس جابر.





حيث من المنتظر أن تدخل ميار في قائمة أفضل 140 لاعبة،وذلك علي مستوي العالم،بعد تتويجها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس.






عاجل لقاح كورونا شركة فايزر لقاح فعال بنسبة 90%

فيديو مسؤول مزاد الشنان للإبل بحائل يطرد مشهورة سناب

أرامكو السعودية تحدد اسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر 2020 




كما تمكنت الاعبة ميار من التفوق علي الكثير من اللاعبات المصنفات خلال البطولة،وكان منهم اليابانية ميساكي في نصف النهائي،واللاعبة الرومانية جابريلا تالابا.







تصنيف ميار شريف




حيث تحتل ميار شريف التصنيف رقم 164،أما تحتل كاوا التصنيف رقم 130 عالميآ.







كما تغلبت ميار علي دوري المصنفة 76 بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة،وكان ذلك في نصف نهائي البطولة التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.






ميار شريف ويكيبيديا




ميار شريف أحمد عبد العزيز، من مواليد القاهرة 5 مايو عام 1996، وهي لاعبة تنس مصرية، حصلت على أعلى معدل في تصنيفات رابطة لاعبات التنس المحترفات للتنس الفردي بمجموع 171، في الزوجي 268، والتي انعقدت في السادس عشرة من مارس عام 2020، وفازت ميار بثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجي في حلبة ITF للسيدات.







كما لعبت ميار لصالح مصر في كأس فيد، وسجلت فوز/خسارة 10-14، و فازت ميار بدورة الألعاب الإفريقية لعام 2019، وستشارك في أولمبياد طوكيو 2020، بشرط أن تكون ضمن تصنيف أفضل 300 لاعب في الأول من يوليو عام 2020. درست ميار في جامعة ببردين والتي تقع بالقرب من ماليبو (كاليفورنيا)، وحصلت على درجة البكالوريوس في الطب الرياضي عام 2018 وكانت جزء من فريق لاعبات التنس النسائي بالجامعة، وكانت تلعب لصالح Pepperdine Waves.







 ميار شريف،أول مصرية تشارك في بطولة رولان جاروس








ميار شريف رولان جاروس






أكدت البطلة المرية اللاعبة ميار شريف لاعبة التنس،أن الثقة كانت من أهم العوالمل التي ساعدت في نجاحها الذي وصلت اليه في رولان جاروس،كما تحدثت ميار أيضا عن كواليس مباراتها أمام المصنفة الثانية علي العالم ،وكان ذلك في برنامج صاحبة السعادة،حيث قالت:" كنت واثقة من نفسى إنى أقدر أنافس أى حد فى رولان جاروس، انبهرت بالجماهير والكاميرات، لم أشعر بالمضرب والكرة كإحساس طبيعى، مش أى حد يقدر ينافس فى رولان جاروس، لابد أن تكون تصنيف اللاعبة فى أول 200 على مستوى العالم، وهذا أمر غير سهل تماماً".














كما أصبحت البطلة المصرية ميار شريف، لاعبة التنس حديث الساعة فى الوسط الرياضى بعدما حققت إنجازاً تاريخياً وتأهلت إلى الدور الرئيسى ببطولة رولان جاروس، وفازت البطلة المصرية ميار شريف مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولاند جاروس، وفازت على اللاعبة الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6/4 6/0 ، حيث لم يسبقها أى لاعبة مصرية فى تحقيق هذا الإنجاز.







ثم حققت الفوز الثانى فى الدور التمهيدى على اللاعبة الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى ، لتتمكن فى الفوز بآخر مباراة فى الدور التمهيدي أمام الإيطالية  جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس، قبل أن تودع البطولة بعد خسارتها أمام المصنفة الرابعة بعد أداء مشرف فى الدور الرئيسى.







تعليق ميار شريف بعد فوزها ببطولة تشارلستون للتنس





حيث عبرت ميار شريف لاعبة التنس المصرية عن سعادتها ،بتحقيقها أول لقب دولي في مسيرتها بالتتويج بلقب بطولة تشارلستون المفتوحة الدولية للتنس والذي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.







كما قالت ميار،في تصريحات تلفزيونية لها عبر برنامج الحكاية مع عمرواديب،أنها قد خاضت البطولة منذ أدوارها التمهيدية وبذلت أيضآ مجهود كبير من أجل تحقيق هذا اللقب،ووضحت أن ترتيبها سيتحسن وسيصل الي 135 عالميا.





حيث أضافت ميار شريف،أن تحقيق لقب تشارلستون خطوة أولية في طريق حصد أهدافها التي بدأت بالوصول للدور الرئيسي من بطولة رولان جاروس،وأكدت أنها قد تخوض بطولتين في  إسبانيا والإمارات،وذلك قبل مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة،وهي إحدى بطولات الجراند سلام.






كما أوضحت ميار، أن لعبة التنس تحتاج الي دعمآ كبير،موضحة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة علي تواصل بأستمرار معها ويدعمها بكل قوة.






وتحلم ميار بتحقيق المزيد والكثير من الانجازات،مؤكدة أن النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي،يدعمها أيضا وبقوة،ويعتبر مثلها الأعلي وتتمني أن تتواصل معة لأنه نموذج للنجاح المستمر.















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة