recent
أخبار ساخنة

هنا رابط تحميل تحديث ببجي PUBG KR 1.1.0 للاندرويد والايفون

 


هنا رابط تحميل تحديث ببجي PUBG KR 1.1.0 للاندرويد والايفون





قامت لعبة ببجي موبايل بإطلاق تحديث جديد،Update PUBG Mobile  ويشمل تحديث ببجي الكثير من الأضافات والتحسينات علي مستوي عام من اللعبة،وتعتبر ببجي من الألعاب التي أثارت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة.







هنا رابط تحميل تحديث ببجي PUBG KR 1.1.0 للاندرويد والايفون






وفاة طارق ريري أشهر مخرجي التلفزيون السعودي

طريقة عمل شوربة العدس الأصفر مثل المطاعم

فيديو شكل هند القحطاني بدون فلتر







تحديث ببجي الموسم 15،ببجي اصدار 2.0.15






تم اطلاق تحديث ببجي الموسم 15،والذي يحتوي علي تغيير شكل ملابس الشخصيات في اللعبة لملابس أنيقة ومميزه،وتضم اللعبة مجموعة من البدلات المميزة والتي صممت بعناية شديدة حتي تكون البدلات الجديدة مميزة عن تحديثات بابجي السابقة.







تطورات لعبة ببجي الاصدار 2.0.15





حيث سوف يحصل اللاعب في الموسم الجديد من لعبة ببجي علي مجموعة عديدة من البدلات،تكون هذه البدلات بتصميمات مميزة،حيث تضم الملابس مجموعة متنوعة من البدلات الكلاسيكية،كما سيحصل اللاعبين علي كمية كبيرة من اغلفة التسليح الرائعة والفريدة،وفي التحديث الجديد يحصل كل لاعب علي 8 بدلات مميزة،حتي يستطيع الاعب تغيير شكلة في اللعبة لعدة شخصيات،كا ان تحديث ببجي يتيح لك عنما تسجل دخولك في الموسم الجديد فرصة جديدة لربح العديد من المكافآت والهدايا المثيرة والشيقة.







تحميل الاصدار الجديد من لعبة ببجي





يمكنك تحميل الاصدار الجديد من خلال جوجل بلاي من هنــــــــــــا.



كما يمكنك تحميل نسخة Xapk للأندرويد من هنـــــــــــــــا.



ويمكنك تحميل تحديث ببجي Apple store للأيفون والأيباد من هنــــــــــا.









رابط تحميل تحديث ببجي PUBG KR 1.1.0 للاندرويد والايفون






بعد انتهاء الموسم الخامس عشر من بطولة الرويال باس،والتي شملت تعديلات من خلالها تم العمل وتسهيل الوصول الي جميع المعلومات التي تهم اللاعب اثناء اللعب في داخل الخريطة.







حيث يكون منها قبل ركوبك للسيارة بامكانك معرفة السلاح الذي ستحمله قبل ركوب المركبة،كما تم زيادة حد تعلية حساسية الجيروسكوب من 300 الي 400 كحد أقصي،ومن ثم تم تعديل المدة التي تستغرقها القنلة الدخانية للبدء بإطلاق الدخان.









كما أصبحت لعبة ببجي بعد التحديث الجديد،أسرع من قبل وهذا يعتبر تعديل مهم جدآ للاعبين،ويمكنكم تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل النسخة الكورية الجنوبية ويكون لهواتف الأندرويد وهواتف الايفون من خلال ذلك الرابط من هنـــــــــــــا.







تحميل لعبة بابجي pubg mobile





أولا قم بتحميل محاكي اللعبة الرسمي من هنــــــــا.






سوف يتم تحميل ملف صغير جدآ بحجم 9 mb تقريبا،وهذا الملف سيقوم بتحميل الملفات الباقية من الانترنت لتشغيل المحاكي.





وبعد الأنتهاء من تحميل الملفات اللازمة لتشغيل ذلك المحاكي سوف يظهر لك زرار start ويعنى ابدأ لتشغيل المحاكي لاول مرة،وقد يستغرق المحاكي وقت طويل في التشغيل في المرة الأولي ولكن سيصبح سريع فيما بعد ذلك.





وسيقوم البرنامج بتحميل ملفات اللعبة القائيا في المرة الأولي وتثبيتها،وقد يستغرق ذلك وقتآ طويلآ ويعتمد ذلك علي سرعة الأنترنت عندك المتصل به جهازك.





google-playkhamsatmostaqltradent