U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الفنان السعودي مبارك الخصي

 


وفاة الفنان  السعودي مبارك الخصي






وفاة الفنان مبارك الخصي،توفي الفنان والممثل والمخرج المسرحي مبارك الخصي، في أحدي المستشفيات في الرياض ،وذلك بعد اجراء عملية قلب مفتوح،حيث نعت وسائل أعلامية وفنية الفنان الشاعر مبارك الخصي.





وفاة الفنان  السعودي مبارك الخصي



سعر كمامة ولي العهد القمة الخليجية في العلا  .. كمامة air quee

وفاة الامير  خالد بن فيصل بن سعد

مفاجأة ساره موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021






وفاة الفنان مبارك الخصي




 حيث توفي مبارك الخصي في الساعات القليلة الماضية بعد أن خضع لعملية قلب مفتوح،كما نعاه الكثير من أصدقائه وزملائه والاعلاميين،حيث شارك مبارك الخصي في عديد من الأعمال الفنية الدرامية خلال مسيرته الفنية التي مر بها،مبارك الخصي فنان تشكيلي واعلامي أيضآ .







حيث نعي الفنان مرزوق الغامدي الراحل وكتب عب حسابه علي موقع تويتر قائل:"انا لله وانا اليه راجعون 

توفي اليوم الفنان مبارك الخصي رحمه الله وغفر له".















مبارك الخصي وعملية قلب مفتوح






حيث كشف الشاعر متعب النصار،في تغريدة عبر حسابة الشخصي علي موقع تويتر ،عن مرض الفنان الراحل مبارك الخصي،مؤكدآ أنه خضع لعملية قلب مفتوح خلال الأيام الماضية،كما طلب من متابعيه الدعاء له ،حيث كتب :"يجري الان الصديق والفنان مبارك الخصي عملية قلب مفتوح في مستشفى عرعر نسأل الله له الشفاء العاجل ، دعواتكم له ".













اعمال الفنان مبارك الخصي






حيث شارك مبارك الخصي  في العديد من الأعمال المهمة في تاريخ الدراما السعودية والتي كان من أبرزها مسلسل "طاش ما طاش" حيث شارك في بطولة العديد من أجزائه مع كل من الفنان ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، ويوسف الجراح، وعبد اﻹله السناني، ومحمد المفرح، وحمد المزيني، كما شارك في بطولة مسلسل " بيني وبينك 4" مع كل من راشد الشمراني، وحسن عسيري، وحبيب الحبيب، و  سحر خليل، وغزلان ناصر، ومحسن الشهري.







كما شارك مبارك الخضي  كذلك في مسلسل "ماشي" مع كل من الفنان راشد الشمراني، ومحمد العيسى، ومحمد الطويان، ومرزوق الغامدي، وزارا البلوشي، ومحمد حميده، وقد عرض العمل في عام 2011،  ويعتبر مسلسل "كلنا عيال قرية" من الأعمال التي شارك في بطولته مع كل من الفنان عبدالله السدحان، وناصر القصبي، ومحمد الطويان، وعبدالرحمن الخطيب، وقد تم عرض المسلسل عام 2008.








سبب وفاة الفنان مبارك الخصي 






حيث أعلنت مصادر رسمية، يوم السبت 2 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الفنان مبارك الخصي الشراري الشاعر والممثل المشهور؛ بعد معاناة طويلة مع المرض في الفترة المنصرمة.





وأكدت المصادر لقلب الحدث الإخبارية خبر وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري عقب عملية قلب مفتوح خضع لها في إحدى المستشفيات، إثر صراع مع المرض منذ سنوات.





كما نعى المئات من أبناء العائلة والأصدقاء والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، الممثل الشاعر مبارك الخصي الشراري، موضحين أنه سيتم تشييع جثمانه خلال الساعات القادمة.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة