recent
أخبار ساخنة

سعر كمامة ولي العهد القمة الخليجية في العلا .. كمامة air queen

 


سعر كمامة ولي العهد القمة الخليجية في العلا  .. كمامة air queen





كمامة ولي العهد،حيث أثارت الكمامة التي يرتديها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ،وذلك خلال اجتماع دول مجلس التعاون الخليجي، القمة القليجية الـ 41،والتي أقيمت في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية،ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الأجتماعي.




سعر كمامة ولي العهد القمة الخليجية في العلا  .. كمامة air queen





الاحوال المدنية الهوية الرقمية في تطبيق أبشر أفراد

وفاة الامير  خالد بن فيصل بن سعد

وفاة الفنان  السعودي مبارك الخصي














كمامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان






حيث تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة للأمير محمد بن سلمان وهو يرتدي،كمامة من نوع air queen،وحسب موقع "سي إن إن"،مصنوعة من مواد "نانو فايبر" من قبل شركة في كوريا الجنوبية، ويبلغ سعرها 7.50 دولار للكمامتين.












مواصفات كمامة ولي العهد اير كوين






تتميز كمامة أير كوين التي صنعت في كوريا الجنوبية ،ويصل وزن كمامة air queen الي 5 جرام،تحتوي علي 3 طبقات حماية عالية الجودة لتنقية الهواء،بها مرشح الألياف النانوية حتي توفر الحماية والتأكد من نقاء الهواء.







سعر كمامة #ولي_العهد





حيث  تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بان الكمامة الطبية التي ارتداها الامير محمد بن سلمان في قمة العلا هي كورية الصنع من ماركة Air Queen ويبلغ سعرها 105 ريال سعودي اي ما قيمته 28 دولار امريكي.











كما أوضح بعض المغردون ،أن كمامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تعتبر من أفضل الكمامات علي الاطلاق ،فأنها توفر حماية غير عادية ،ووزنها خفيف في غير مزعجة عند الاستخدام مثل أنواع الكمامات الأخري.






حيث تتميز كمامة ولي العهد بتصميم ثلاثي الأبعاد،والذي يمنع استنشاق الغبار بكفاءة،كما تتميز الكمامة أيضآ بالثبات العالي عند ارتدائها.





سيارة ولي العهد في قمة العلا ليكزس LX






حيث أن السيارة التي قادها ولي العهد برفقة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في جولة في منطقة العلا، وهي من طراز ليكزس LX بيضاء، وتأتي هذه الفئة من ليكزس بطرازين LX570SS أو LX570BE وكلاهما يتمتع بمحرك من 8 أسطوانات وعصا تحكم من 8 سرعات بقوة تصل إلى 362 حصانا، وفقا للموقع الرسمي للشركة.






فيديو لحظة وصول تميم القمة الخليجية 





 مدينة العلا السعودية احتضنت أمس الثلاثاء قمة خليجية وصفت بالتاريخية إذ كرست المصالحة بين دول الخليج بعد قطيعة امتدت من عام 2017.






عناق حار بين أمير قطر وولي عهد السعودية في قمة المصالحة الخليجية

القمة الخليجية في العلا السعودية تشهد مصالحة بين قطر والسعودية مع فتح الحدود البرية والبحرية والجوية بين البلدين.















الله حيّا، نوّرت المملكة







google-playkhamsatmostaqltradent