recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات سيارة كيا كارينز 2022 في مصر

 



سعر ومواصفات سيارة  كيا كارينز 2022 في مصر








سعر ومواصفات سيارة  كيا كارينز 2022 في مصر










سعر سيارة  كيا كارينز 2022 في مصر،يبحث العديد من يحبون سيارات kia الآن بعد أن طرحت الشركة أحدث موديلاتها الجديدة اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021،مواصفات حديثة كليآ ومن المتوقع أن تحدث بصمة ونقلة كبيرة في تاريخ سيارات كيا للمرة الأولي في التاريخ،وأنطباع عام في السيارات الرياضية suv الرفاهية،لقد تم تصميم سيارات كيا كارينز بطريقة فريدة ومميزة،وتوفير الراحة والرفاهية لكل من قائد السيارة والاسرة،فصنعت سيارة كيا كارينز كسيارة عائلية من الدرجة الأولي،ومن خلال موقعكم قلب الحدث ننقل لكم مواصفات سيارة كيا كارينز 2022 وأسعارها في مصر والسعودية.








سعر سيارة  كيا كارينز 2022 في مصر








يبلغ سعر السيارة كيا كارينز  الفئة الأولى في مصر 465 ألف جنية.




سعر السيارة كيا كارينز الفئة الثانية بـ 495 ألف جنيه مصري.











سعر سيارة  كيا كارينز 2022 في السعودية 







حيث تبدأ أسعار سيارة كيا كارينز موديل 2022 الوحش الكوري الجديدة  في المملكة العربية السعودية من 82 ألف و610 ريال سعودي،وتتزايد الأسعار وفقآ للأصدار و فئات السيارة  والكميات المتاحة،أما سعر سيارة كيا كارينز العالمي فيتراوح مابين 17 الي 18 ألف دولار أمريكي.











مواصفات سيارة كيا كارينز 2022










تعرف علي كيا كارينز موديل 2022 الشكل الجديد , بمظهر خارجي اكثر حداثة وجذابية وجديدة  ومنها مصابيح امامية LED انحف وواجهة امامية احتوت علي شبك امامي ضخم مزينة باللون الفضي الامع وخطوط سوداء في العديد من جسد السيارة لمظهر تمنحها  أقصى  جاذبية ومصابيح خلفية LED وجنوط رياضية خماسية وخلفية بماصبيح علي شكل حرف V قد تزيد مواصفات كيا كارينز 2022 عند الافصاح عن باقي المواصفات بشكل رسمي  .








المحرك الأول للسيارة يأتي بسعة 4 سلندر 1500 سي سي، وقوة 113 حصان، وعزم دوران 144 نيوتن.متر، مع ناقل حركة CVT.








أما المحرك الثاني، فيأتي بسعة 4 سلندر 1400 سي سي تيربو، وقوة 138 حصان، وعزم دوران 242 نيوتن.متر، مع ناقل حركة 7 نقلات DCT.







تتمتع السيارة أيضًا بخيارات أخرى من المحركات الديزل، وتأتي بثلاثة أوضاع مختلفة للقيادة، لتناسب كافة الظروف القيادة، لتحقيق  الوضع الإقتصادي والوضع العادي وأيضًا الوضع الرياضي.






سيارة كيا كارينز موديل 2022 الجديدة من الداخل










تتميز سيارة كيا من الداخل بشاشة عرض ترفيهية .




المقاعد بالكامل مغطاة بالجلد الفاخر وأيضآ فرش السيارة من الداخل بالكامل من الجلد.




السيارة يوجد بها واي فاي وبلتوث.




نظام صوتي محيطي عالي الدقة.




وتدعم السيارة خصائص أبل كاربلاي والأندرويد.




ميزة فتح السيارة عن بعد والدخول الذكي.




مكيف السيارة بتحكم اتوماتيك أمامي.










كيا كارينز 2022







وتعد سيارة كيا كارينز 2022 من السيارات الكورية ميني فان، وهي بشكل الدفع الرباعي، وتتوفر بـ6 أو 7 مقاعد.








ويتوفر محرك سيارة كيا كارينز 2022 بسعة 1.5 لتر، ويختلف ناقل الحركة فيه ما بين اليدوي إلى الأوتوماتيك بحسب الفئة من السيارات.











عوامل الأمان في سيارة كيا كارينز 2022










إما  عوامل الأمان في سيارة كيا كارينز موديل  2022،وهو مايميزها، حيث تحتوي على 6 وسائد هوائية مع أنظمة عديدة للأمان، كنظام الثبات الإلكتروني وأنظمة الفرامل، ونظام التحكم في الجر وأيضًا نظام الثبات على المنحدرات بالإضافة الى نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات وحساسات الركن الأمامية والخلفية وهذا خيار بالمواصفات ،وهنا نكون قد تعرفنا علي أسعارو مميزات  ومواصفات سياره كيا سبورتاج التي طرحتها شركة الكورية محركات 1ونصف لتر. 

























المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent