recent
أخبار ساخنة

تحديث توكلنا الجديد 1443 اخر اصدار لهذا السبب

 





تحديث توكلنا الجديد 1443 اخر اصدار لهذا السبب






تحديث توكلنا الجديد 1443 اخر اصدار لهذا السبب






تحديث توكلنا الجديد ،حيث أكد تطبيق توكلنا،علي أهمية تحديث التطبيق لأخر أصدر؛وذلك للأستفادة من جميع خدمات تطبيق توكلنا بشكل أفضل.






كما وأوضح تطبيق توكلنا أن النسخة الجديدة المتاحة للتحميل هي اصدر 3.5 للتحميل من جلاكسي ستور وآب جاليري وجوجل بلاي، بالأضافة الي اصدار 3.4.2 في حالة التحميل من أبل ستور.








ما هو تطبيق توكلنا؟







تطبيق توكلنا الجديد،هو أحد وأهم التطبيقات علي الهواتف الذكية التي تخص أهم الخدمات السعودية،وهو تطبيق معتمد من الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية.حيث أنه يمكن استخدامة من قبل المواطنيين والوافدين والزوار والمقيمين بالمملكة.ولذلك يجب تحديث تطبيق توكلنا الجديد الي أخر اصدار.وذلك بشكل دوري لمتابعة اخر المستجدات المتعلقة بالخدمات الحكومية السعودية.








حيث عندما تقوم بتحديث تطبيق توكلنا لأخر أصدار سوف تتمكن من استخدام كافة الخدمات الالكترونية التي يوفرها التطبيق علي هاتفك الجوال بشكل مجاني ومباشر،ودون دفع أي رسوم.هذا مايمنحك الرفاهية التي تسعي لها حكومة المملكة العربية السعودية ونظرتها لرؤية 2030 لمواطنيها وللمقيمين في المملكة.








تحديث تطبيق توكلنا الجديد 1443 أخر اصدار







تحديث توكلنا الجديد، في الأشهر القليلة الماضية،أصبح تطبيق توكلنا لدية أكثر من 17 مليون مستخدم.حيث سجل رقمآ قياسيآ لأحد الحلول الرقمية الناجحة.بعد أن أصبحت التكنولوجيا والتطبيقات والهواتف الذكية،هي الطريق الأسرع والأسهل للوصول الي المواطنين والعملاء والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا الجديد.








كما عمل تطبيق توكلنا علي تسهيل كثيرآ من الخدمات المهمة للمواطنين والمقيمين والعاملين في المملكة العربية السعودية،بالأضافة الي أهم الخدمات والتي يقدمها لنا،مثل اصدار تصاريح دخول الأماكن العامة.كما تجدر الاشارة الي أن تطبيق توكلنا هو تطبيق مجاني تمامآ.








كما وأوضح التطبيق في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “للاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا بشكلٍ أفضل..حدّث التطبيق بنسخته الجديدة”.

















وفي وقت سابق، أوضح تطبيق توكلنا أسهل طريقة، يمكن من خلالها تحديث البيانات في حالة حدوث أي تغيير عليها في أبشر.







جاء ذلك في رد من تطبيق توكلنا عبر حساب خدمة المستفيدين، على سؤال مواطن قال فيه: “تم إصدار الهوية الجديدة النسخة السابقة، ولازلت موجودة في التطبيق ولم تتغير كيف يتم التحديث؟







وأجاب تطبيق توكلنا بقوله :”إنه عند تغيير البيانات الشخصية في أبشر سوف تتحدث في توكلنا تلقائيا”









خطوات تحديث تطبيق توكلنا 1443 أخر اصدار







يمكنكم تحديث تطبيق توكلنا عبر الخطوات التي قد أعلن عنها تطبيق توكلنا من خلال صفحته الرسمية علي "تويتر"،وأكد علي ضرورة تحديث تطبيق توكلنا الجديد من خلال خطوات بسيطة وسهلة نوضحها لك عزيزي القارئ وهي كالأتي:








1. التوجه الي متجر جوجل بلاي أو أب ستور.




2. البحث عن تطبيق توكلنا "tawakalna".




3. الضغط علي تحديث للأستفادة من المزايا والخدمات الجديدة للتطبيق بعد تحديثه.








طريقة تفعيل واستخدام تطبيق توكلنا لمن لدية حساب أبشر






1. قم بتحميل تطبيق توكلنا "tawakalna" عبر رابط تحديث توكلنا الجديد 1443 الموجود في الفقرة السابقة.





2. تسجيل مستخدم جديد وأدخل المعلومات المطلوبة.





3. سوف يصلك رمز تحقق علي جوالك المسجل في أبشر لتفعيل الحساب.




4. ثم قم بتحديد مكان أقامتك علي الخريطة بشكل صحيح.




5. حدد التابعين والمكفولين الموجودين في نفس مكان اقامتك (عائلة،عمال منزليون).







حل مشكلة تطبيق توكلنا






حيث يتعرض تطبيق توكلنا "tawakalna" لعدد من المشكلات والتي تجعل من الصعب الوصول للخدمات المختلفة داخل التطبيق،سنعرض لكم بعض من الطرق لاصلاح مشكلة تطبيق توكلنا:




* حذف بيانات تطبيق توكلنا من ثم عمل أعادة تشغيل للجوال.




* تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخري.















المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent