recent
أخبار ساخنة

رابط حجز وشراء تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022

 




رابط حجز وشراء تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022 




رابط حجز وشراء تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022







حجز تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022،احتفالية يوم التأسيس السعودي بذكرى توحيد الدولة السعودية الثالثة في 23 سبتمبر 1932 في عهد الملك عبد العزيز آل سعود، الرابط المخصص لحجز كافة تذاكر فعاليات يوم التأسيس،كما أطلقت الجهة المنظمة رابط مباشر خاص بيوم التأسيس السعودي،كما أتاحت الأطلاع علي كافة فعاليات يوم التأسيس،ومن أبرزها حفلة أوبلريت التأسيس 2022،وسوف يكون بمثابة أضخم عرض فني موسيقي ليوم التأسيس،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم كل التفاصيل الخاصة بحفل أوبريت التأسيس السعودي 2022.









يوم التأسيس السعودي 2022








يوم التأسيس السعودي،هو يوم ذكري توحيد الدولة السعودية الثالثة في عهد الملك عبد العزيز آل سعود في 23/سبتمبر/1932؛ والذي يحيي ذكرى قيام الدولة السعودية الأولى تحت قيادة الإمام السعودي الرائد محمد بن سعود في 22/فبراير/1727. وعلى هذا النحو، وابتداء من هذا العام، ستحتفل المملكة بذكرى وطنية كل عام وهو عيد تأسيس الدولة السعودية، حيث تم تأسيس المملكة على 3 مراحل، حيث يرجع ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى، الذي يمثل بدء عهد الإمام محمد بن سعود في منتصف عام 1139هـ الموافق لشهر فبراير من عام 1727م.








اوبريت التأسيس السعودي 2022






يعتبر اوبريت التأسيس حفل ملحمي غنائي وموسيقي يحكي ذكري توحيد المملكة وتاريخها "يوم بدينا"،ومن أهم فعاليات يوم التأسيس السعودي،عبارة عن استعراض يبين الأيقونات التاريخية مرت خلال ثلاثة قرون؛ بدايةً من المؤسس في قالب مسرحية غنائية يتغنى بها الفنانون محمد عبده، عبد المجيد عبدالله، راشد الفارس، وماجد المهندس، وداليا، ملحنةً من سهم وناصر الصالح ونواف عبدالله، وكتبها الأمير بدر بن عبدالمحسن ومحمد العنزي ونايف صقر ونجلاء المحيا ( المعتزة) واحمد علوي.








شراء تذاكر فعاليات يوم التأسيس 1443







حيث وفرت الجهات المختصة والمنظمة لفعاليات يوم التأسيس السعودي،إمكانية شراء التذاكر الخاصة بأوبريت التأسيس وكافة الفعاليات التي ستقام بمناسبة يوم التأسيس السعودي، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بيوم التأسيس، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:







طريقة حجز تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022









* الذهاب إلى موقع يوم التأسيس السعودي من هنـــــــــــــا.



* ثم الضغط على أيقونة الفعاليات من الصفحة الرئيسية.



* ثم اختيار أوبريت التأسيس.



* استعراض تفاصيل الفعالية وموعدها ومكان إقامتها.



* النقر على أيقونة شراء التذاكر الموجودة في أسفل يسار الصفحة.



* عليك اختيار عدد التذاكر.



* أضغط علي الدفع.



* إدخال كافة البيانات المطلوبة في قائمة الدفع السريع، وتتضمن:



* الاسم بالكامل.

* البريد الإلكتروني.

* رقم الجوال.




* ثم أضغط علي أستمرار.



* الضغط على وسيلة الدفع من بين الوسائل المتاحة للدفع الإلكتروني.



* ثم كتابة بيانات بطاقة الدفع.



* استكمال التعليمات لإتمام عملية الدفع الإلكتروني.



* بعد تأكيد الحجز، سيتم إرسال تفاصيل الحجز.








شروط حضور فعاليات يوم التأسيس






عملت الجهات المنظمة لحفل اوبريت التأسيس السعودي علي عدة شروط الواجب توافرها عند حضورك كافة فعاليات يوم التأسيس،حيث أنه عندما تقوم بشراء التذكرة،فأنك توافق  على الامتثال لكافة الأحكام والشروط أدناه وأي أحكام وشروط وقيود أخرى قد تفرضها الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها:






* يجب أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا “محصن” لدخول الفعالية.



*  التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل.



*  جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.



*  يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.



* في حالة تم إلغاء موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة سيتم إعادة قيمة التذكرة من قبل الشركة المنظمة.



*  حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية.



* كما يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.



* حيث  قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية.



* سوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.



* الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.




* العمر المسموح للدخول 12 سنة وما فوق.



* كما يُمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.



يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.



* لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (ويتضمن حامل التذكرة).



* لا تتحمل الجهة المنظمة فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.



*  للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.









فعاليات يوم التأسيس السعودي 2022





ستشهد كافة مناطق المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى يوم التأسيس العديد من الفعاليات المتنوعة التي توضح الإرث التاريخي والديني والثقافي للمملكة، ومن المقرر أن تنطلق الفعاليات بداية من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة 3 أيام، ومن بين هذه الاحتفالات ما يلي:







* مسيرة البداية: سيقام على نادي وادي نمار بالرياض فعالية “مسيرة البداية” والتي ستحكي ذكرى أيام التأسيس والتي انقضى عليها 3 قرون، وذلك في 10 مشاهد.




* الألعاب النارية: ستتلون سماء الرياض بعروض الضوء، وعروض الألعاب النارية وعروض الدرونز الجوية بجانب عروض المؤثرات الصوتية.




* فعالية المجلس: كما سينظم المتحف الوطني بالرياض فعالية “المجلس” والتي تحتوي على ورش عمل تفاعلية وحوارات ونقاشات مثمرة بالإضافة إلى توثيق الجوانب الثقافية المرتبطة بمرحلة الدولة السعودية الأولى.




* فعالية “نجناج”: كما ستشهد العاصمة الرياض العديد من الفعاليات الثقافية، والاجتماعية مثل: فعالية “نجناج” بساحة العروض على طريق الدائري الشرقي بالرياض، وندوات ثقافية تاريخية وفعاليات تختص بالقهوة السعودية وغيرها الكثير.




* موسم الرياض: كما أعلن موسم الرياض من خلال حسابه الرسمي على تويتر، أن الدخول سيكون مجاني يوم 22 فبراير في بوليفارد رياض سيتي وونتر وندرلاند “لأي شخص يلبس لبس يوم التأسيس”.




* الحفلات الغنائية: سيشهد الموسم حفلتين، وهم الأولى في بوليفارد رياض سيتي وتحييها الفنانة أصالة والفنان رامي جمال، أما الحفلة الثانية بمنطقة ذا جروفز وسيحييها الفنان عبدالله المانع.









رابط حجز تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022







حيث يمكنكم الانتقال إلى رابط حجز تذاكر اوبريت التأسيس السعودي لعام 2022م مباشرةً واتباع خطوات حجز التذكرة التي أشارنا إليها أعلاه لإتمام عملية حجز التذاكر الخاصة بأوبريت التأسيس السعودي وكافة الفعاليات الأخرى المقامة بمناسبة يوم التأسيس.






في الختام، نكون قد أرفقنا لكم رابط حجز تذاكر اوبريت التأسيس السعودي 2022، كما أوضحنا اوبريت التأسيس السعودي 2022، وموعد اوبريت التأسيس السعودي 2022، وذكرنا طريقة شراء تذاكر فعاليات يوم التأسيس، وشروط حضور فعاليات يوم التأسيس، وانتقلنا لنوضح فعاليات يوم التأسيس 2022، وافكار للاحتفال بيوم التأسيس.







 

google-playkhamsatmostaqltradent