recent
أخبار ساخنة

سعر عسل السدر اليمني في السعودية | افضل انواع العسل اليمني 2022



سعر عسل السدر اليمني في السعودية | افضل انواع العسل اليمني 2022



سعر عسل السدر اليمني في السعودية،يختلف سعر كيلو عسل السدر في السعودية علي حسب المحلات واختلاف المسميات وأنواع العسل المنتشرة في المملكة العربية السعودية،سواء كان سدر عصيمي او عسل سدر او عسل جبلي أعسل سدر يمني أصلي وغيرها من أنواع العسل في السعودية.


سعر عسل السدر اليمني في السعودية | افضل انواع العسل اليمني 2022




أسعار العسل في السعودية

يرغب الكثير في التعرف علي أسعار العسل في السعودية،ويبحثون عن أهم أنواعه وفوائده التي يشتهر بها،وهل هي أصلية وطبيعية أم لا،وسنتعرف من خلال مقالنا هذا على أسعار العسل وأنواعه وأماكن بيعه، مع ذكر التفاصيل التي تبحث عنها وتريد معرفتها.


أنواع العسل في السعودية

سنذكر بعض أنواع العسل التي تشتهر بها مناحل المملكة،لان مناحل المملكة لاتختص بنوع واحد في إنتاج العسل، فالمزارع متعددة النباتات والأزهار التي يمتص رحيقها النحل ليفرغها على شكل عسل في المناحل المعدة ومعرفة أنواع العسل في السعودية تابعوا معنا.


 عسل السدر: من أفضل أنواع العسل البري الشهيرة في أسواق العسل في المملكة، يستخرج من مناحل منشأة وسط بيئة طبيعية غناء تجذب النحل إليها بشكل وفير.


عسل الشدي البري: من الأنواع الجيدة والمفيدة للصحة سعر الكيلو منه 50 ريال فقط.


 عسل البرسيم: من الأنواع التي تحافظ على مستوى السكر في الدم، وتنشط الدورة الدموية، مقوي للعضلات وموسع للشعب الهوائية، يعالج مختلف اضطرابات الجهاز الهضمي ومدر للبول.


عسل الطلحي: حاصل على أفضل جائزة عسل في العالم، متوافر في المتاجر الإلكترونية.


عسل السُمر: يعالج التهابات الجهاز التنفسي، يقي من حالات فقر الدم، يعالج المعدة، يعمل على طرد السموم من العسل الجيد في المملكة.


يقدر المدخول الشهري من تجارة العسل من 35 ـ40 ألف ريال سعودي، وبمعدل 100 كيلو غرام، وفي بعض الأحيان 200 جرام.


عسل الشفاء: عسل طبيعي، حاصل على شهادة الأيزو العالمية والهاسب العالميتين، يتوافر منه نكهات بالبرتقال والليمون كما يوجد عسل الرحيق الذهبي والأكاسيا والغابة السوداء ويتوافر بعدد من العبوات وبأحجام مختلفة.


العسل الملكي:  يزيد من النشاط ويقوي الحيوانات المنوية. ملعقة واحدة كل صباح كافية, إضافة لميزات طبية وعلاجية كثيرة متوافرة في هذا النوع من العسل. كشفت الدراسات تأثير العسل الملكي على مستوى الضغط، فهو يقلل الضغط على الأوعية الدموية، ويقلل خطر الإصابة بالمرض  وتصلب الشرايين.


العسل البري:  من أنواع العسل الطبيعية وأجودها، متوافر في محلات بيع العسل مفيد للكبار والصغار.


سعر العسل في السعودية

يعتبر البحث والحصول علي عسل أصلي وطبيعي في السعودية من الأمور الصعبة والشاقة، لتوفر مختلف أنواع العسل في سوق العسل ومحلات بيعه فيها، قد ترتفع فاتورة الحصول عليه لكن الموضوع يهون لأجل الاستمتاع بفوائده:


ويعتبر أغلى عسل في السعودية هو المبحرة يبلغ ثمن الكيلو الواحد منه 700ريال، والسدر 300 ريال، يليه عسل الزهور سعره بين 200 و250 ريال.


عسل مانوكا الأصلي بفوائده العديدة للأطفال أكبر من 12 شهر، صحي ومفيد يقوي المناعة، خدمة شحن داخل المملكة, خارج المملكة حسب البلد: ربع كيلو 125 ريال، نصف كيلو 180 ريال، الكيلو غرام الواحد 260ريال. 



عسل دوعني اصلي


عسل دوعني حضرمي: مضمون لآخر قطرة: عسل سدر سعر الكيلو 280 ريال..عسل سمرة رقم 1 سعر الكيلو 160 ريال. للتواصل: 0565858738 


ـ  سعر العسل الملكي في السعودية الحيوي الماليزي: مدعم بالكافيار مضمون وأصلي 0548910121 


ـ عسل يمني طبيعي 100% عسل سدر يمني دوعني خام، طبيعي بدون إضافات أصلي ومضمون، شحن متاح لمختلف دول العالم 0500913720 


ـ سعر عسل السدر في السعودية سعة 250 مل بسعر 250 ريال سعودي.


عسل طبيعي 100% لعلاج نزلات البرد والكحة ومختلف حالات الالتهاب والصداع.


ـ عسل الغابة السوداء يستخدم في التغذية وعلاج الكثير من الأمراض كفقر الدم والجيوب الأنفية ويستخدم في تقوية الجهاز المناعي متوافر في الأسواق السعودية سعة 500 غرام بقيمة 63ريال سعودي.


ـ سعر العسل الاسود في السعودية 500 ريال للكيلو الواحد، يحمي  من فقر الدم, مضاد للجراثيم والبكتريا, يعالج السمنة وحالات الالتهاب.



سعر عسل السدر في السعودية


يبلغ سعر عسل السدر في السعودية سعة 250 مل بسعر 300 ريال سعودي. · يبلغ عسل طبيعي 100% لعلاج نزلات البرد والكحة ومختلف حالات الالتهاب والصداع.


فوائد عسل السدر اليمني


فوائد عسل السدر الجبلي حيث يعتبر عسل السدر الجبلي اليمني يعتبر من أجود أنواع العسل فى العالم. حيث يتميز بالكثير من الفوائد والخصائص والتي قد تجاوز 10 أضعاف إي نوع عسل أخر. كذلك يستخلصه النحل من رحيق زهور شجرة السدر باليمن والتي تتميز البيئة المناخية بها لنمو هذه الأشجار. كما يوجد العديد من أنواع عسل السدر الأخري. على سبيل المثال هي عسل السدر الجبلي و العسل السدر الجبلي الحضرمي و العسل سدر الكشميري أيضا. وسوف نتعرف علي فوائد عسل السدر الجبلي بالتفصيل.


1: عسل السدر اليمني يحافظ على مستوى السكر فى الدم.

2: عسل السدر الجبلي اليمني يعتبر أفضل مقويات جهاز المناعة للوصول إلى المناعة المطلوبة مواجهة الإمراض والبكتيريا.

3: كذلك عسل السدر يساعد العسل على علاج الالتهابات بما فيها التهابات المفاصل.

4: يستخدم عسل سدر فى تنظيم مستويات الكولسترول فى الدم.

5: كذلك يعتبر من فوائد العسل اليمني أيضا يساعد علي حل الكثير من مشاكل البشرة وحبوب الشباب ويقضي العسل الجبلي أيضا على مشكلة الحبوب السوداء.

6: يحتوي عسل السدر الأصلي على مضادات الأكسدة التي لها عديد من العلاجات وأكثرها أهمية. وتميزاً تأخير علامات التقدم فى السن مثل التجاعيد والتي تجعله من اهم علاجات مشاكل البسرة و الجلد.

7: كذلك من فوائد العسل الجبلي اليمني الطبية أيضا تناوله على الريق لجميع أنواع الأمراض الصدرية لأنه يقلل من السعال الاحتقان. كذلك يعالج مشاكل الجيوب الأنفية أيضا.

8: كذلك من فوائد عسل سدر اليمنى يعالج اضطرابات المعدة لاحتوائه على مضادات الالتهاب ومضاد للبكتيريا.

9: يعد عسل السدر الجبلي من اهم علاجات الإمساك الطبيعية.

10: كذلك عسل السدر اليمني يقوم بتقوية وظائف الجهاز العصبى و يساعد على النوم.

و من فوائد عسل السدر للنساء انه غني بالعديد من الفيتامينات لذلك ينصح تناوله أثناء الحمل و الولادة.


سعر عسل السدر اليمني في السعودية


عسل السدر الحضرمي درجة أولي سائل الكيلو 450 ريال سعودي.

عسل السدر الجبلي 1200 ريال للكيلو الواحد و يعتبر أهمها وأغلاها.

كذلك عسل المبحرة يصل ثمن الكيلو على 700 ريال.

عسل مانوكا 260 ريال للكيلو.

العسل الأسود 500 ريال للكيلو.

عسل الغابة السوداء 126 ريال للكيلو.

عسل السدر اليمني الجبلي 250 ريال للكيلو.


كيف تعرف ان عسل السدر اصلي؟

له لون غامق لا تؤثر فيه الحرارة أبدا مهما تغيرت. - لا يتجمد في درجات الحرارة المنخفضة أيضا. - لا يتسكر أو يتكتل عند وضعه في الثلاجة، بل يحافظ على قوامه. -يحتفظ بتركيبه وجودته الكيميائية عند تخزينه حتى عشر سنوات.


فيديو كيف تعرف العسل الاصلي من المزيف




 

google-playkhamsatmostaqltradent