recent
أخبار ساخنة

والدة المهرة البحرينية تكشف سر جمالها وسبب تقارب السن مع ابنتها

الصفحة الرئيسية



والدة المهرة البحرينية تكشف سر جمالها وسبب تقارب السن مع ابنتها



المهرة البحرينية،حيث أثارت والدة الفنانة فجر وليد الملقبة بالمهرة البحرينية هدى الحجاج، الجدل، بعد ظهورها مؤخرا حيث بدت وكأنها نسخة طبق الأصل من ابنتها نظرا لقربهما من العمر.




والدة المهرة البحرينية تكشف سر جمالها وسبب تقارب السن مع ابنتها




والدة المهرة البحرينية تكشف سر جمالها 


تصدّر اسم الفنانة المهرة البحرينية شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع والدتها هدى عجاج في برنامج "ع السيف" على شاشة قناة Atv الكويتية.


كما ردت والدة المهرة البحرينية على سر جمالها، الذي وصل بالجمهور لدرجة أن البعض أحياناً يفشل في التمييز بينها وبين ابنتها، على الرغم من فارق العمر بينهما.



وأكدت هدى عجاج والدة المهرة البحرينية أن سر الجمال له مفتاح واحد وهو الاهتمام، مشددة على أهمية هذا المفتاح للحفاظ على جمال الشخص.


وأضافت والدة المهرة البحرينية أن هناك سرا آخر وراء اقتراب ملامحها من ملامح ابنتها وعدم ظهورها بسن كبيرة، وهو أنها تزوجت في عمر صغيرة جدا حيث كانت تبلغ من العمر 15 عاماً فقط، وقد أنجبت ابنتها فورا مما يجعلها تبدو هكذا.





من ناحيتها، صرحت المهرة البحرينية خلال حلولها ضيفة مع والدتها على برنامج ع السيف المعروض على قناة Atv، إن سر جمال والدتها يكمن في الابتعاد عن الرجال، مشيرة إلى أن عدم زواجها أو ارتباطها هو السر الأهم وراء جمالها.


وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول للمهرة البحرينية ووالدتها هدى عجاج، وأكدوا أن الأم بالفعل جميلة للغاية ومن الصعب تمييزها عن ابنتها وكأنهما توأم.


وأشار البعض أن المهرة البحرينية ووالدتها تخطفان الأنظار دائما بظهورهما معا، وأن هدى عجاج لا زالت صغيرة بالفعل في السن وليس مجازا، موضحين أن زواجها في سن مبكر هو السبب في عدم التمييز بينها وبين ابنتها.


المصدر: مجلة ليالينا 

google-playkhamsatmostaqltradent