recent
أخبار ساخنة

كم سعر عطر جورجينا | عطور لافيرن السعودي 2023

 


كم سعر عطر جورجينا | عطور لافيرن السعودي 2023


سعر عطور لافيرن 2023 ،تصدرت   العلامة التجارية السعودية لافيرن المتخصصة بصناعة العطور،وذلك بعد  بعد اعلان جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو عن عطر لافيرن السعودي خلال الأيام الماضية.



كم سعر عطر جورجينا | عطور لافيرن السعودي 2023



اعلان جورجينا عطر لافيرن السعودي

تصدّر عطر جورجينا الجديد الترند، بعدما اختارتها العلامة السعوديّة المصنّعة له، لافيرن، لتكون بطلة حملتها الإعلانيّة، حيث أطلّت في فيديو تحدّثت فيه عن الكثير من الأمور المتعلّقة بوجودها في المملكة.


حيث ظهرت جورجينا  فيديو الحملة بالستايل نفسه الذي اعتمدته في إطلالتها خلال حفل جوي أواردز في السعوديّة، إذ ـالّقت بفستان مخمليّ كحليّ نسّقته مع غطاء للرأس، عكس امتثالها بتقاليد الموضة الشرقيّة.


عطر جورجينا لافيرن الجديد


يتمتع عطر جورجينا الجديد،“بلو لافيرن” الذي روّجت له في حملة العلامة المصنّعة له، بالكثير من المقوّمات التي تجعل منه خيار كلّ امرأة تهدف لأن تكون الأكثر جاذبيّة.



كما ان عطر جورجينا بلو لافيرن يناسب المرأة والرجل على حدّ سواء، ما يعني أنّه يشكّل إضافة مميّزة إلى مجموعة عطورك، لأنّه يغلّفك بنفحات فريدة، كفيلة بأن تجعل كلّ من حولك يلتفت إليك، إناثًا وذكورًا.


ويتفرّد بها عطر جورجينا الجديد، “بلو لافيرن”، وهي تركيبته التي تمزج بين باقة رائعة من المكوّنات العطريّة الشرقيّة الفاخرة، أبرزها العنبر والمسك والبتشولي، إضافة إلى نفحات جلديّة، خشبيّة ودخانيّة.


عبوة عطر جورجينا الجديد، هي أيضًا من المميّزات التي ستجعل منه خيارك المفضّل، إذ تتّسم بتصميمها الأنيق، ولونها الأزرق الحالك، الأمر الذي يجعل منها بمثابة تحفة مذهلة تزيّنين بها منضدة الغرفة.


من هي جورجينا رودريغيز


جورجينا رودريغيز هيرنانديز (Georgina Rodríguez Hernandez)، عارضة أزياء وممثلة أرجنتينية إسبانية. ولدت في 27 يناير 1994 في العاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس” لأب أرجنتيني وأم إسبانية.


بدأت حياة جورجينا بالتغير بعد تعرفها على نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2016، في أحد متاجر غوتشي التي كانت تعمل بها كمساعدة مبيعات.


عطر جورجينا في السعودية 2023

عطر بلو لافيرن بخور، أحدث إضافة لمجموعة عطور لافيرن الجديدة التي صاحبت تجديد الدار لهويتها البصرية وقامت بالإعلان عنه جورجينا كوجه إعلامي جديد للعلامة التجارية في عام 2023.


يُشار إلى أن سعر عطر بلو لافيرن بخور- 200 مل يصل إلى 195.65 ر.س وهو نفس العطر الذي ظهرت فيه جورجينا في الاعلان التجاري.



سعر عطر بلو لافيرن

يتوفر عطر بلو لافيرن Blue laverne perfume في زجاجة عطر 100 مل، ويصل سعر عطر بلو لافيرن إلى 195.65 ريال سعودي، ويمكنك الحصول عليها أون لاين.


google-playkhamsatmostaqltradent