recent
أخبار ساخنة

عقد قران مهند القطان واللبنانية غادة الترك

الصفحة الرئيسية

 

عقد قران مهند القطان واللبنانية غادة الترك


عقد قران مهند القطان،أعلن رجل الأعمال السعودي مهند القطان على صفحته الرسمية عقد قرانه على خطيبته المؤثرة اللبنانية غادة الترك.


عقد قران مهند القطان واللبنانية غادة الترك



عقد قران مهند القطان


نشر قطّان مجموعة صور جمعته بعروسه، وعلّق عليها قائلاً: "تم وبحمد الله اليوم عقد قراني على حبيبتي وشريكة حياتي غادة الترك. الله يوفقنا ويباركلنا ويسعدنا ويجمع بيننا بالمعروف".




حققت تغريدة مهند عدد مشاهدات كبير، وتناقلتها الكثير من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، عبر شبكة الانترنت، مما زاد من تفاعل الجمهور مع الخبر والصورة، عن طريق بعض تسجيلات الإعجاب، وكتابة التعليقات التي حملت التهاني والمباركة للعروسين، فيما شن آخرون هجوما على مهند، بسبب ملابس عروسه الجريئة جدا، بحسب اعتبارهم، وتتخطى العادات والتقاليد السعودية، وقد أطلت العروس بـ “جمبسوت” أبيض اللون، بفتحات في منطقة الظهر، مع بطن مكشوف.


كم رد مهند على مهاجميه، عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر، قائلا: “شكرا لكل من بارك، أسعدتني وصنعت يومي، الله لو كنت راعي مشاكل، كان طلعت شهر العسل على حساب المدرعمين اللي قاعدين يقذفوا، كل اللي حاقوله: الله يسامحك”.



أضاف أيضآ في تدوينة أخرى: “الله على كمية الحسنات اللي قاعدة تجيني في أول يوم في السنة”، في إشارة إلى كمية الانتقاد والتجريح والهجوم الذي يتعرض له.



من هو مهند القطان


مهند القطان هو شاب سعودي وسيم، ورجل أعمال شهير، له تجاربه مع البزنس والأعمال، وهو ناجح في حياته العملية، يفكر كثيراً قبل أن يتخذ القرار، أجريت معه العديد من الحوارات التلفزيونية التي تحدث فيها عن مجاله الذي يعمل به، واليوم أعلن عن زواجه من شهيرة السوشيال ميديا “غادة الترك” وقامت الدنيا على الفستان، الذي كان رأي البعض فيه انه كان “عادياً وليس غريباً” عما نشاهده من فساتين الزفاف في الفترة الأخيرة، بعد التطورات التي حدثت في السعودية الآن.


من هي زوجة مهند قطان

زوجة مهند قطان هي ملكة جمال لبنان ، غادة الترك ، مقيمة في المملكة العربية السعودية وتعمل كمدربة لياقة بدنية، كما أنها من الشخصيات البارزة المتخصصة في مجال الموضة، انتشر اسمها في جميع أنحاء العالم العربي، حيث نشرت صور حفل خطوبتها مع مهند قطان ، أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي من الشخصيات المشهورة في لبنان.


حساب مهند قطان تويتر


يمتلك مهند قطان مجموعة من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر ، يقدم من خلالها استشاراته المتخصصة في مجال الخدمات والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعمل في مجال الإعلانات والتسويق الرقمي والاستشارات التسويقية والمدونات ومختلف المشاريع التي يعرضها يتابعه ملايين الاشخاص حول العالم، يمكن أيضًا الوصول إلى حسابه من هنـــــا.


 عقد قران مهند قطان و غادة الترك


نشركل من مهند قطان وغادة الترك صورهما الخاصة لحفل زفافهما على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تميزت بالإطلالة الرائعة التي خرجت بها من ملابسها المميزة ، حيث عُرفت باختلافها من حيث اختيار الملابس، كانت ترتدي بذلة بيضاء بها ثقوب كبيرة من ناحية الصدر والبطن ، كما تعرضت لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب ملابسها المكشوفة.


من هي غادة الترك


تُعرف غادة الترك بأنها امرأة لبنانية حققت نجاحًا كبيرًا في العديد من المجالات العملية والمهنية


ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في العديد من دول العالم المختلفة والمنطقة العربية.

ولدت في العاصمة بيروت وتوجت ملكة جمال لبنان عام

تقبل المسيحية كديانة غادة الترك.



غادة الترك انستجرام


يمكنكم الدخول علي حساب انستقرام غادة الترك خطيبة مهند القطان من هنـــــا.



وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مهند قطان، عُرف بأنه أحد المستشارين لمواقع التواصل الاجتماعي ويقدم خدمات لجميع المتابعين للاستشارات حول كيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى أبرز الصور التي عرضها على حساباته الشخصية لعقد قرانه على ملكة جمال لبنان غادة الترك.


google-playkhamsatmostaqltradent