recent
أخبار ساخنة

فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم تشعل مواقع التواصل

 

فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم تشعل مواقع التواصل


فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم،تفاصيل فضيحة معلمة الفيوم المدرسة رضا، حيث تم تداول رواد مواقع التواصل فيديو المدرسه رضا على نطاق واسع وحقق ملايين المشاهدان، بعد ان قام الزوج بـ تسريب فيديوهات فاضحة لزوجتة المدرسه رضا وهي ترقص.


فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم تشعل مواقع التواصل



فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم


 أنتشرت فضيحة معلمة الفيوم، وخرجت للعلن بعد التعرف عليها من قبل المتابعين لتقول أن زوجها قام بوضع كاميرات في غرفة النوم وقام بتصويرها في أوضاع مخلة، وقد هربت منه على أثر خلاف بينهما بسبب الكاميرات.


فيديو المدرسة رضا

ما هي تفاصيل فيديو المدرسة رضا بتاع الفيوم؟، فقد حدثت واقعة صادمة تتعلق بمعلمة تدعى رضا .ح ، 35 سنة قام زوجها بوضع كاميرات مراقبة في غرفة نومها وتصويرها في أوضاع مخلة أثناء الرقص له دون علمها.


وقد حققت فيديوهات المدرسه رضا ملايين المشاهدات، وقالت انها كانت ترقص لزوجها ولم تعلم نيتة بتصويرها وفضحها بين الطلبة وأهلها وإبتزازها بالفيديوهات لطلب الطلاق والتنازل عن ممتلكاتها حسب وصفها.


كما لم يكتفِ الزوج بذلك، بل قام بتداول الفديوهات المسيئة لزوجتة بعد هروبها لمنزل أهلها، بسبب إبتزازة لها مما أدى تشوه سمعتها وتعرضها لحالة نفسية صعبة تلقت على أثرها جلسات علاج نفسي.


وقد تداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات الواقعة المروعة، وانتشرت بسرعة البرق، فلم يكن الفيديو مجرد انتهاك لخصوصية المعلمة، بل كان أداة للتشير بها وتدميره المهنية والشخصية.


فقد تعرضت المعلمة رضا لإهانة والاستهزاء من قبل الطلاب واهلها، ووفق تصريحاتها، أكدت المدرسة أنها كانت ترقص لزوجها في غرفة الزوجية بملابس شفافة وقميص نوم ، ولم تكن تعلم بنيتة في تصويرها وفضحها بين الطلاب.


رد زوج المدرسه رضا

قال الزوج الذي يدعى محمد رمضان 40 سنة ، أن المدرسه رضا التي انتشر لها عدة مقاطع فيديو غير أخلاقية، وهي ترقص بملابس غير لائقة و تظهر في بعض الأحيان مغطية لوجها، و في مقاطع أخرى وهي برفقة صديقتها بغرفة النوم.


قال الزوج انه وجد في غرفة نومها بقايا سجائر، ما خلق لديه شك في كون زوجته تقوم بأفعال غير أخلاقية، وقام بوضع كاميرا مراقبة في غرفة، لكن زوجته اكتشفت الكاميرات المثبتة في غرفة النوم.


قامت بحذف كل الفيديوهات، وحصل خلاف بينهما بعد ذلك فتركت الزوجة البيت، وبعد فترة من الزمن وجد فيديوهات لها في عدة مواقع تظهر وهي بغرفة النوم بملابس غير أخلاقية.


فيما اكد البعض الأخر أنها هي من قامت بتصوير نفسها بهذا الوضع مؤكدين أنها كانت تقوم بالنظر إلى الكاميرا أثناء رقصها، مطالبن بمحاسبتها هي والزوج ، ومهرفة من أرتكب هذة الجريمة.


من هي المدرسه رضا مركز اطسا الفيوم


الإسم رضا.ح هي مدرسة في سن الثلاثين وتحديد 35 سنة ، تعمل في إحدى المدارس التابعة لـ مركز اطسا من الفيوم، متزوجة من محمد رمضان 40 سنة ولديها أطفال .


انتشر أسمها على محرك البحث بعد أن قامت بالظهور في فيديو فاضح يظهر أماكن حساسة وأجزاء من جسدها بالإضافة إلى ملابسها الشفافة ورقصها بشكل فاضح.


وخرجت للعلن لتؤكد الشكوك حول زوجها أنة من كان يقوم بتصويها خلسة بعد تسريب الفيديو الفاضح لها، بينما طالب أخرون بمحاسبتها بعد أن قامت بالرقص بشكل غير لائق، ومعرفة المتسبب في نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



فيديو مدرسة رضا اطسا الفيوم

الفيديو المنتشر اثأر حفيظة وقلق عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات الماضية، وكان السؤال الرائج هو هل هي تعمدت الظهور بهذه الشكلية ام أن احد الأشخاص قام بوضع كاميرا لها من اجل التأكد من أخلاقها وحسب روايات الكثير التي رجحت أن زوجها هو من قام بمراقبتها ومن ثما وضع كاميرا بغرفة النوم  وبعض الأماكن التي تتواجد بها ، فيما اكد البعض الأخر أنها هي من قامت بتصوير نفسها بهذا الوضع مؤكدين أنها كانت تقوم بالنظر إلى الكاميرا أثناء رقصها.


رضا هي مدرسة من مركز اطسا من الفيوم، قامت بالظهور في فيديو فاضح يظهر بعض أجزاء جسدها بالإضافة إلى شعرها، الشكوك كانت كبيرة من زوجها عقب وجود نفايات السجائر بداخل غرفة النوم وعندما وجه السؤال لها عن من هو الذي يدخن بداخل غرفة النوم قالت له انه ابن أخيها جاء بغرض صيانة التلفاز إلا أنها لم تدم كذبتها طويلا لاسيما بعد تسريب الفيديو الفاضح لها.


فضيحة المدرسة، مركز رضا، اطسا، الفيوم

أطلقت محركات البحث على الإنترنت مؤخرًا بحثًا كبيرًا عن الفيديو الفظيع الذي انتشر في مصر، بخصوص مدرسة رضا بالفيوم التي كانت تخون زوجها، لأن زوجها رجل متفوق ومحافظ، وعلى أحد المواقع، بينما وهي تتصفح زوجها، ظهر لها فيديو موسيقي وهي تقوم بالرقص.


google-playkhamsatmostaqltradent