recent
أخبار ساخنة

احداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 قصة عشق .Mucize Doktor Boloum






احداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 قصة عشق





احداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 قصة عشق







مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 الان علي تردد قناة FOX TV  ومترجمة علي موقع قصة عشق، حيث أصبح يصادفنا اليوم عرض حلقة جديدة من واحدة من انجح الاعمال التركية المعروضة حالياً عبر شاشات قناة فوكس تي في وهو مسلسل الطبيب المعجزة والذي يترقبه الملايين حول العالم وذلك عقب عرض الحلقة العشرين والتي اذاعت فى مساء يوم الخميس الماضي الذى يوافق 30 يناير 2020 والتى صنفت عبر العديد من المواقع التركية والمجلات والصحف التركية بحلقة الموسم، وذلك نتيجة لتجاوز نسبة الريت الخاص بالحلقة لأكثر من 18 مليون مشاهد تركي فضلاً عن ملايين المشاهدين الذين نالهم آعجاب الحلقة بشدة والتى شهدت العديد من الأحداث الشيقة.









حيث تصدر المسلسل الأكثر مشاهدة من بين المسلسلات فيما يلامس قصة اجتماعية يمكنها أن تحدث في الحياة العامة ويلامس ايضاً فئة مرضى التوحد بينما تناول المسلسل الحلقة الماضية قضية فيروس كورونا الخطير الذي يهدد دول العالم.










 حيث تدور قصة مسلسل الطبيب المعجزة عن طفل صغير ولد مصابا بالتوحد، وبسبب تعرض أخيه للوفاة وكذلك الارنب الذى كان يحبه قرر ان يصبح طبيبا ليساعد الآخرين، ولكن إصابته بالتوحد تسبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما اكسبه شهرة كبيرة بين الاطباء و حتى المرضى أصبحوا يثقون به.











وتتحدث قصة وأحداث مسلسل الطبيب المعجزة الذي وصل الحلقة 21 أن الدكتور علي وفا يتعلم كل يوم مهارة من مهارات التواصل و يشخص كثير من الحالات التى لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها, وقد تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات اسطنبول كطبيب مساعد.









وحصد مسلسل الطبيب المعجزة الذي وصل إلى الحلقة 21 في داخل تركيا وخارجه على نسبة مشاهدة عالية، حيث يعرض المسلسل على fox التركية والتى تتبع شبكة fox الامريكية الموجودة فى الولايات المتحدة.











موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 عبر قناة فوكس










 مواعيد عرض المسلسل التركي الشهير الطبيب المعجزة في يذاع بشكل أسبوعي في مساء يوم الخميس من كل أسبوع فى تمام الثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية.











تردد قناة FOX TV الناقلة لـ مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21








تردد قناة FOX TV الناقلة لـ مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21





google-playkhamsatmostaqltradent