recent
أخبار ساخنة

أول تعليق من أحمد السالم زوج ملكة كابلي بعد أنباء خيانته لها

الصفحة الرئيسية





أحمد السالم زوج  ملكة كابلي










أول تعليق من أحمد السالم زوج  ملكة كابلي بعد  أنباء خيانته لها





















خرج المشهور الكويتي أحمد السالم زوج خبيرة التجميل ومدونة الموضة ملكة كابلي، عن صمته بشأن ما راج حول خيانته لها بعد حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي كانت بطلتها ملكة كابلي.




















بعد أنباء الخيانة وما يشاع حول انفصالهما ترك أحمد السالم، رسائل في حسابه على تطبيق “سناب شات”، تشير إلى احتمالية وجود انفصال بينه وبين زوجته، حيث نشر مقولة غامضة مشابهة لما نشرته ملكة كابلي.




























حيث كتب أحمد السالم قائلًا: “اللي ما يعدك راس مال.. ما تعده رفيج”، وبعدها نشر صورة لابنته الصغيرة التي أطلق عليها اسم “قمر”، وعلقّ موجهًا رسالة لها فقال: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.






















كما تضمن حساب أحمد السالم، مواصلة حياته الطبيعية حيث ممارسة الرياضة في “الجيم”، دون أن يكشف عن تفاصيل بشأن ما يتم الترويج له من خيانته لزوجته ملكة كابلي مع بعض النساء.



















أحمد السالم زوج  ملكة كابلي





















أحمد السالم زوج  ملكة كابلي



















رد فعل ملكة كابلي بعد خيانة أحمد السالم لها




















رد فعل ملكة كابلي بعد خيانة أحمد السالم لها،حيث قامت خبيرة التجميل ملكة كابلي بنشر مقطع اغنية من ضمن اغانيها على حسابها على تطبيق سناب شات ومن خلال ذلك الفيديو اعتقد الكثير أنها تعرضت للخيانة من زوجها وذلك عندما تضمن مقطع الفيديو وقالت الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب ومن ثم تصدرت موقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا الأكثر بحث.



















كما نشرت ملكة كابلي مقطع فيديو جديد،حيث قالت ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك وقد أثارت تلك المقاطع الكثير من التعليقات وحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بشأن ما تعرضت له من زوجها.




















كما أكدت خبيرة التجميل ملكة كابلي من خلال كلامها وقالت إنه قد خانها مع بعض النساء وعلق متابع على هذا الأمر وقال ملكه_كابلي والله يا أحمد لو طلعت خاين ملكة ياويلك ابك أحد عنده هالزين كله ويخونه او يزعله؟ هذي لو عندي اكلها اكل سناعه وجمال وكشخه كامله والكامل الله ماشاء الله.
























من هي ملكة كابلي ويكيبيديا


















الميكب آرتست السعودية ملكة كابلي من مواليد الرياض، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، تزوجت المدون الكويتي أحمد السالم، وانجبت طفلة اسمتها قمر، وتقيم بالسعودية مع زوجها، خبيرة تجميل سعودية شهيرة، تمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي اكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.


















الميكب آرتست الشهيرة مكة كابلي هي شابة رائعة وانيقة منذ نشأتها تهوى الفن والرسوم من ايام مراحلها الدراسية وعشقت الجمال والابداع من صغرها واخذت عدة دورات في معاهد الفنون والتجميل، وتعتبر شخصية رزينة وذكية، ذات جمال فائق وصوت رائع وهي واحدة من الفتيات المشهورات التي يتابعها آلاف السيدات والفتيات المحبات لها وتملك حساب على جميع قنوات التواصل الاجتماعي تنشر احدث صيحات الميك آب اولاً بأول وهذا ما اكسبها شهرة كبيرة وجمهور عريض على مستوى الوطن العربي، وهي خبرة تجميل المذيعات ومقدمات البرامج عبر شاشة التلفزيون وهي المطلوبة في استريوا صالون التجميل للمذيعات. 



















ما هي هدية أحمد السالم لزوجته. 




















نشرت كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي سناب شات هدية زوجها لها بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات وكانت الهدية عبارة عن صندوق خشبي وبعد فتحة تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من ذهب خالص 24 قيراطاً، الى جانب بوكية ورد وكارت مكتوب عليه : " بمناسبة توثيق حسابك في سناب شات حبيبي ". 





















سناب شات ملكة كابلي
























google-playkhamsatmostaqltradent