U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو فرح الهادي تعلن أصابتها بمرض خطير صدمت متابعيها

 


فيديو فرح الهادي تعلن أصابتها بمرض خطير صدمت متابعيها






أعلنت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي جمهورها ومتابعينها ومحبينها عبر مواقع التواصل الأجتماعي  بإصابتها بورم،ثم اكتشفت مؤخرآ أنه ورم حميد،وذلك بعد فترة اعياء لم تذهب بعدها للطبيب،حيث وضحت أن حالتها الصحية الآن جيدة عن ماسبق.







فيديو فرح الهادي تعلن أصابتها بمرض خطير صدمت متابعيها





كما نشرت الهادي عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي سناب شات،ظهرت في مقطع فيديو،قالت من خلاله تفاصيل مرضها الفترة الماضية،قائلة:"من فترة قصيرة خلينا نقول شهر ونص تقريبًا حسيت إن أنا فيني شيء بس حسيت أنو مجرد وسواس وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس".



فوسفات الاردن يخنق سكان حقل تعرف علي القصة

فيديو سيارة تقتحم الحرم المكي بسرعة عالية وتصطدم بباب الحرم

تحديث حساب المواطن برقم الهوية .. استعلام عن حساب المواطن الدفعة 36 








تفاصيل مرض فرح الهادي




وتحدث الهادى أيضا عن مرضها قائلة:"ما اهتميت بصحتي وما ركزت وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص لأنه صار مو مجرد وسواس وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد.. ما حبيت إن أحد يشيل همي وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".











حيث كان تأثير الفيديو الذي نشرتة الفنانة فرح الهادي تأثيرآ واسع،حيث تم تداولة العديد والعديد من مستخدمين مواقع التواصل الأجتماعي،ومحبينها ومتابعينها الذين شعروا بالقلق بسبب وضع الفنانة الصحي،بعد مشاهدتهم فيديوهاتها،وهذا مما جعلها تعود وتكتب عبر حسابها علي سناب شات،مؤكدة استقرار حالتها الصحية قائلة:"حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمننتي الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله.. ناموا لا تحاتون".






كما انقسم الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إعلان فرح الهادي إصابتها بهذا المرض الخطير، فمنهم من تمنى لها السلامة والصحة والعافية والخروج من الأزمة على خير، إلا أن هناك فريقًا آخر رأى أنها اخترعت تلك القصة لكي تجذب الأضواء بعدما تحولت عنها الأنظار مؤخرا






إخلاء سبيل فرح الهادي في قضية غسيل الأموال





كانت النيابة العامة في الكويت قد أخلت سبيل فرح الهادي في وقت سابق بعد احتجازها على ذمة قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت،كما ذكرت تقارير إخبارية أن الفاشينيستا الكويتية قامت بدفع كفالة بلغت 2000 دينار حتى تخرج من حبسها.










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة