recent
أخبار ساخنة

فيديو اللقاح السعودي الصيني لعلاج فيروس كورونا المستجد

 


فيديو اللقاح السعودي الصيني لعلاج فيروس كورونا المستجد





حيث كشف مسؤول،أمس الخميس،عن مفاجأة سارة وبشرة فرح بشأن اللقاح السعودي الصيني،لعلاج فيروس كورونا المستجد،حيث ينتظر اللقاح الموافقة والاجازة من الهيئة العامة للغذاء والدواء.




فيديو اللقاح السعودي الصيني لعلاج فيروس كورونا المستجد







كما عقد مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية كيمارك اتفاقية مع الشركة الصينية سينوفاك،وذلك للتعامل مع 7آلاف ممارس صحي،حيث يترقب المواطنين والمقيمون في المملكة العربية السعودية اللقاح السعودي الصيني،لابد من موافقة هيئة الغذاء والدواء في المملكة.



فيديو سيارة تقتحم الحرم المكي بسرعة عالية وتصطدم بباب الحرم

تحديث حساب المواطن برقم الهوية .. استعلام عن حساب المواطن الدفعة 36 

فيديو فرح الهادي تعلن أصابتها بمرض خطير صدمت متابعيها













كما تخطي اللقاح السعودي الصينة حتي وصل للتجربة السريرية الثالثة،حيث يسبب اللقاح السعودي في البداية حرارة وصداع خفيفآ،وهذا يعتبر أمرآ طبيعيآ عند تناول أي لقاح.








حيث كانت وحدة اللقاحات في مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية كيمارك تم أختيارها من ضمن 10 جهات عالمية لاجراء اختبارات تهدف لتوحيد معايير بيلوجية لتقييم القاحات المختلفة التي تعمل ضد كوفيد 19،والتي تعتبر جزء من تحالف دولي من قبل منظمات الـ WHO و CEPI و NIBSC.








حيث قد سجلت وزارة الصحة السعودية أمس الخميس 435 حالة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد COVID -19،ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة 346.482 حالة،كما أعلنت الوزارة أنه تم تسجيل 455 حالة تعافي جديدة،ليصبح عدد المتاعفين 333.005 حالات.







google-playkhamsatmostaqltradent