U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مقطع هيا الشعيبي يسبب جدل على تويتر والفنانة ترد

 




مقطع هيا الشعيبي يسبب جدل على تويتر والفنانة ترد









مقطع هيا الشعيبي يسبب جدل على تويتر والفنانة ترد








نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مقطع فيديو على حسابها على السوشيال ميديا وأعلنت من خلاله عن تهكير حسابها على تطبيق سناب شات والذي تم من خلاله نشر مقاطع فيديو مسيئة وأبدت استغرابها من هذا التصرف وذلك وسط حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.







مساء يوم الخميس، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مخلّاً نشرته الشعيبي عبر حسابها في "سناب شات"، وأثارت ضدّها الشعب الكويتي وليس السعودي فحسب، وتم تقديم شكوى ضدّها لشعبة الجرائم الالكترونية، وطالب عدد من المغرّدين بالتحقيق معها. 






شاهد ايضا


فيديو خطوبة بدور البراهيم


هيا الشعيبي تشعل غضب السعوديين بصورة لأمير بلادها الراحل  


فيديو هيا الشعيبي الغير أخلاقى القصة كاملة



هيا وبعد انتشار المقطع المخلّ بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت فيديو قالت فيه إنّ حسابها  في "سناب شات"، تعرّض للقرصنة أكثر من مرة، وأنّها استرجعته، فيما شكّك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصحّة ذلك، لأنّ حسابها موثّق والحساب الموثّق من الصعب اخترافه وقرصنته.














حيث قالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من خلال ذلك الفيديو بأنها وصلت المواصيل يهكرون حسابي وينشرون أشياء غلط، معلقة وهي تضحك وقالت وهش تبون؟ وقد تم نشر مقطع فيديو يحمل إيحاءات جنسية مما أثار الجدل بين المتابعين.







كما انه لم تسلم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من تلك الاتهامات التي تعرضت لها بأنها هي من قامت بنشر الفيديو وذلك في حين دافع عنها آخرون وقد طالب بعض من المدافعين عنها أن تتبعد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي.











وذلك حتى تهدأ حالة الهجوم التي تتعرض لها فيما قالوا لها بألا تقوم بالرد على أي إساءات أو مواقف سلبية بحقها ويكون ذلك لانه سيزيد من كثرة المشاكل بينها وبين الجهة التي تقوم بمهاجمتها وقالت من خلال الفيديو الذي قامت بنشره.












وقالت مع الأسف كان في جروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني هيك والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله ومستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هي سواه ناس تحبك وناس تكرهك.


















شاهد مقطع هيا الشعيبي من هنا




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة