recent
أخبار ساخنة

فيديو خطوبة بدور البراهيم

الصفحة الرئيسية

 



فيديو خطوبة بدور البراهيم







فيديو خطوبة بدور البراهيم








تصدر هاشتاق خطوبة بدور البراهيم، يوم الجمعة، وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن نشرت مشهورة سناب شات في المملكة، مقاطع فيديو على حسابها الرسمي داخل قاعة أفراح.



شاهد ايضا











حيث كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم اليوم الجمعة تفاصيل خطوبتها التى كانت خلال الأيام القليلة الماضية،ووجهت طلبا مهم لكل متابعينها.








حيث طلبت بدور من متابعيها وكافة وسائل الاعلام المعنية بأخبار المشاهير والنجوم بضرورة ازالة جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.






حيث قالت بدور البراهيم عبر حساباتها على مواقع التواصل الأجتماعي:" آمل من الجميع،منشنو لجميع حسابات أخبار المشاهير الى منزله صور أو فيديو،أتمنى ازالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الأجتماعي،مؤكدة أنها لن تعتزل،بل وستبقى مع جمهورها لكن دون أن تظهر وجهها أوصوتها".







كما لم تكشف خبيرة التجميل السبب وراء قرارها المفاجئ الذى جاء بعد أيام من زواجها،ورجح البعض أن يكون ذلك كان طلب من زوجها الجديد،فيما توقع آخرون أنها ارتدت النقاب بسبب زوجها أيضآ.















كما أكدت مصادر فنية خبر خطوبة بدور البراهيم، فيما لم يتم الإعلان عن هوية زوجها الجديد، فيما أعرب متابعوها عن استغرابهم حيال هذه الخطوة؛ كونها انفصلت عن زوجها السابق منذ أسابيع.







بدور البراهيم خبيرة التجميل السعودية، قد أعلنت قبل قرابة ثلاثة أسابيع، طلاقها وانفصالها رسميا عن زوجها، عقب نشرها صورة على سناب شات تبارك فيها لنفسها بهذه المناسبة.








كما كتبت بدور البراهيم آنذاك : "وأخيرا تم انفصالي رسميا، أحب أبارك لنفسي وصحتي وعافيتي ومستقبلي"، مرفقة في الوقت ذاته صورة الرسالة التي وصلتها من محكمة الأحوال الشخصية في الدمام.





وتفاعل المتابعون مع خبر خطوبة بدور البراهيم، إذ كتب الناشط أبو شوق : "أنا ما أدري والله من هي، بس يبدو من المشاهير، لذا حبيب أقول للذين يعيشون معهم أنهم ليسوا أطيب من المسيح الدجال".







وعقب رائد قائلا : "تتزوج وبعدها تتطلق وتسبون زوجها وبعدها تتزوج مرة ثاني ثم الطلاق وتغلطون على زوجها وتتزوج مرة ثالثة ورابعة وخامسة وسادسة والغلط يكون حينها من الزوج الخائن". وفق قوله.







واعتبر أن قصة خطوبة وزواج بدور البراهيم "أكشن مفبرك"، في حين كتبت لجين : "بكرة يومين وبعد ذلك تقول عين وتتطلق لأنه ما اتفقنا وتحكي حريتي لم أحصل عليها وتبلشنا هي وحياتها إلى بريال".








فيديو زواج بدور البراهيم 






من هنا 




يذكر أن بدور البراهيم قد أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الأجتماعي،حين أعلنت نهاية الشهر الماضي عن زواجها بمهر يبلغ مليون ريال سعودي.





عقد قران بدور البراهيم والمهر مليون ريال









google-playkhamsatmostaqltradent