U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو هيا الشعيبي الغير أخلاقى القصة كاملة

 





فيديو هيا الشعيبي الغير أخلاقى القصة كاملة








فيديو هيا الشعيبي الغير أخلاقى القصة كاملة








مع استمرار الحرب الالكترونية بين الجمهور السعودي والممثلة الكويتية #هيا الشعيبي، خصوصاً بعد انتشار أخبار عن صدور قرار بمنعها من الظهور في الإعلام السعودي، وتهديد الشعيبي بتقديم شكوى لدى السفارة السعودية في الكويت، مما أثار ضدّها موجة سخرية عارمة.









مساء أمس الخميس، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مخلّاً نشرته الشعيبي عبر حسابها في "سناب شات"، وأثارت ضدّها الشعب الكويتي وليس السعودي فحسب، وتم تقديم شكوى ضدّها لشعبة الجرائم الالكترونية، وطالب عدد من المغرّدين بالتحقيق معها. 





شاهد ايضا


فيديو خطوبة بدور البراهيم


هيا الشعيبي تشعل غضب السعوديين بصورة لأمير بلادها الراحل 


فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما


فيديو جريمة الزرقاء .. جريمة الزرقاء تثير غضبا في الأردن












وبالفعل، تم استدعاء الشعيبي، وفق ما ذكر عدد من الصفحات الكويتية الموثقة عبر "توتير" و"انستغرام"، وتم التحقيق معها.














هيا وبعد انتشار المقطع المخلّ بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت فيديو قالت فيه إنّ حسابها  في "سناب شات"، تعرّض للقرصنة أكثر من مرة، وأنّها استرجعته، فيما شكّك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصحّة ذلك، لأنّ حسابها موثّق والحساب الموثّق من الصعب اخترافه وقرصنته.















حيث أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تهكير حسابها على تطبيق سناب شات، ونشر مقاطع فيديو مسيئة، مبدية استغرابها من هذا التصرف، وسط حالة من البلبلة عبر مواقع التواصل فور تداول مقطع مخل من حسابها.








فيديو هيا الشعيبي






وتم نشر مقطع مصور يحمل إيحاءات جنسية لرجل يمسك عضوه الذكري وهو في البحر، وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.






كما تسبب الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، ولم تسلم الفنانة من الاتهامات التي تعرضت لها بأنها هي من نشرت الفيديو، في حين دافع عنها آخرون، ودعوا الفنانة للتصرف حيال هذا الأمر، مشيرين إلى أن الأمر لن يقف عند هذا الفيديو بل ستتعرض لمزيد من المضايقات من قبل مجهولين “حاقدين” عليها.








كانت هيا الشعيبي قد أعلنت قبل ذلك تهكير حسابها قبل نشر مقاطع تحمل إيحاءات جنسية، وعلقت: “مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخره.. الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل بإذن الله”.







فيما ردّت على الهجوم الذي تتعرض له بقولها: “مستمرة في نجاحي والحمد لله والأصابع ما هي سواه ناس تحبك وناس تكرهك.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح اتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني”.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة