U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تسريب صورة الزين القحطاني فى سناب شات





تسريب صورة الزين القحطاني فى  سناب شات







تسريب صورة الزين القحطاني فى  سناب شات








تسريب صورة الزين القحطاني،تصدر تسريب صورة الزين القحطاني مشهورة سناب شات، اليوم الخميس، وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تداولها العشرات من المغردين في موقع تويتر.







حيث نشرت الزين القحطاني صورة لها على السناب تظهر فيها يديها مع طفل صغير، وكتبت : "ارحبوا في ذمتي (..) حي الله باسل وأمه، يقول لا تفكيني".





انهيار أرضية موقف ابراج السعيد بالخبر شرقي السعودية


وفاة الإعلامي عبدالله الزيد عن عمر يناهز 70 عام


ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ كيم كردشيان العرب 




كما بثت الزين القحطاني مقاطع فيديو أثناء لعبها مع الطفل الصغير، بالإضافة إلى صورة جديدة أخرى بينت من خلالها تسريحة شعرها، لكن وجهها لم يظهر من الأمام.


 





تفاصيل تسريب صورة الزين القحطاني على سناب شات






تعود تفاصيل الواقعة عندما نشرت المشهورة السعودية زين القحطاني عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” والذي يتابعها عليه الآلاف من الأشخاص في المملكة ودول الخليج، صورة جديدة صادمة.







وظهرت زين في الصورة وهي بشعرها وفي وضع مخل، فيما اعتبره البعض صورة فاضحة نشرت لها وتم تداول الصورة بشكل كبير على الرغم من أنها قامت بمسح الصورة على الفور إلا أن هذا الأمر لم يمنع من انتشار الصورة بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.









الزين القحطاني تتصدر تويتر بعد تسريب صورة لها







تداول رواد السوشيال ميديا الصورة عبر هاشتاق تسريب_صوره_الزين_القحطاني بشكل كبير في الوقت الذي تبين أنها قامت بمسحها بسرعة، حيث تبين أنها نشرتها عن طريق الخطأ ولم تكن تريد ذلك.






وعلى الرغم من مسحها وأنها نشرتها دون إرادتها إلا أن هذا لم يمنع رواد السوشيال ميديا من تداول الصورة بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ما أدى إلى ظهور هاشتاق مضاد بعنوان #استرو_عليها_ترا_مو_صورتها لمنع تداول الصور الفاحضة لزين القحطاني. المفاجأة الصادمة التي ظهرت وتداولها رواد السوشيال ميديا أن هذه الصور عبارة عن خدعة فهي في الأصل ليست حقيقة وإنما ملفقة من الزين القحطاني من أجل إثارة الجدل والترويج إلى حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.






وقال أحد الأشخاص: “#تسريب_صوره_الزين_القحطاني #استرو_عليها_ترا_مو_صورتها هاشتاقين مرفوعين بغرض الترويج لحساب سناب شات بقصة ملفقة للحصول على الاضافات”. وعلى الرغم من هذه المفاجأة الصادمة التي كشفت أن الأمر كله ملفق إلا أن العديد من رواد السوشيال ميديا غردوا عبر هاشتاق تسريب صورة الزين القحطاني من أجل التعليق على الصور المتداولة الفاضحة إلى المشهورة السعودية والذي تبين فيها شعرها وأجزاء من جسدها دون معرفة إذا كان الأمر حقيقيا أم لا في النهاية بحسب موقع “العربي نيوز”.






















######








من هي الزين القحطاني 





تعتبر الزين القحطاني من أهم الشخصيات السعوديات والتي إشتهرت بمشاركة حياتها اليومية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، والتي أخذت هذه الموهبة وحب كبير منذ الطفولة، وتمتلك الزين القحطاني عدد من المواهب الكبيرة والتي جعلتها تشارك تفاصيل حياتها مع أصدقائها ومتابعيها على سناب شات، وتحظى الزين القحطاني على متابعة الكثير من الجمهور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.





الزين القحطاني سناب






قبل الحدث عن معلومات خاصة عن الزين القحطاني، سوف نقوم بالحديث عن سناب شات الزين القحطاني الخاص بمشهورة السوشيال ميديا الزين القحطاني، حيث تمتلك حساب على موقع سناب شات والذي يحتوي على آلاف من المتابعين من داخل المملكة العربية السعودية خاصة والوطن العربي عامة، حيث تعتبر الزين القحطاني من الأشخاص الذين فقدوا نعمة الأم في الحياة وتعتبر هذه اللحظة من أصعب لحظات حياتها على حد تعبيرها.






في الختام تعتبر الزين القحطاني من أكثر الشخصيات الاجتماعية التي تمتلك شعبية كبيرة على موقع السناب شات داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي، والتي تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها، لكنها لا تظهر وجهها بشكل مباشر.





 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة