U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تطورات الحالة الصحية للداعية عايض القرني بعد إصابته بكورونا

 


تطورات الحالة الصحية للداعية عايض القرني بعد إصابته بكورونا




تعرف علي الحالة الصحية للداعية عايض القرني بعد إصابته بكورونا،حيث تم نقل عائض القرني،أمس الأربعاء،إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الحومة،وذلك في مدينة الرياض،بعد أن تدهورت حالته الصحية،بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.





تطورات الحالة الصحية للداعية عايض القرني








كما كان الشيخ القرني قد تم نقلة،وفقآ لموقع خبر عاجل،إلى مستشفى الحبيب بحي الريان في مدينة الرياض يوم 24 أكتوبر، بعد تأكد إصابته بالفيروس،حيث تفاعل نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي،في تويتر مع خبر تدهور الحالة الصحية للداعية عائض القرني،ثم دعوا الله له الشفاء العاجل.





تحديث حساب المواطن برقم الهوية .. استعلام عن حساب المواطن الدفعة 36 

فيديو فرح الهادي تعلن أصابتها بمرض خطير صدمت متابعيها

فيديو اللقاح السعودي الصيني لعلاج فيروس كورونا المستجد







كما تصدر هاشتاق#عايض_القرني،حتي صار الأكتر تداولا علي موقع التغريدات القصيرة موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.







آخر تطورات الحالة الصحية للداعية عايض القرني






حيث نفي عدد كبير من المغردين في المملكة العربية السعودية،خبر وفاة الداعية عائض القرني،عبر مواقع التواصل الأجتماعي تويتر،وذلك اليوم الخميس،بعد تردد أنباء شائعة عن وفاة عائض القرني،الذي يرقد حتي الآن في العناية المركزة،وذلك بعد أن أصيب بفيروس كورونا.






حيث قال المغرد حسن الشريف علي تويتر قائل:"نبشركم بأن الشيخ الدكتور #عائض_القرني  القرني حالته الصحيه في تحسن ولاصحة لماتم تداوله دعواتكم له بالشفاء العاجل".











وغرد الداعية أحمد الهاشمي مؤكدآ عبر حسابة الشخصي علي موقع تويتر،علي استقرار الحالة الصحية للداعية الشيخ القرني،ثم نفي ماتم تداولة بشأن وفاته.











كما قال الصحفي سعيد آل ناجح،عن استقرار حالة عائض القرني،عبر حسابة علي موقع تويتر قائل:"الشيخ #عائض_القرني يرقد حاليًا في مستشفى الملك فيصل التخصصي وحالته مستقرة، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويلبسه ثوب الصحة والعافية".












حقيقة وفاة الداعية عائض القرني






 تعليق من عائلة الداعية عائض القرني على أنباء وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا،حيث نفت عائلة الداعية عائض القرني،صحة الأنباء المتداولة عي مواقع التواصل الأجتماعي بشأن وفاة عائض القرني،متأثرآ بكورونا.







حيث قال جابر القرني في تغريدة له علي موقع تويتر قائل:"أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكتب له الشفاء ويلبسه ثياب الصحة والعافية ،ولكل من يسأل عن حالته فقد تواصلت للتو مع إبنه عبدالله ،وضعه مستقر وقد تم نقله صباح اليوم من أحد المستشفيات الأهلية إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ،الزيارة ممنوعة ولاتنسوه من صادق دعواتكم".















من هو عائض القرني






عائض القرني،هو كاتب وشاعر وداعية إسلامي،وله الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرا دينية واجتماعية وأدبية،ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 وحصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.













***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة