U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مقطع زياد المسفر فيديو يتصدر الترند السعودي

 




مقطع زياد المسفر فيديو يتصدر الترند السعودي






مقطع زياد المسفر فيديو يتصدر الترند السعودي








فيديو او مقطع زياد المسفر ، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات قالوا إنها تعود لعارض الازياء زياد المسفر وهذا ليس بالمقطع الاباحي الاول له.



شاهد ايضا



اعتداء على عارض الأزياء السعودي زياد المسفر يثير الجدل


فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما






كما تصدر الهاشتاق تراند مساء اليوم وتفاعل معه النشطاء موقع تويتر وهاجموووو عارض الازياء زياد المسفر لما فعله واستنكر الكل موقفه ووصفوه باللا اخلاقي بسبب فعله .







حيث اتهم مغردون سعوديون، زياد المسفر ب”المهوس جنسيا” وذلك بسبب فيديو تم تداوله عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” للتواصل الاجتماعي .








كما أصبح الفيديو الأخير المنتشر للسعودي الشهير زياد المسفر، مثار جدل كبير في الساحة السعودية، وتحديداً علي موقع تويتر ، والذي إنتشر بإسمه ترند كبير، وهو زياد المسفر، أو مقطع زياد المسفر، والذي يعتبر محتواه بالكامل جنسي، ولكن لم يتأكد شخصية من ظهر في الفيديو، بين مؤكد وغامض، تثار الإحتمالات.









ونعتذر للجميع علي عدم تمكنا من عرض الفيديو في موقعنا، وذلك لأنه كان جنسي بشكل كبير، وكان يظهر فيه الشخص بشكل عاري.







يعتبر زياد المسفر شاب سعودي في عمر ال22 عام، وقد تعرض للتنمر في العديد من الأحيان وللمضايقات بشكل كبير في أحيان آخري، بسبب لون بشرته وأيضا بسبب قيامه بأشياء لا يفعلها الرجال السعوديين.





لقطة من الفيديو المسرب لزياد المسفر






مقطع زياد المسفر فيديو يتصدر الترند السعودي









حيث يعتبر زياد من الجنسية السعودية، وقد نال شهرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب عمله في عرض الأزياء والموضة، ولديه حسابات على منصات تويتر وانستقرام وسناب شات.








وفى السابق أثار مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا بين رواد تلك المواقع، بعدما ظهر فيه الموديل السعودي زياد المسفر، الذي يُعد واحدًا من أبرز عارضي الأزياء المشاهير في السعودية، وهو يحاول الهروب من شبان قاموا بالاستهزاء به، والاعتداء عليه في مكان عام.







حيث  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص أثناء التنمر بعارض الأزياء السعودي زياد المسفر.







كما ظهرد زياد المسفر في المقطع المتداول، وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس النساء، إضافة إلى مظهره الشهير بشعره الطويل المعقود إلى الخلف، الأمر الذي تسبب بسخرية أشخاص منه خلال سيره في مكان عام، بعد أن تحلقوا حوله، وقام أحدهم بجذبه من شعره.













مقطع زياد المسفر يثير ضجة في السعوديه وش سالفه القصه











***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة