recent
أخبار ساخنة

فيديو سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي يتصدر الترند

الصفحة الرئيسية

 


فيديو سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي يتصدر الترند





فيديو سارة الكندري وزوجها،حيث أثارت الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، جدلًا واسعًا بين مغردين على موقع تويتر، بعد نشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه بوضعية مخلة بالآداب.









فيديو سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي يتصدر الترند





القبض على سارة الكندري





تم القبض على سارة الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري،بعد أن أثارت جدلآ واسعآ على مواقع التواصل الأجتماعي،بعد نشرها لمقطع فيديو على حسابها الشخصي على سناب شات سارة الكندري.




فيديو سبب القبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون

السعودية تعديل قرار أبناء المواطنات السعوديات من زوج أجنبي

بالصور وعد التركي تتصدر الترند  بشخصية ايزمرلدا





حيث ظهرت الكندري فى مقطع  الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الأجتماعي،وهي تدهن جسدها بالزيت أمام المرآة، للفت الأنظار إليها بالتعري واستعراض مفاتنها، بحسب ما اعتبره المغردون علي موقع التدوينات القصيرة تويتر.







View this post on Instagram

#شاهين

A post shared by شاهين (@sah_965) on




وبعد الضجة الذي حققها مقطع فيديو سارة الكندري علي تويتر،أعلنت الداخلية الكويتية في بيان، أنها ضبطت الفتاة بعد ظهورها في مقطع الفيديو.







حيث جاء في البيان، أنه “ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الجرائم الإلكترونية وضبط كل ما يخل بالآداب العامة، تمكنت من خلال متابعتها ورصدها لجميع ما ينشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من ضبط فتاة نشرت على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مخل بالآداب العامة”.






وأضاف البيان، “بعد رصد الفيديو وإجراءات البحث والتحري تم التعرف عليها ثم استدعاؤها ومواجهتها بالواقعة، وتم إحالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها”.






كما كانت سارة قد نشرت في وقت سابق مقطع خادش للحياء برفقة زوجها، وذلك قبل أن تفرج عنها النيابة الكويتية بكفالة، وأوضحت مصادر مطلعة، عن حجز الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، لمدة 21 يوماً، مع إحالتها إلى السجن المركزي على ذمة التحقيقات، وقد أعلنت في وقت سابق عن اعتزالها السوشيال ميديا بشكل كامل، وذلك بسبب ضغوط من زوجها، ولكن عادت من جديد.





https://www.youtube.com/watch?v=DgnRBOuH6WY&feature=emb_title





كما وقد ظهرت سارة مؤخرآ من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي قائلة إنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي على هذا القرار، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً انتشار العديد من المقاطع الخاصة بسارة، والتي تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب خدش الحياء العام.






والدة سارة الكندري تطالب بخروج سارة






حيث جهت والدة الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري نداء إلى أمير الكويت تطالب فيه بالإفراج عن ابنتها والتي قبض عليها بسبب نشرها مقطع فيديو جريئا أظهرت فيه بعض مفاتن جسدها بشكل يتنافى مع الآداب والأخلاق بالمجتمع. وقالت والدة سارة في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات: "أنا والدة سارة…اليوم روحت لوكيل النيابة اترجيته يتركوا بنتي وهو كان ولد كثير ذوق وقالي يا أمي عندي كل الأوراق وراح أشوفها.. أنا خرجت من المستشفى ع مسئوليتي.. جاني هبوط وضغط وسكر لما عرفت انهم حاكمين ع بنتي.. ليش سوى سوت يعني".






كما أضافت والدة سارة: "بالله عليكم يا مجتمع الكويت والخليج شوفوا فيديوهات سارة.. مافيها أي شئ خارج ولا مخل بالأداب هي كثير محترمة وأنا إذا نزلت إشي مو زين ما راح أسكتلها.. ليش كل يومين طابين عليها الجرائم الإلكترونية.. سيبوها تسترزق هي مو بتشتعل ولا زوجها بيشتغل وفين وفين إذا جاها إعلان". ذوأشارت "لديها زوج ورجال كثير تحبه ويشتغلون بشرف.. هي عندها أسرة أرجوكم بلاش مثل هاد الاتهامات.. بدي أعرف من يبي راس بنتي.. أنا بناشد أمير الكويت مين يبي راس بنتي.. هاد مسكينه ما عندها معاش.. هي مو تاجرة مخدرات ولا غسيل أموال.. أنا بناشدكم أفرجوا عنها”.











احمد العنزي زوج ساره الكندري يروي ماحدث بالتحقيق









حيث أطلق أحمد العنزي، حملة على المنصات الاجتماعية، للضغط على السلطات الكويتية من أجل الإفراج الفوري عن زوجته سارة الكندري، معتبرًا أنها لم تفعل جرما يستحق السجن.






وكتب العنزي : "حبس سارة الكندري بسبب فيديو تظهر فيه سيقانها، هل السيقان أصبحت جرم؟ أم أصبحت إيحاء جنسي. وإذا كان إيحاء أين القانون الذي ينص في هذا الشيء".







وأشار إلى أن زوجته تصرفت بطريقة عفوية دون أن تقصد شيئا، لكن صدر قرار بحبسها لمدة ثلاثة أيام على ذمة التحقيق، قبل أن يجري تحويلها إلى السجن لمدة 21 يوما. وفقا له.





وتنشر سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي مقاطع فيديو كوميدية بشكل شبه أسبوعي، فيما تستغل الفاشينيستا الكويتية صفحتها للربح المادي من خلال الإعلان لبعض الشركات.






فيما نشر أيضا زوج سارة الكندري مقطع فيديو يحكى فيه عن تفاصيل قضية زوجتة والتحقيق معها كيف صار.












حسابات سارة الكندري



سناب شات سناب سارة الكندري


سناب سارة الكندري



من هنــــــــا





ساره الكندري تويتر





من هنــــــا





ساره الكندري tiktok 


من هـنـــــــا





ساره الكندري انستقرام


من هنــــــــا


google-playkhamsatmostaqltradent