U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

زوج عبلة كامل ينفي اصابتها بالسرطان

 


زوج عبلة كامل ينفي اصابتها بالسرطان





نفي  الفنان أحم كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق،ووالد بنتها،ماتم تردده خلال الساعات القليلة الماضية بشأن اصابة عبلة كامل بالسرطان وأنها في مرحلته الأخيرة،وأكد أن حالتها الصحية جيدة للغاية،ولاتعاني من أي أمراض مثلما ذكر البعض،ثم وصف ما نقلتة الناس عنها بالكذب والخداع.






زوج عبلة كامل ينفي اصابتها بالسرطان







بعد حمل عائشة عطية بدون زواج .. من هي عائشة عطية

شاهد الامارات تسمح لغير المتزوجين بالاقامة معآ وتلغي عقوبة شرب الكحوليات

الوضع الصحي للفنانة ميار الببلاوي بعد دخولها العناية المركزة بأميركا




زوج الفنانة عبلة كامل السابق ينفي إصابتها بالسرطان





حيث كتب الفنان أحمد كمال عبر صفحتة الشخصية علي موقع فيسبوك:"الفنانه عبله كامل بصحه جيده ، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم ، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصه ، علي حساب فنانه كبيره".














كما كان خبر اصابة عبلة كامل بالسرطان وتدهور حالتها الصحية،قد انتشر كالنار في الهشيم علي مواقع التواصل الأجتماعي،وسط أنباء حول تكتمها هي واسرتها علي الخبر طوال الفترة الماضية.







كما يذكر أن أخر أعمال الفنانة عبلة امل كان منذ قرابة الثلاث سنوات تقريبآ وهو الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم.







حيث أضاف كمال في تصريحات لصحيفة اليوم السابع،انه فوجئ بهذة الأخبار الكاذبة علي السوشيال ميديا مثل باقي الناس،وهذا ماجعل هاتفه لم يتوقف عن المكالمات الهاتفية للإطمئنان على والدة ابنتيه.







كما تابع زوج عبلة كامل السابق،أن الفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفني قريبآ،ولكنها تنتظر السيناريو الجديد،وأضاف:"حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة".








كما أحتفلت عبلة كامل بعيد ميلادها،في 17 سبتمبر الماضي،حيث تتميز عبلة بأنها ممثلة تلقائية وبسيطة وصادقة مبسطة في أدوارها الدرامية المختلفة،حيث تملك عدد كبير من الأعمال في السينما والدراما،كما بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة وكان أول أعمالها ،كانت مشاركتها في مونودراما نوبة صحيان،وبعدها عملت مع الفنان محمد صبحي،وكان في مسرحية وجهة نظر،وتألقت بعدها بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملي.









كما عرفها الجمهور ببدايتها في السينما من خلال فيلم وداعا بونابارت مع المخرج الراحل يوسف شاهين،كما قدمت العديد من أعمالها السينمائية،كان أبرزها خالتي فرنسا،وبلطية العايمة،وسيد العاطفي،وثم كانت أخر اعمالها في السينما فيلم الكبار.








وبدات عبلة كامل في الدراما،من خلال مسلسل الشهد والدموع الجزء الثاني،وليالي الحلمية،ولن أعيش في جلباب أبي،والذي حقق نجاح جبار ومستمر في الدراما،كما أحتلت عبلة مكانة بارزة في قلبوب المشاهدين في أنحاء العالم،بعد نجاحها في لن أعيش في جلباب ابي،كما شاركت في ريا وسكينة،وحق مشروع،وعفاريت السيالة،وأفراح أبليس،وكان أخر أعمالها الدرامية سلسال الدم الجزء الخامس.









كما نفي الفنان ايهاب فهمي،عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية،ما تردد عن اصابة النجمة عبلة كامل بمرض السرطان.








حيث كتب فهمي عبر صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك قائل:"الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله".









 



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة