U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الفنانة الكويتية انتصار الشراح تدخل العناية المركزة

 


الفنانة الكويتية انتصار الشراح تدخل العناية المركزة





تم نقل الفنانة انتصار الشراح الي العناية المركزة في مستشفي الأميري بالكويت،اثر مضاعفات أصابتها نتيجة اجرائها عملية جراحية لاستئصال تقرحات توجد في الأمعاء،وذلك يوم الخميس حسب تصريحات الكاتبة مريم القلاف.






الفنانة الكويتية انتصار الشراح تدخل العناية المركزة




فيديو ريم النجم تهاجم هند القحطاني تعرف علي السبب

وفاة الشيخ السوداني نورين محمد صديق

سبب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا













مرض الفنانة انتصار الشراح




تفاصيل الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح،حيث قالت الاعلامية مريم القلاف،لصحيفة الراي:"كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".







وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.






كما أضافت مريم القلاف:"قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية".





من جانبها علقت دانا الطويرش على خبر نقل انتصار الشراح إلى غرفة العناية المركزة وكتبت: "اللهم أشف كل جسد متعب ورد له عافيته"،حيث بمجرد تداول الخبر، تصدرت الدعوات و التمنيات لها بالشفاء هاشتاقات تويتر.








مسلسل انتصار الشراح 2020




أطلت انتصار الشراح بالباروكة فوق الحجاب بإحدى حلقات مسلسل "سينمائيات 2020"، مما جعل الجمهور يتداول المشهد وسط حالة من السخرية





ولاحظ الجمهور أن انتصار الشراح قد ارتدت باروكتها في المشهد فوق الحجاب الذي ظهرت أطرافه حول وجنتيها، مما جعل الجمهور يسخر من تصرفها، حيث جاء في إحدى التعليقات: "الممثلين استخفوا هالسنه ، أقولكم 2020 سنة العجايب حتى انتصار الشراح حطت باروكه فوق الحجاب".





وتتناول أحداث مسلسل "سينمائيات 2020" أحداث وقضايا اجتماعية في قالب كوميدي في شكل حلقات متنوعة، وهو من إخراج نواف سالم الشمري وتأليف عبدالعزيز المسلم، وبطولة هيا الشعيبي ومشاري البلام وجمال الشطي وعبدالله الخضر وشوق بالإضافة للفنانة انتصار الشراح.





وفي عام 2002 ارتدت انتصار الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.







انتصار الشراح أصلها





 كويتية من أصل ايراني أهوازي .





أبناء انتصار الشراح




علي مازن سالم، دلال سالم، سالم مازن سالم.







انتصار الشراح ويكيبيديا





ممثلة كويتية،ولدت في 5 نوفمبر 1962، بدأت مشوارها عن طريق الفرق الغنائية بنهاية سبعنيات القرن العشرين، وكان دوراً كبيراً لصلة قرابتها بالفنانة مريم الغضبان، وبدأت التمثيل عام 1980 للمرة الأولى في مسلسل (خرج ولم يعد)، بعدها إنضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان ثاني أعمالها مسرحية (باي باي لندن)، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985. إرتدت الحجاب عام 2002.







كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن». تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.






متزوجة انتصار الشراح من «مازن سالم»، ولديهما ثلاثة أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي.






في عام 2002 ارتدت الشراح الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة