recent
أخبار ساخنة

فيديو ريم النجم تهاجم هند القحطاني تعرف علي السبب

الصفحة الرئيسية

 


فيديو ريم النجم تهاجم هند القحطاني تعرف علي السبب





ريم النجم تهاجم هند القحطاني،حيث قام أحد متابعين ريم بالتقاط صورة عفوية  لها،حرصت أن تخرج بعدها عن صمتها،من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام.





فيديو ريم النجم تهاجم هند القحطاني تعرف علي السبب






الفنانة الكويتية انتصار الشراح تدخل العناية المركزة

سبب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا

الوضع الصحي للفنانة ميار الببلاوي بعد دخولها العناية المركزة بأميركا











ريم النجم تهاجم هند القحطاني بسبب صورة لها






حيث علقت ريم النجم علي واقعة  الصورة التي تم التقاطها لها عبر مقطع فيديو قائلة فيه:"إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني..  مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطانيي كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي".















كما أضافت الاعلامية ريم النجم:" لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك".








وفاة ريم النجم





حيث تعرضت النجم لأشاعة مؤثرة وهي خبر وفاتها،حيث آثار خبر وفاة ريم النجم جدلآواسعآ علي مواقع التواصل الأجتماعي،ثم خرجت بعدها لتنفي أشاعة وفاتها.








كما زعم البعض بأنها خضعت لعملية تجميل،قامت من خلالها بتصغير حجم الأنف،وتوسيع شكل جفون عينها وحقن الفيلر للشفتين والوجنتين،ولكن خرجت الأعلامية الشهيرة معترفة بأنهاخضعت لحقن الفيلر،كما يبدور أن الزيادة القليلة في وزنها مؤخرآ،هي التي منحت وجهها استدارة تجعل وجهها ممتلئآ،ويختلف بعض الشئ عن ماسبق رئيتها به الجمهور في بدايتها الإعلامية.









من هي ريم النجم؟




ريم النجم​مذيعة كويتية من أصل سعودي، ولدت يوم 16 نيسان/أبريل عام 1985 في ​الكويت​.






منذ طفولتها كانت تشارك في الإذاعة المدرسية، وفي عام 2017 إنضمت للعمل كمذيعة في قناة "الراي" الكويتية، لتقديم البرنامج اليومي "رايكم شباب"، كما قدمت الفقرة اليومية "فوانيس رمضان"، في شهر رمضان لعام 2018، كما قدّمت برنامجي "الراي عشر إلا عشر" و"سراي 3".








 زوج ريم النجم





تزوجت المذيعة ومقدمة الرامج الكويتية ريم النجم من رجل الأعمال محمد الشمري،والذي يعيش في الكويت،حيث يعتبر أحد رجال الاعمال في الكويت،وتزوج من ريم النجم عام 2018م،وبعد ذلك انجبت منه طفلتان،وثم انفصلت عنه بسبب مشاكل عائلية،كما يتسائل العديد من هو زوج ريم النجم،كما يتسائل البعض ايضآ،ريم النجم من اي قبيله.








ريم النجم انستقرام من هنــــــــــــا.







ريم النجم بوتيك





حيث تحرص الإعلامية ريم النجم مواكبة صيحات الموضة العالمية،حيث تختار من بينها مايتناسب مع قوامها الممشوق ويعكس اناقتها ايضآ دون الميل للجراة،وتنجذب نحو التصميمات الراقية لكي تتباهي بأناقتها الساحرة مع الحرص علي التنوع مابين الكاجوال والكلاسيك،كما تتألق ريم النجم بفساتين ذات تصاميم راقي،ريم النجم بوتيك من هنـــــــــا.






google-playkhamsatmostaqltradent