U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سبب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا

 


سبب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا





وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي،ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي خلال الساعات الماضية،حيث أثار الخبر صدمة لدي محبي ومتابعين شوق الهادي،أكدت شوق خبر وفاة طليقها بدر الماس،بتغريدة لها عبر حسابها الرسمي علي تويتر قالت فيها:"لا حول ولا قوة إلا بالله

إنتقل الى رحمة الله تعالى/ طليقي بدر خالد الماص

إنا لله إنا إليه راجعون 

#بدر_الماص".







سبب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا



فيديو ريم النجم تهاجم هند القحطاني تعرف علي السبب

وفاة الشيخ السوداني نورين محمد صديق

الفنانة الكويتية انتصار الشراح تدخل العناية المركزة












ونقلت شوق الهادي خبرطليقها بدر الماص ايضا عبر حسابها علي انستقرام قائلة:"لاحول ولا قوه إلا بالله 💔 الله يرحمه و يغفر له و يصبر أهله".


















سبب وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي





 سبب وفاة بدر الماص وفقاً لمغردين صحفيين أن المرحوم توفي بحادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقيم، وبدوره غرد ابن عم الفقيد محمد الماص عبر تويتر معلناً وفاة ابن عمه من خلال تغريدة قال فيها: ” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة”، وبدورها أكدت شوق الهادي طليقة الراحل بدر، من خلال نشرها صورة على انستقرامها الخاص، قالت فيها :” انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص ، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا”.








ولمشاهدة خبر وفاة بدر الماص في امريكا من هنـــــــــــا.








تفاصيل حادث وفاة بدر الماص






حيث ذكرت شرطة مدينة هيوستن التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية،ان سائق دراجة نارية لقي مصرعة بعد ان اصطدم بسيارة ودهستة عدة سيارات من الخلف في جنوب غرب هيوستن يوم الأربعاء عند الساعة 10:30 مساء أمس الأربعاء،وبحسب التقرير النهائي للحادث انه أعلن عن وفاته في مكان الحادث.







شوق الهادي تعلن وفاة زوجها 








حيث أعلنت شوق الهادي،وفاة طليقها بتغريدات مؤثرة علي تويتر قائلة:"لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد .

و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير.

لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك وجه متأمل".












كما أضافت في تغريدة أخري قائلة:"كسرت فيني شعور كان مليان فيك

 الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني .

رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي 

بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب

 بعد رحيلك من احب

بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف

ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! 

لماذا رحلت عني؟!".









من هي شوق الهادي؟




شوق سعد فرحان الهادي، ممثلة كويتية شابة، من مواليد الثالث من ديسمبر 1996 في دولة الكويت، وهي من فئة البدون (مصطلح يطلق على أشخاص لا يحملون أي جنسية،هي شقيقة الفنانة الكويتية فرح الهادي، وهي من عائلة مهتمة بالفن والإعلام ولأن أبناء عمومتها من الإعلاميين الكويتيين عبير جابر وحنان جابر، بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح، وسرعان ما لفتت الانتباه إلى موهبتها الفنية.





في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي اسمه "بدر الماس" وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017 وكانت قصة الفراق واحدة من القصص التي كانت مثارة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.






كما نشر زوج شوق الهادي مقطع فيديو تحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته، وادعى أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يعرف من اصطحبها في هذه الرحلة، كما أظهر من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنها، وأشار إلى أنها تلقت رد فعل غير مستجيب لائق عندما طلب منها عقد الزواج ليطلقها في السفارة الكويتية في أمريكا.





بدر الماص ويكيبيديا





اسمه بدر خالد الماص وهو كويتي الجنسية، تزوج الفنانة شوق الهادي في عام 2015، وهي شقيقة الممثلة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي فرح الهادي وهن من فئة البدون في الكويت، انفصل كل من بدر الماص وشوق الهادي عام 2017 حيث أثارا كل منهما الجدل بعد تداول قصص عن حياتهم الخاصة التي كانت تقول عنها شوق أنه يسيء تعاملها.






اخر سنابات بدر الماص قبل وفاتة في امريكا


























***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة