U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الوضع الصحي للفنانة ميار الببلاوي بعد دخولها العناية المركزة بأميركا


الوضع الصحي للفنانة ميار الببلاوي بعد دخولها العناية المركزة بأميركا




دخلت الفنانة المصرية ميار الببلاوي مستشفي في أمريكا،وذلك بعد تدهور  حالتها الصحية،حيث كشف محمد ابن الفنانة ميار الببلاوي مرض والدته وناشد كل محبينها بالدعاء لها،حيث نشر عدة صور لها من داخل غرتها بالمستشفي في امريكا،بدت فيها نائمة وتتلقي المحاليل الطبية،عبر حسابها الشخصي علي فيسبوم قائل:"أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم".




الوضع الصحي للفنانة ميار الببلاوي بعد دخولها العناية المركزة بأميركا
















كما تفاعل الجمهور مع منشور ميار الببلاوي متمنيين لها الصحة والسلامة وأن تسترد عافيتها عاجلا،كما طلبوا من نجلها أن يطمئنهم عن حالتها الصحية .





وفاة الشيخ السوداني نورين محمد صديق

الفنانة الكويتية انتصار الشراح تدخل العناية المركزة

سبب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي في امريكا








حيث كانت الفنانة ميار الببلاوي تعيش حياة مليئة بالحزن اثر وفاة شقيقها مؤخرآ،وظهر ذلك بعد أن نشر ميار الببلاوي منشور لها عبر صفحتها الشخصية علي فيسبوك قالت فيه:"توفى الى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين اختك، يا رب الصبر من عندك، إنا لله وان اليه راجعون".











حيث أتخذت ميار الببلاوي قرار ارتدائها الحجاب أثناءمشاركتها في مسلسل عائلة شمس،وكان ذلك مع الفنانة سيمون،كما أنها سبق وأكدت كانت تلعب دور مضيفة طيران به وعندما وجدوها بالحجاب تعجبت اللبيسة وسألت "هتلبسى الحجاب ولا إيه؟"، فقالت لها آه ولن أخلعه مرة ثانية، وبالفعل أتمت آخر مشهدين فى المسلسل بالحجاب.









كما تعرضت ميار الببلاوي خلال السنوات الماضية لأكثر من أزمة صحية أدخلتها المستشفي،وكان آخرها عندما خضعت لعملية جراحية عام 2018،لم تكشف عن طبيعتها،ثم خضوعها لعملية جراحية في القلب في أحد مستشفيات لوس أنجلوساواخر عام 2017.








ميار الببلاوي ولدت في 24 ديسمبر 1972 ،وهي  ممثلة مصرية،درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة اعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو، ارتدت الحجاب، وتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية مما جعلها تجيد اللهجة السعودية.









 ميار الببلاوي هي ممثلة وإعلامية مصرية وسفيرة نوايا حسنة تبلغ 47 عامًا، بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات ومنها إلى التلفزيون والسينما والمسرح. وقد ولدت في محافظة أسيوط، مصر عام 1975، وبدأت التمثيل عام 1992 من خلال مسلسل «الإمام أبو حنيفة النعمان» وفيلم «زوجتي والذئب».



ارتدت ميار الحجاب وتوجهت للعمل في الأعمال الفنية في المملكة العربية السعودية وأتقنت لهجتها، كما انضمت للعمل في برامج المسابقات الدينية، وشاركت في أكثر من 70 عملاً فنياً خلال مسيرتها المهنية تنوعت بين الدراما والسينما والمسرح، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها «زوجتي والذئب»، «صراع الحسناوات»، «انذار بالطاعة»، «ديسكو ديسكو».









تزوجت ميار الببلاوي 4 مرات كان أولها من المنتج السعودي عبد الله الكاتب، ووالد ابنها الوحيد «محمد. وبعد زواجها الرابع، تعرضت لهجوم عنيف من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتعدّد زيجاتها، وخاصة بعد أن نشرت صورًا لها بالفستان الأبيض رفقة زوجها الرابع.









 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة