recent
أخبار ساخنة

وفاة سراج الاتاسي زوج سوزان نجم الدين

الصفحة الرئيسية

 



وفاة سراج الاتاسي زوج سوزان نجم الدين





وفاة زوج سوزان نجم الدين،حيث أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين، عن وفاة زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي، والذي توفي أمس الخميس، بالولايات المتحدة الامريكية، وأشارت إلى أنها تتمنى السفر إلى أبنائها للوقوف بجانبهم بعد وفاة والدهم وحضور مراسم الجنازة التي ستتم بالأراضي الأمريكية .



وفاة سراج الاتاسي زوج سوزان نجم الدين







وفاة زوج سوزان نجم الدين






وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا

ريم النجم ترقص .. حقيقة فيديو رقص ريم النجم 

مرسيدس مايباخ 2021 إس كلاس  s580 أفخم سيارة دفع رباعي







حيث نشرت سوزان نجم الدين صورة لها مع زوجها الراحل وعلقت عليها قائلة: " ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا".






وتابعت: "فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي سراج الدين الأتاسي.. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا".






وطلبت سوزان نجم الدين من متابعيها الدعاء لزوجها قائلة: "رحمك الله ياأب الغوالي وأسكنك فسيح جنانه أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".












وقالت سوزان نجم الدين لـ"اليوم السابع"، إنه تعرض لسكتة قلبية مرة أخرى، لمدة 26 دقيقة، وتمكن الأطباء من إعادته للحياة للمرة الثانية، إلا أنه تعرض للسكته الثالثة ومات في الحال في تمام الساعة 2 فجرًا.





وتابعت سوزان، أنه سيتم دفن الجثمان في أمريكا، حيث إن زوجها سراج الدين الاتاسى، كان يمكث في أمريكا لمدة 10 سنوات مع أولادههما، مشيرة إلى أنها تجد صعوبة الحصول على تأشيرة السفر من السفارة الأمريكية، خاصة بعد قرارات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعدم حصول السوريين على تأشيرة أمريكا.





 سوزان تزوجت عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، ولديها أربعة أولاد، وانفصلت عن زوجها عام 2011، وكانت الممثلة السورية قد حلت ضيفة لبرنامج "راحت علينا" من تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد في بداية سبتمبر،2020  وتطرقت خلال الحلقة إلى موضوع علاقتها مع زوجها لتعلن أنها ليست مطلقة بل منفصلان.







وأكدت الممثلة السورية أنها لم تتمكن من الاجتماع بأولادها منذ 5 سنوات تقريبا، إذ "أن أولادها الـ 4 يقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية مع والدهم، وبحسب القانون الجديد الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا يسمح لبعض الجنسيات ومن بينهم السوريين من دخول البلد وفي حال خرج الموجودن في الولايات المتحدة الأمريكية من البلاد لن يتمكنوا من العودة مجددا".










المصدر: صفحة الفنانة السورية على "فيسبوك" + مواقع التواصل الاجتماعي

google-playkhamsatmostaqltradent