U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي

 



من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي





خطيبة مهند الحمدي،حيث أعلن  الفنان السعودي الشاب مهند الحمدي عن ارتباطه عاطفيًا في 19من نوفمبر الماضي، وذلك بأن نشر صورة تجمعه بحبيبته التي حرص على إخفاء ملامحها عن الجمهور.





من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي



وفاة باولو روسي أسطورة إيطاليا الفائز بكأس العالم عن عمر يناهز 64 عامًا


تفاصيل سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية


القصة الكاملة لوفاة الطالب يوسف فياض طالب سيناء





حيث أن خبر خطوبة مهند الحمدي لم يكتمل،فبعد سعات قليلة من نشر خبر الأرتباط بفرح مراد،فُجع بوفاة والده، وقد كتب ستوري جاء فيها: "أعلم تمامًا مدى فخرك وأنا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه".





خطوبة فرح مراد ومهند الحمدي





حيث قام الفنان السعودي مهند الحمدي بنشر صورة جديدة كشف من خلالها عن ملامح وهوية خطيبته على الرغم من أنه لم ينشر صور واضحة لها بعد إلا أن الجمهور لاحظ أن مدونة الموضة فرح مراد قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو: الحمد لله.







خطيبة مهند الحمدي فرح مراد






حيث كان مهند الحمدي قد قام بنشر صورة جديدة تجمع بينه وبين خطيبته ومع نشر فرح نفس الصورة عليها عليها بدون كلمات واكتفي بالإيموجي للقلب وخاتم الخطوبة فحسب في خطوة تؤكد ارتباطه بفرح مراد وذلك بعد أن أخفى هويتها لفترة طويلة.







كما نشر الحمدي الصورة الأولي مع خطيبته كانت قبل سويعات قليلة من وفاة والده وحتى خلال كلمات رثاء والده أعلن عن خطبته في نفس يوم الوفاة وهو ما ترك أثر عميق في نفسه وأحزنه بشدة لذلك قرر تأجيل الإعلان عن هوية خطيبته كل هذا الوقت.















من هي فرح مراد؟





فرح مراد هي عارضة أزياء لبنانية تبلغ من العمر 30 عامًا، أي أنها تكبر مهند بحوالي 3 سنوات، حيث يبلغ الأخير من العمر 27 عامًا، والتقى الثنائي في دبي قبل حوالي 3 سنوات، وتطورت علاقتهما من الصداقة إلى الارتباط خلال الفترة الماضية، وتهتم فرح بمجال الموضة والأزياء، كما شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match.







قبل حوالي 6 أعوام، كان هذا الظهور الأول الفاشينيستا اللبنانية من خلال برنامج "ما بدها هالقد"، حيث تحدثت خلاله عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات سيئة ومحزنة، كما تحدثت عن كيفية تعاملها مع هذه الذكريات.







صور فرح مراد 




تحرص فرح مراد على توثيق أهم لحظات حياتها، عبر انستجرام، وتنشر دائمًا صورها خلال جولاتها أو مع أصدقائها أو المناسبات التي تحضرها، ومؤخرًا نشرت صورة لها مع مهند الحمدي عقب إعلان خطوبتهما، وأشاد جمهور الفنان السعودي بجمال خطيبته، وتمنوا لهما السعادة معًا.






فرح مراد خطيبة مهند الحمدي





الجدير بالذكر أن مهند الحمدي وصف اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة، وذلك خلال لقاء مصور أجراه مؤخرًا، لافتا الى أنه يتمتع بعقلية صعبة جداً، ويحتاج إلى شخص يفهمه ووجد هذا التفاهم مع حبيبته.












مهند الحمدي كشف أيضا عن الزواج في الفترة القريبة رغم أن مشروع الزواج كان مؤجلاً عنده سابقاً لرغبته بالتركيز على حياته الفنية، إلا أن حبيبته غيّرت له من تفكيره بهذا الشأن وذلك بعد أن وجد فيها الإنسانة المناسبة التي ستكون شريكة حياته.
















 



من هو مهند الحمدي خطيب فرح مراد؟





من هو مهند الحمدي خطيب فرح مراد؟ حيث أثارت صورة نشرها الممثل السعودي مهند الحمدي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في السعودية بعد إعلانه الارتباط بفتاة لم تظهر ملامحها في الصورة.







مهند الحمدي خطيب فرح مراد

 







مهند الحمدي ممثل ومقدم برامج سعودي،ولد في 29 يناير 1993، كما أنه ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، درس مهند تخصص التمثيل والإخراج في دولة الكويت، وشارك في بعض الأعمال الدرامية أثناء الدراسة لتحقيق حلمه بالتمثيل الذي يعشقه منذ صغره ثم ما لبث أن دخل مجموعة MBC كمعد برامج ومقدم للفقرة الرياضية التي تبث من خلال برنامج صباح الخير يا عرب.








خريج المعهد العالي للفنون المسرحية (الكويت) عام 2015 ،انطلاقته كانت من خلال التلفزيون في مسلسل الوجه المستعار عام 2016 ثم في المسرح الطفل في مسرحية "كوكينغ شو"،كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية، عام 2017 بدأ بتقديم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب  في فبراير 2019 قدم برنامج “شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي” من تقديم نادي الإبل على إم بي سي 3.






 يتنافس المشتركون في البرنامج ضمن فئة واحدة هي الشعر النبطي، وذلك لتعميق خصال هذا النمط الشعري العريق في نفوس الجيل القادم، وتعزيز الموهبة التي تناقلها الآباء عن الأجداد. 






يتولى تقييم المواهب لجنة مؤلفة من المشرف العام على جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي ناصر القحطاني، ومحمد السناني، وتركي الغنامي.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة