U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة خطوبة شوق الهادي ومحسن النصار

 


حقيقة خطوبة شوق الهادي ومحسن النصار







حيث تسببت الممثلة الكويتية، شوق الهادي، في ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة في دولة الكويت بعد انتشار خبر خطوبتها بعد انتشار خبر خطوبتها من المدون الكويتي محسن نصار، وذلك بعد مرور أسابيع قليلة على رحيل طليقها بدر الماص في حادث مأساوي والذي كان صادما لها.







حقيقة خطوبة شوق الهادي ومحسن النصار





حقيقة خطوبة شوق الهادي




سبب ايقاف برنامج الإعلامية ريهام سعيد بعد حلقة الثعالب


لحظة اعصار تورنيدو الاعصار القمعي بالمملكة شرق سكاكا


القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني







حيث نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام  مقطع فيديو يجمعها مع أصداقئها من النجوم ،ودار في الفيديو محادثة عن مفاجأة سيتم الكشف عنها يوم الأحد القادم ،ويظهر أحد الصدقاء في الفيديو وهو يقول "يوم الأحد شنو"، لترد شوق "يوم الأحد في مفاجأة"، بعدها تطلب شوق في الفيديو من محسن عدم الكشف عن المفاجأة لكنه رد:"يوم الأحد حعلن خطوبتي على شوق".




محسن النصار وشوق الهادي










كما أثار مقطع الفيديو الذي نشرته مي العيدان،حالة من الجدل والتساؤلات بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي،حيث قام عدد كبير من متابعيهم بتقديم التهاني لهم، إلا أن البعض قال إن الأمر مجرد مزحة وهذا واضح من الفيديو.







كما علق البعض منهم،علي أن محسن قد يكون تعمد إثارة الجدل من أجل وجود عمل يجمعهما والترويج له بهذه الطريقة.








شوق الهادي تنفي إعلان خبر خطوبتها بعد وفاة طليقها على محسن النصار






بعد تداول الشائعة نفى الثنائي الشائعة على طريقتهما حيث أعلنت شوق الهادي ومحسن النصار، من خلال فيديو شاركته شوق عبر حسابها الرسمي على السناب شات، عن المفاجأة التي حمسوا متابعيهم لها، وهي مسلسل سيجمعهما، وذلك بوجود مجموعة من الأصدقاء، حيث علقت على الفيديو "المطعم كله يصفقلنا وناسه، يوم الأحد المفاجأة ترقبوا".








حيث كانت الفنانة الكويتية قد انتهت في الأسابيع الماضية من تصوير مسلسل "نبض مؤقت"، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة هيا عبدالسلام.








كما بدأت مؤخرا في تصوير أحدث أعمالها الدرامية التي من المقرر أن تشارك في شهر رمضان 2021 وهو مسلسل "أمينة حاف" مع الفنانة إلهام الفضالة، حيث نشرت شوق الهادي مجموعة من الصور التي تجمعها مع الفنانة الكويتية الكبيرة في كواليس تصوير العمل الذي يشارك في بطولته كذلك كل من طيف، وشهاب جوهر، وخالد العجيرب، وفي الشرقاوي، وعبدالله الطليحي، وتأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.








وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي







توفى بدر الماص في شهر نوفمبر عام 2020 في الولايات المتحدة الأميركية بحادث سير، وقد أكدت شوق الهادي الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، عبر صورة نشرتها ونعته فيها، كاتبة: انا لله واليه راجعون انتقل الى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أميركا".







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة