U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني



القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني






طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني،حيث أثار المدوّن اللبناني إيلي باسيل ضجة كبيرة بين الجمهور بعدما كشف عن معلومات يمتلكها وراء طلاق الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، منذ نحو أسبوعين بعد تسلّم الأخيرة مبلغ مئة الف دولار أميركي كمؤخر صداق.





القصة الكاملة لطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني





مرض غامض في الهند مئات المصابين


سبب ايقاف برنامج الإعلامية ريهام سعيد بعد حلقة الثعالب


لحظة اعصار تورنيدو الاعصار القمعي بالمملكة شرق سكاكا








قصة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني





حيث صرّح الإعلامي إيلي باسيل، خبر مفاجئ كشف خلاله عن معلومات تلقاها عن طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني والفنّان تيم حسن.






حيث كشف باسيل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قال إنه يمتلك معلومات عن طلاق النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.





كما أكد باسيل أن الطلاق وقع منذ أسبوعين بعد تسلم الأخيرة مبلغ مئة الف دولار أميركي كمؤخر الزواج.








وعلق إيلي باسيل على صورة الثنائي، قائلاً: "أولاً وحصرياً  كالعادة بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديداً والساعة ١١ صباحا، كانت الاعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي - فرع الاسكندرية".






تابع:" لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه!!".







وأضاف: "انشالله تطلع هالخبريّة غلط يا قلبي وبخانة ال#يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى "يْتَشِتْشِكْ" ويدلعِك على صبرِك الجميل!".







واختتم باسيل: "صرلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لاسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها!!".














كما يشار إلى أن تيم حسن ووفاء الكيلاني قد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلة، وغالباً ما تطول علاقة الثنائي الشائعات فتارة نسمع عن حمل وفاء وتارةً نسمع عن خلاف بينهما.







 والجدير بالذكر أن أنباء الطلاق قد تزامنت ظهورها مع فترة عرض مسلسل الهيبة الرد، والذي اكتسب مساحة جماهيرية هائله من متابعين ومعجبين بشخصية جبل في الموسم الرابع من مسلسل الهيبة.







كما انتشر قبل أسبوعين أخبار عن طلاق تيم ووفاء بعد عرض حلقة  "السيرة" التي استضافت فيها الفنان حسين فهمي، وقالت: "ليه يارب مخلقتش كل الناس زي حسين؟". الامر الذي أثار كثيراً من الاستهجان، متسائلين اذا كانت الكيلاني المتزوجة من الوسيم تيم حسن تقول مثل هذا الكلام، فماذا تركت للاخربات؟ واعتبر كلام وفاء اشارة إلى طلاقها من تيم حسن.














جمهور الكيلاني وحسن اعتبر أن الخبر مجرد شائعة، وخصوصاً أنّ الكيلاني منذ فترة قامت بدعم ورد ابن تيم حسن من أجل تحقيق حلمه، ونشرت الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وطلبت التصويت له، كما دعمت تيم حسن عند بدء عرض مسلسل" الهيبة- الرد" ونشرت "البوستر" الدعائي للمسلسل وعلقت عليه "وسع للكبير".













الجدير بالذكر أن الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني قد أعلنا زواجهما في مايو عام 2017.






وتُعتبر هذه الزيجة الثانية للثنائي حيث كان تيم متزوج من النجمة ديما بياعة وانفصلا بعد أعوام ورُزقا بـ "ورد، فهد"، أما الكيلاني كانت متزوجة من الإعلامي طوني ميخائيل وانفصلا بعد نحو ثماني سنوات ورزقا بأبنائهما "جودي، ريان".







 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة