U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الفنان المصري هادى الجيار

 


وفاة الفنان المصري هادى الجيار






توفي الفنان المصري هادي الجيار عن عمر يناهز 71 عامآ،صباح اليوم الأحد،بعد أصابته بفيروس كورونا،حيث سيتم تشييع جثمانه ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم.





وفاة الفنان المصري هادى الجيار



هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف 


زوجة خالد سامي تكشف تطورات وضعه الصحي


تفعيل الهوية الرقمية الجديدة في أبشر افراد





وفاة الفنان هادى الجيار





حيث أن الراحل هادي الجيار أعلن  قبل عدة أيام علي حسابة الشخصي علي فيسبوك، إصابته بفيروس كورونا،ولكن حالته الصحية تدهورت بسرعة جدآ وهذا ما أدي الي دخولة المستشفي.






كما أعلنت نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكي،خبر وفاة الفنان هادي الجيار وسوف يتم تشييع جثمانه الي مثواه الأخير بمقابر العائلة ،وذلك بعد ظهر اليوم الأحد.






ويعتبر وفاة هادي الجيار ،هي الوفاة الثالثة في الوسط الفني المصري،نتيجة الاصابة بفيروس كورونا،هم الفنانة رجاء الجداوي والفنان فايق عزب،الله يرحمهم جميعآ.







 مدرسة المشاغبين والأختيار 2





حيث شارك الجيار في أكثر من 200 عمل فني،كان من بينهم مسرحية مدرسة المشاغبين،والتي كانت لها الأولوية في ظهور أسمة علي الساحة الفنية.





كما شارك في مسلسل المال والبنون والعصيان والوجه الآخر والضوء الشارد والأسطورة وولد الغلابة ،وايضآ عدد كبير من الأعمال الدرامية المشهورة.






مسلسل الأختيار 2





حيث يذكر أن الفنان المصري هادي الجيار ،تعاقد مؤخرآ مع شركة سينرجي علي مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، وذلك من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي،وسيناريو وحوار هاني سرحان، واخراج بيتر ميمي،ومن المقرر موعد عرض مسلسل الأختيار خلال موسم رمضان المقبل.





كما نعي الفنان ايهاب فهمي الراحل،عبر صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك قائل:"تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الأستاذ العظيم هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون، في جنة الخلد بإذن الله".






هادي الجيار ويكيبيديا





ولد هادي الجيار في شهر أكتوبر عام 1949،ثم تخرج من المعهد العالي المصري للفنون المسرحية عام 1970.





حيث بدأ الجيار مشوارة الفني مع الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "القاهرة والناس"،من أخراج محمد فاضل،وأيضآ مسلسل "الكنز" اخراج نور الدمرداش،وقطع بعدها مشوار طويل ممتد قرب 5 عقود.





وكان من المفترض ظهور هادي الجيار أيضآ في مسلسل " موسي"، من بطولة محمد رمضان،وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي ومنذر ريحانه وسيد صبري وهبه مجدي وفريدة سيف النصر،وعارفه عبد الرسول،وامير صلاح الدين وضياء عبد الخالق وعدد من النجوم والفنانيين .





كما يذكر أن آخر أعمال الممثل هادي الجيار مسلسل "شديد الخطورة"،  بطولة كل من،أحمد العوضى ويم مصطفى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، وتأليف محمد سيد بشير.





كما تزايدت اصابات كورونا في مصر ،وذلك مع بداية فصل الشتاء،حتي ارتفع اجمالي الاصابات منذ بداية الجائحة الي 148799 وبغلت أعداد الوفيات الي 8142 حالة وفاة.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة