recent
أخبار ساخنة

هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف

الصفحة الرئيسية

 


هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف 






زواج هند البلوشي،فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي متابعينها،بزواجها من المطرب العراقي علي يوسف.





هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف





تفعيل الهوية الرقمية الجديدة في أبشر افراد


وفاة الفنان المصري هادى الجيار


تفاصيل مشروع ذا لاين في نيوم بتبوك








زواج هند البلوشي وعلي يوسف





حيث أعلنت هند البلوشي عن ارتباطها بالفنان علي يوسف بطريقتها الخاصة،وكان ذلك عبر صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث قامت بنشر مقطع فيديو وهي تغني مع صديقاتها بقاعة أفراح في أجواء عائلية،وذلك  بسبب مراعاة الأجراءات الاحترازية بسبب  فيروس كورونا.






حيث كتبت هند على الفيديو إسم عريسها "على يوسف"، ووضعت صورة الخاتم، ما يؤكد صحة زواجها منه.






الجدير بالذكر أن البلوشي كانت متزوجة من الفنان الكويتي مشاري العوضي،في عام 2012،وله منها الابناء عبير وجاسم ،قبل أنفصالهم رسمي في عام 2018.






فيديو زفاف هند البلوشي وعلي يوسف















علي يوسف يحتفل بعيد ميلاد زوجته الاولي





بعد الاعلان الرسمي لهند البلوشي،لارتباطها بالفنان العراقي علي يوسف،ألا أنه لم يعلق علي الزواج حتي الآن،بل تجاهله تمامآ واحتفل بعيد ميلاد زوجته الأولي أم أبنته ملك،حيث نشر صورة عبر ستوري أنستغرام ظهر فيها ممسكآ بيدها ويوجه لها  رسالة رومانسية قال فيها :"كل عام وأنتي أم بيتي وأم بنتي أم ملوكة الغالية، عيد ميلاد سعيد حبيبتي".






هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف



 







حيث أثار هذا التصرف كثير من الجدل بين المتابعين،حول أذا كان قد تزوج علي يوسف من هند البلوشي ولم ينفصل عن زوجته الأولي ،ولكن فسر البعض من المغردين تلك الصورة هي محاولة لنفي علاقته مع بالفنانه هند البلوشي.






حيث أن علي  يوسف هو أحد نجوم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" عام 2015، الذي انضم حينها لفريق الفنان عاصي الحلاني الذي قام بتقديم له الدعم حتى الحلقة الأخيرة من الموسم، وقدم الكثير من الألبومات بمختلف اللهجات، بين اللبنانية والخليجية والعراقية .





حيث عندما عدنا الي حساب عند البلوشي علي سناب شات،وجدنا أنها كانت تحتفل بعيد ميلاد طفلتها عبير العوضي من طليقها الفنان مشاري العوضي،بمشاركة أصدقائها المقربين وأسرتها، وهو ما كشفت عنه برسالة شكرت فيها صديقاتها بأسمائهن.





هند البلوشي ويكيبيديا




هند البلوشي، ممثلة كويتية مواليد الكويت عام 1985م،حيث نشأت هند في عائلة فنية وكان والدها عازف عود،واختاها المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي.





دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة وقيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي.





تزوجت قبل دخولها المجال الفني مرتين. في عام 2012 تزوجت للمرة الثالثة من المغني مشاري العوضي، انجبت ابنتهما الأولى "عبير" في يناير 2013 وفي نهايات العام نفسه انجبت ابنهما الثاني "جاسم".





 وفي أغسطس 2018 أعلن مشاري العوضي عن طلاقهما وذلك بعدما طرحت فيديو كليب بعنوان "مستفز"، وأكد أنهما منفصلان منذ عامين أي انهما منفصلين منذ عام 2016 لكنهما تكتما على الموضوع طيلة تلك الفترة.






لها عده مشاركات غنائية كان أبرزها المشاركة في مهرجان القرين الثقافي الثالث عشر وذلك في حفل تراثي مع الفنانين بشار الشطي وصلاح حمد خليفة وذلك في أواخر عام 2006. كما قدمت أغنية بعنوان "عمود البيت" مع أختها مرام والتي تتحدث عن والدهما المتوفي.









 كما قدمت أغنيه بعنوان "حبيبتنا الكويت"والتي قدمت في العيد الوطني عام 2008 من خلال أوبريت حكامنا وأحلامنا، كما قدمت في عام 2011 بمناسبة عيد الحب أغنية بعنوان "إحساس" مع مشاري العوضي.







 كما إنها كتبت كلمات أغنية "رحت فيها" والتي غناها مشاري العوضي، في أغسطس 2018 طرحت فيديو كليب "مستفز" الذي قامت بالغناء والإخراج والتمثيل وكتابة كلماته بنفسها،حيث  في نوفمبر أطلقت اغنية عراقية بعنوان "ماكو"، من كلمات وألحان محمد الشطي.





هند البلوشي انستقرام



حساب الفنانة الكويتية هند البلوشي علي أنستقرام من هنـــــــــــــــــا .





من هو الفنان العراقي علي يوسف زوج هند البلوشي





الفنان العراقي علي يوسف من مواليد 1990 في بغداد العراق من أب عراقي وأم عراقية،خريج برنامج ذافويس، حصل علي شهادة البكالوريوس في النحت والرسم ،حيث يبحث الكثير عن كم عمر علي يوسف زوج هند البلوشي،يبلغ عمره 29 سنة حتي عام 2021.






حيث حظي  الفنان العراقي علي يوسف بأهتمام كبير بعد أن تم الاعلان عن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي،وتسبب خبر زواجهم في أثارة الجدل بسبب ان أحتفل بعيد ميلاد زوجته الأولي.






علي يوسف هو أحد نجوم الغناء في العراق كما نال شهرة واسعة بعد أن شارك في برنامج  " TheVoice" ،وذلك في عام 2015 بعد أن استطاع  الحصول علي ثقة الفنان عاصي الحلاني في مرحلة الصوت وبس .






حيث ان الفنان العراقي قد نال مساندة واسعة من قبل الفنان ماجد المهندس أثناء تواجده في البرنامج، وعقب خروجه بدأ علي يوسف مسيرته الفنية وقدم مجموعة كبيرة من الأغاني، كما أصدر أغنية بعنوان "أكبر كذبة" وهي باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان الكاتب والملحن الاردني ضياء عشا، كما قدم الفنان العراقي العديد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية.





google-playkhamsatmostaqltradent