recent
أخبار ساخنة

زوجة خالد سامي تكشف تطورات وضعه الصحي

الصفحة الرئيسية

 



زوجة خالد سامي تكشف تطورات وضعه الصحي




كشفت زوجة الفنان السعودي خالد سامي،المعلمة السعودية عائدة العتيبي،تفاصيل تطورات وضعه الصحي، بعد أيام من دخوله في غيبوبة ونقله للعناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، مؤكدة أن الفريق الطبي المعالج لم يستطع الوقوف على سبب الغيبوبة حتى الآن.




زوجة خالد سامي تكشف تطورات وضعه الصحي





هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف 

تفعيل الهوية الرقمية الجديدة في أبشر افراد

وفاة الفنان المصري هادى الجيار

تفاصيل مشروع ذا لاين في نيوم بتبوك




حيث كتبت زوجة الفنان السعودي خالد سامي،عبر تغريدة لها علي حسابها الشخصي علي موقع تويترقالت فيها ،أن الفريق الطبي قرر اجراء فحص نخاع للعظم،حتي يتم تشخيص سبب الغيبوبة بصورة أدق،حيث داهمته في فترة النقاهه بعد اجراء عملية زراعة الكبد.












حيث قبل سويعات قليلة نشر تركي نجل الفنان خالد سامي،صورة علي موقع تويتر،ظهرت فيها يد والده وجزء من جسدة وهو راقد علي سرير الشفاء داخل العناية المركزة.











آخر أخبار خالد سامي الصحية




كما كتبت العتيبي في تغريدة على موقع "تويتر": "للمحبين والأوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض. وتابعت: اللهم لا تفجعنا في من نحب، آمين الحمد لله على كل حال".











كما أعلنت عائدة العتيبي قبل أيام قليلة أن زوجها خالد سامي ،أصيب بضيق وعدم القدرة علي التنفس،ولذلك أستدعي نقلة الي المستشفي عن طريق الاسعاف بعد تدهور حالته الصحية.










حيث أن الفنان خالد سامي كان قد أجرى مؤخرا عملية زراعة للكبد، بعد مناشدة زوجته وعدد من الفنانين لسرعة التدخل لإنقاذه، حيث إن حالته حرجة، وأعلنت عائدة العتيبي وقتها أن صحة زوجها تدهورت أثناء غسيل الكلى، ما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، واستدعى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض.







 حيث أن الفنان خالد سامي الذي يعد واحدا من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، قد واجه خلال الفترة الماضية العديد من المشكلات الصحية، التي أجبرته على دخول المستشفى عدة مرات، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور لاحقا إلى فشل كلوي، اضطره إلى الخضوع لعمليات غسيل الكلى، وهو ما أثر كثيرا في حالته الصحية.







المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent