recent
أخبار ساخنة

كم سعر عسل بلاك بوت ta35 في مصر

الصفحة الرئيسية

 

كم سعر عسل بلاك بوت ta35 في مصر


عسل بلاك بوت ta35 في مصر،حيث يعتبر عسل البلاك بون ta35 من أفضل  أنواع العسل جودة في العالم،وذلك من أجل مايقدمة عسل بلاك بوت من فوائد عديدة،عسل بلاك بوت TA35 عسل طبيعي من الجزيرة الأسترالية من رحيق الأشجار. كما أنه يتميز بطعم حلو المذاق ولذيذ جدا، مما يجعله الخيار الأول من بين أنواع العسل الأخرى المتواجدة في الأسواق.


كم سعر عسل بلاك بوت ta35 في مصر



وسنعرض لكم من خلال موقعكم tahaanews علي كم سعر عسل بلاك بوت ta35 في مصر وفي السعودية ودول الخليج و  أماكن بيع عسل بلاك بوت ta35 في مصر، حيث يسأل العديد من الأشخاص عن ما هو عسل بلاك بوت وما هي أماكن بيع عسل بلاك بوت في مصر، وما فوائد عسل بلاك بوت Ta35، إضافة إلى سعره حاليا.


فوائد عسل بلاك بوت ta35


يُعَدّ عسل بلاك بوت ta35 من أنقى وأفضل أصناف العسل المُتَوفِّرة في مصر، حيث يتم جمعه في مناطق غرب أستراليا. يمكن الحصول على هذا العسل بأحجام متعددة مثل نصف كيلو أو كيلو، وهو من الأصناف التي تتميز بنكهة فريدة وغنية بالفيتامينات والمواد الغذائية الهامة. والعسل الأسود مصنَّف بأنَّه يُعدّ من المنتجات الصحية الفعّالة في علاج العديد من الأمراض والمشاكل الصحية،ومن بين فوائده العديدة:


* في البداية، يحتوي عسل البلاك بوت على العديد من مضادات الأكسدة التي تساهم في محاربة العديد من الأمراض التي تؤثر على جسم الإنسان.


* يُعَدُّ عسل بلاك بوتِ نوعًا مُنخَفِضًا في الجلوكوز مِنْ أنْوَاع العَسَل.


* بما أنه يدعم جهاز المناعة في الجسم، فإنه يشارك في تحصين الجسم ضد العديد من الأمراض.


* لعسل بلاك بوت ta35 دور كبير في العلاج من تقرحات الفم.


* يساهم عسل الأسود في الحدّ من فيروس الإنفلونزا، الزكام، والسعال.


* يقوم أيضًا بعلاج الجروح التي توجد على سطح البشرة.


* يُساهم هذا في تقليل أعراض عديدة للأمراض المُصيبة بجهاز التنفس.


* يؤدي إلى شفاء الأمراض الجلدية من بينها الأكزيما بشكل كبير.


* بالإضافة إلى أنه مفيد لمرضى السكر، فإنه لا يرفع مستوى السكر في الدم بشكل كبير عند تناوله بمعتدل.


* هذا بالإضافة إلى تعزيز الحماية من العديد من أمراض القلب.


* يُسَاهِمُ عَسَلُ بْلاَك بُوت فِي تَحْسِين عَمَلِ الْجِهَازِ الْهَاضِمِ، مِمَّا يَسْتَوْعِبُ عَمَلِيَّةَ الْهَضْمِ لِلْأَطْعِمَةِ.


أضرار عسل بلاك بوت ta35 


بالرغم من فوائد عسل القدر الأسود بلاك بوت ta35 الكثيرة في المجال الصحي، إلّا أنّ ذلك لا يعني عدم وجود آثار جانبية لهذا العسل. وبذلك، توجد العديد من التحذيرات المرتبطة باستخدامه وهي كما يلي:


* ينبغي ألا يستهلك الأشخاص المصابون بمرض السكري كميات كبيرة من عسل البلاك بوت في البداية.


* يتضمن العسل البلاك بوت ta35 مقدار قليل من حبوب اللقاح التي تسبب الحساسية لدى بعض الأشخاص.


* يزيد استخدام العسل الأسود بكثرة من تركيز السكر في الجسم وارتفاعه في الدم.


* لا يُمكن أن تُستخدم هذه المادة من قِبل الأفراد الذين يعانون من التحسس تجاه حبوب اللقاح.


* بالإضافة إلى ذلك ، فإن عسل ta35 بلاك بوت غير مناسب لتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد.



سعر عسل بلاك بوت ta35 في مصر 


بعدما تحدثنا عن مواقع بيع عسل البلاك بوت ta35 في مصر، يجب الآن معرفة سعر هذا العسل قبل الحصول عليه. ويرتفع سعر العسل الأسترالي البلاك بوت بين 12 و35 دولارًا أمريكيًا، ويتم حساب السعر وفقًا لحجم نصف كيلوغرام أو كيلوغرام.


يعادل مبلغ بين 288 و840 جنيهًا مصريًا لعسل بلوك بوت، وتختلف الأحجام والعبوات لهذا العسل. ويرتبط هذا السعر بنوع العبوة وحجمها.


أماكن بيع عسل بلاك بوت TA35 في مصر


ويتوفر هذا العسل عبر المتاجر الإلكترونية حول العالم، أما بالنسبة لرمز ta35 المرتبط مع كلمة عسل بلاك بوت فمعناه هو المدة التي تدوم بعد مقاومة العسل للأمراض. وكلما ازداد هذا الرقم تزداد الفائدة والأهمية لعسل بلاك بوت في معالجة الأمراض.


يوجد الكثير من أماكن بيع عسل بلاك بوت ta35 في مصر، حيث يمكن شراء هذا العسل المستخرج من رحيق الأشجار من خلال المواقع التالية:


* موقع zeez beez: وهذا الموقع يعود لشركة أسترالية تم تأسيسها عام 2010، حيث تنتج تلك الشركة أفضل أنواع العسل المستخرج من رحيق الأشجار. والحصول على العسل من هذه الشركة يعد شيئًا سهلًا، فيمكن طلبه أونلاين عن طريق الرابط الخاص بموقع zeez beez.


*إضافة إلى موقع شركة كنوز، هذه الشركة أيضا توفر شراء ع منها، بشكل إلكتروني “أونلاين” وهي شركة سعودية الأصل.


سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية


يصل سعر عسل بلاك بوت at 35 الذي تقوم شركة كنوز ببيعه داخل المملكة حوالي 299 ريال سعودي وذلك العبوة حجم 500 جرام، وبعد الفجوة الإقتصادية الكبيرة وغلاء الأسعار أصبح سعره 399 ريال سعودي، وهذا السعر هو السعر الرسمي في قائمة أسعار شركة كنوز، لكن في بعض الأوقات من العام تقوم الشركة بعمل تخفيضات على سعر العسل ومن الممكن شرائه بسعر أقل من ذلك.


واسعار باقي العبوات في قائمة شركة كنوز هي


عبوة عسل بلاك بوت ta 35 سعة 1000 غرام يبلغ ثمنها 525 ريال سعودي.


عبوة عسل بلاك بوت ta 35 سعة 250 غرام يبلغ ثمنها 179 ريال سعودي.



 

google-playkhamsatmostaqltradent