recent
أخبار ساخنة

متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

 



متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني





متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني




موعد مسلسل الميراث السعودي سوب اوبرا mbc 1 مسلسل الميراث الحلقة الأولى

احداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 قصة عشق .Mucize Doktor Boloum

قصة عشق..مسلسل ابنة السفيرالحلقة الرابعة | ابنة السفير 4

مسلسل سوق الدماء | تعرف على ابطال المسلسل واحداثة





حيث نشر ظافر العابدين الفنان والممثل التونسي المشهور،عن مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني،وذلك على  قناة إم بي سي mbc،في الأيام الحالية بتوقيت كل الدول العربية.







كما ذكر الفنان ظافر العابدين على تويتر أن موعد عرض  مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني،سوف يكون من يوم الأحد إلى الخميس وفي أوقات مختلفة من قناة  إلى أخرى ضمن شبكة إم بي سي.







كما أعاد ظافر العابدين نشر تغريدة لأحد المعجبين له على موقع تويتر،حيث كتب فيها تفاصيل عرض الموسم الجديد، وقال: عروس بيروت الجزء الثاني، ابتداءً من السبت 10 أكتوبر، عرض أول وحصري على شاهد vip قبل قناة mbc 4 بيوم.










 نشر الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني من المسلسل عبر حسابه بموقع تويتر وعلق عليه قائلا: متحمس جداً لأن أشارككم الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت والذي يذاع بداية من ١١ أكتوبر الساعة ٩ مساءً على قناة MBC4 أتمنى أن ينال إعجابكم، علما أن المسلسل سيعرض على المنصة الرقمية المشفرة بداية من يوم 10 أكتوبر ولمدة 24 ساعة.

















مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني







حيث تعرض قناة MBC4 الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت اعتباراً من الأحد 11 أكتوبر.








موعد عرض مسلسل عروس بيروت على mbc مصر









يعرض المسلسل الدرامي الرومانسي اللبناني الذي أنتج في بيروت وتركيا، الساعة التاسعة مساء بشكل مباشر على الشاشة، فيما تعاد الحلقة عند الواحدة بعد منتصف الليل.







موعد عرض مسلسل عروس بيروت على mbc العراق






يعرض المسلسل الذي يقود بطولته النجم ظافر العابدين مع كارمين بصميص وتقلا شمعون، عند الساعة العاشرة مساءً على هذه المحطة من يوم الأحد حتى الخميس، باستثناء الجمعة والسبت.








مواعيد مسلسل عروس بيروت على 4 mbc






تبث حلقة المسلسل التي تكون مدتها 40 دقيقة باللغة العربية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساء وفق وقت السعودية، 7 لدى تونس، 6 بحسب توقيت جرينتش.






كما تقرر عرض مسلسل عروس بيروت على قناة إم بي سي 5 الساعة الثامنة مساء، إذ بدأت الأحداث المثيرة تتطور مع دخول المشاهدين في متابعة الحلقة الثالثة هذه الليلة.










متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني



 



الإعلان التشويقي  للجزء الثاني من عروس بيروت






حيث كشف برنامج mbcTrending عن الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، مع عرض البوستر الرسمي وبعض اللقطات الخاصة من الكواليس.












قصة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني







تدور أحداث مسلسل “عروس بيروت” حول شاب يدعى “فارس” يقع في حب شابة جميلة تدعى “ثُريا”، ولكنهما يواجهان العديد من العقبات خلال علاقتهما، بسبب والدتها المتسلطة، التي ترفض العلاقة من الأساس وتحاول محاربتها، وتتسبب في مشاكل كثيرة بينهما، ودفع فارس ثمن تلك العلاقة.







“عروس بيروت” من بطولة كل من ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ويعد النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول”.






ظافر وصل إلى القاهرة مؤخرا لاستكمال تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت” الذي يجمعه بالنجم أحمد السقا والفنانة منى زكي، وبعدها سيتفرغ للتحضير لمشاركته النجمة نيللي كريم بطولة مسلسل جديد سيعرض في موسم دراما رمضان 2021، وتدور إحداثه في إطار رومانسي حزين، قد يعيد للأذهان أكبر جرعة نكد قدمتها نيللي وكانت مع ظافر أيضا عام 2016 في مسلسل “تحت السيطرة”.






ترصد الحلقات الجديدة جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص)، مصوراً صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل (جو طراد)، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.




وفي سياق الحلقات، ستنكشف الكثير من المفاجآت لمعظم الشخصيات، وتتوسع دائرة قصص الحب في مقابل الحقد والكراهية والمؤامرات بين جدران القصر. كما تستعيد الست ليلى (تقلا شمعون) حب الشباب الذي عاشته مع عادل (رفيق علي أحمد)، لكن اكتشاف العائلة لهذا الأمر سيوقع سيدة القصر بالعديد من المشاكل، ويضطرها لمواجهة أبنائها.







الجدير ذكره أنه قام بالمعالجة الدرامية للعمل طارق سويد. أما البطولة فيلعب أدوارها: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.






هل سيبقى حب فارس وثريا صامد بالموسم الثاني من عروس بيروت؟







google-playkhamsatmostaqltradent